دورات هندسية

 

 

حوار هاديء للمشاركين في ملتقى المهندسين العرب (الأقسام العامة)

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 115
  1. [21]
    مصطفى عبد الجبار
    مصطفى عبد الجبار غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 546
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    ارجو الانتباه

    ارجو الانتباه اخواني المشرفين والاعضاء الكرام لو لاحظنا في هذا الموضوع الذي عنوانه هو الاخوه العراقيين فلو نحصي عدد الغير العراقيين المشاركين في هذا الموضوع نجد عددهم اكثر من العراقيين اصلا فارجو منكم لا تظلمو فقط العراقيين بانهم هم الذين بتساببون ويشتمون بعضهم ولكن الاعضاء العرب ايضا يشاركون في المناقشه ويصبون الزيت على النار
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    0 Not allowed!


    العراق في السماء والارض العراق في دمي

  2. [22]
    No peacE
    No peacE غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية No peacE


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 327
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتهاج مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم/ خالد ماهر

    المواضيع التي أثيرت لاحقا ً في المنتدى تركت لفترة طويلة ولم يتعرض لها أحدا ً بمحاولة الحذف
    أو الالغاء ..

    ولكن

    حينما يتحول الحوار الى حوار جهال.. وتبادل للشتائم ..ولا يمت للمتعلمين بصلة
    ويتحول المنتدى الى جحيم .. طوائف وأحزاب ..
    بالفعل المنتدى أصبح حاله محزنا جدا جدا
    فليس هو بيتنا الثاني الذي اعتدنا عليه طويلا ً

    عندها
    لايستطيع المشرف .. أن يقف مكتوف الأيدي .. فلا بد أن يتصرف

    وأحب أن أنبه لأمر أيضا ً

    المشرف قال كلمة لا يمكن لأحد أن ينتقده فيها

    مايخالف الكتاب والسنة سيتم حذفه

    فحياه الله وأكثر من أمثاله وجزاه الله كل خير ..

    وأنا أراهن ... أن المواضيع التي ذكرت لو كان فيها النقاش عقلانيا .. لما تدخل المشرف لحذفها

    فهيا بنا نعود معا ً وسويا ً من أجل حوار هادف فعال ..
    بعيدا عن الأفاظ القبيحة النابية ...
    لأننا متعلمون ومهذبون ومسلمون .... ومهندسون
    انا بس حابب اعرف....
    ما هي اداب الحوار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا عندما اتحاور اتحاور مع شخص يحترم رأيي وان كان على خطأ..... ومن هنا يأتي الحوار والنقاش .... وهو اختلاف وجهات النظر.....
    ولكن عندما اتحاور مع فئة تستخف بي وتحاول ان تسلك مسلك المسكين المغلوب على امره فهذا امر لا ارضاه لا أنا ولا أنتم.....
    انا مهندس وتهمني هذه الفئة من المجتمع (المهندسين), وهناك العديد من المنتديات التي تناقش المواضيع التي تهمني..... ولكني فضلت مناقشتها في هذا المنتدى لحبي له وتقديري لهذه الفئة من المجتمع.....
    اما قول اننا متعلمون مهذبون مسلمون فانا اقول ان شاء الله نكون..... ولكن هل هذا المنتدى للمسلمين فقط..... بمعنى اذا جاء مهندس نصراني فهل تلغوا اشتراكه لمجرد انه نصراني..... من هنا جاء اهمية انشاء قسم خاص متخصص بالسياسة والدين... في النهاية كلنا دعاة....

    0 Not allowed!






    رَبَنآ اغفِر لَنَا ذُنُوبَنَا وَإسرَافَنَا فيِ أمرِنَا
    وَثَبِت أقدَامَنَا وَانصُرنَا عَلَى القَومِ الكَافِرِينَ

  3. [23]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    دعيت الي المشاركة في هذا الموضوع من صديق عزيز ارسل لي رسالة خاصه و انا اشكره علي ثقته الغاليه في رأيي و لكني سأتكلم بصراحه متحررا من تأثير هذه الدعوة الكريمه ,,,,,

    هذا الموضوع من عنوانه لم يشدني للدخول فيه اصلا ,,,, لكون العنوان عاما بعض الشئ و لا يوحي بالجديد ,,,, و لكن بعد ان دخلت الموضوع وجدت ان الجديد يكمن داخله ,,,

    سأقسم حديثي في اتجاهين ,,,,,الاول للمشرفين و الثاني للأعضاء ,,,

    ايها الساده المشرفين ,,,,نشكركم علي التضحية ببعض وقتكم الثمين في سبيل ادارة هذا المنتدي المتميز فعلا ,,,, مما ادي الي زيادة عدد الاعضاء الي زهاء المئة الف عضو و هو رقم كبير و ايضا مؤثر عندما نعلم ان هذا العدد هو عباره عن صفوة شباب الامه ,,,,الذين هم مهندسي هذه الائمه ,,,هم مصمموا مستقبل هذه الامه ,,,
    و لتعلموا أن هؤلاء المهندسين الاعزاء يمثلون معظم البلدان الناطقه بالعربيه و أغلبيتهم الساحقه من المسلمين و رغم ذلك ,,,,,فكل منهم تربي و نشأ في بيئة مختلفة سياسيا و اجتماعيا و عقائديا ,,,
    اذا علينا ان نتوقع تباينا كبيرا و حادا يماثل تباين النشأه في طرق التفكير في الفعل و رد الفعل عندهم ,,,,,
    و لتعلموا ان معظم الاعضاء يعانون بشده من سلبيات مجتمعاتهم العربيه المعروفه في مجالات الحياة المختلفه ,,,, فالحياة السياسيه مزيفه تماما في البلاد الاكثر استباقا الي نماذج "الديمقراطيه" ,,, و معدومه تماما في البلاد التي ما زالت ترزح تحت حكم الرجل الواحد,,,و الرأي الواحد ,,,,,
    اذا كلنا كأعضاء نتوق الي مناخ صحي للتعبير عن ارائنا كشباب مثقف لا يحمل مستقبل الامه العلمي فحسب ,,,, بل يتعداه الي مستقبل الامه في الوجود ,,,,
    و في ظل المناخ السائد في معظم بلداننا , فأننا نهرب الي منابر اخري جديده نعبر بها عن ارائنا ,,, و أفكارنا ,,,و من هذه المنابر ,,, هذه المنتديات ,,,, و من هذه المنتديات ,,,, منتدانا المتميز ,,,,,
    و الذي يديره و يشرف عليه زملاء لنا ينطبق عليهم تماما ما ينطبق علي الاعضاء من تباين في اختلافات فكريه ناشئه عن خلفيات تربويه و بيئيه ,,,
    و بعيدا عن تلك الشروط المحدده للعضويه في هذا المنتدي لكونها تكاد تتطابق مع شروط الكثير من المنتديات الاخري ,,, و عندما تدخل و تسجل ,,,فحدث و لا حرج
    المهم ,,,, اننا كأعضاء او انا شخصيا كعضو لا اعرف كيف يدار هذا المنتدي ,,, و كيف يتم التنسيق و التعاون بين المشرفين ,, و من هو "الرأس الكبيره" ,,, و هل هذا المنتدي يتبع هيئه مثلا ام شخص ام شركة كمبيوتر ام مجموعة اعلانات ,,,,,, و خصوصا عندما تجد ان حوالي 80% من المنتديات علي الشبكه تستخدم نفس البرنامج او الشكل الخارجي لها مما يوحي بأنها صممت بواسطه شخص واحد (حقيقي او اعتباري) ,,,
    هذا في حد ذاته ,,, تجاهل حاد لأول مبادئ الديمقراطيه في دولتنا المسماه "ملتقي المهندسين العرب" ,,,, نحن لا نعرف الحاكم الحقيقي ,,,, و ان كنا نشعر بفرماناته,,,
    النقطه الاخري التي يجب ان تراعوها ايها المشرفين ,,, هو صنع النموذج الامثل للديمقراطيه ,,, متمثله في
    اولا في احترام العضو المسجل و الاعتراف بأن له كافة الحقوق بأن يعرف كل شئ عن اي شئ,,,,
    ثانيا السماح له بالتعبير كما يريد "عدا الخروج عن الضوابط" الاخلاقيه ,,,,,,
    ثالثا الاستجابه السريعه لأسئلته و استفساراته , حتي و لو بدا لكم انها دون المستوي ,,,,,
    رابعا عدم فرض اي من وجهات النظر لأنها مهما كانت ستظل وجهات نظر تعبر ارائكم الشخصيه
    خامسا في حال القيام بأعمال تنظيميه كقصر الحديث عن موضوع معين في موضوع واحد,,,, يفضل ان تخاطبوا كل من انشأ و اشترك في اكثر من موضوع برساله رقيقه تفيد بأنه تم نقل مواضيعكم و مشاركاتكم الي الموضوع و الفلاني ,,,, بحيث يستطيع العضو الذي كتب مشاركة ربما تكون متميزه و مؤثره ,, و يقرر المشرفون نقل او دمج الموضوع الي موضوع آخر ,,,, يستطيع ان يجدها بسهوله
    ,,,, لا ان تحذف
    لأن المشاركة التي كتبت و ينطبق عليها شروط الكتابه "النظيفه" ,,, هي من حق كاتبها و من حق اعضاء المنتدي ,,,, و الحذف يعتبر تعدي صارخ علي هذه الحقوق ,,,
    لأننا لسنا ببساطه محرروون في جريده يرأس تحريرها جاسر او مهاجر او رهف ,,,, نكتب ما يجدونه هم جيدا ,,,
    الهدف هو ان يأخذ المنتدي شكلا ديمقراطيا كاملا من حيث وعي الاداره و تحمل المسئوليه من جانب الاعضاء
    و أن يبتعد الساده المشرفون عن اي اشكال من الدكتاتوريه ,,, المتمثله في الحذف بدون سابق انذار ,,, او عدم الاستجابه لتساؤلات او رسائل او اقتراحات للأعضاء
    و لعل أجابة السيد المشرف مهاجر علي الزميل خالد ماهر ,,,, تعتبر مثالا صارخا علي الدكتاتوريه ,,,, و سواء أن قصد او لم يقصد السيد مهاجر هذا المعني ,,,,, فأن مشاركته كانت تعني معنا واحدا ببساطه ,,,, اذا لم يعجبك هذا الرأي ,,,, فخبط رأسك في اول حائط يصادفك ,,,, هكذا فهمتها و عتقد ان الكثير فهمها كذلك ,,,و نتمني ان نكون مخطئين,,,
    كما ان لي تجارب شخصيه حيث ارسلت عدة رسائل خاصه لنفس المشرف و لم يستجب ,,,, كما تم حذف بعض المواضيع لي ,,, و منها موضوع" اذا كنتم تتفقون علي هذه المبادئ من السنه و الشيعه" ,,,, و تم حذفه ايضا رغم كثرة المشاركات و هدفه النبيل ,,,,,
    ربما ايها الساده المشرفين ,,,, هناك أخطاء في الاداره ,,,, دعونا لا نسميها أخطاء بل نقل هفوات ,,, او ملاحظات يجب تداركها و هي بسيطه ,,,
    فقط احترام العضو و ابلاغه بكل كبيره و صغيره عن مصير مشاركاته ,,,, و ايضاح سبب اي اجراء يتم اتخاذه ,,,و هذا مهم لأنه حق
    و من المفترض ان ينتقل اسلوب الاداره الي مراحل اكثر احترافا ,,,,, فمثلا مع موضوع ساخن كموضوع اعدام الرئيس الراحل صدام حسين ,,,, كان من المفترض ان يبادر المشرفون بتخصيص عنوان واحد فقط لهذا الموضوع و ارساله عبر البريد الي جميع المشتركين ,,, فيتجه الجميع صوب هذا الهدف ,,,,, لا ان يتم ترك الاعضاء ينشؤون الكثير من المواضيع و فجأه نكتشف ان نصف المنتدي اصبح اعدام صدام ثم نبدأ بحذف المواضيع و المشاركات دون تمييز للمتميز او الردئ لتقليل مساحة التعرض لهذا الموضوع ,,,,,, و رغم احقية كل من كتب كلمه ان تظل محفوظه طالما لم تخالف شروط الادب و اللياقه
    موضوع كموضوع السنه و الشيعه ,,,,,هو الشغل الشاغل الان علي الساحه ,,, اذا لا ينبغي ان نكمم الافواه لعدم التحدث ,,,, فسياسه البتر دائما نتائجها عكسيه ,,,,
    و لكن من الاجدر توحيد الحديث تحت موضوع واحد ,,, و نقل المشاركات و المواضيع الي هذا الموضوع ,,,,, اما عن الحديث عن نتائج هذا الجدال ,,,, فهذا حديث لا ينبغي ان يقال ,,, لأن العضو اذا لم يتحدث هنا في هذا المنتدي سييتحدث في منتدي آخر ,,,, و سيتحدث وسط بيئة اخري ,,,,بل ستتحدث عنه وسائل الاعلام الاخري ,,,,,,, فدعوا الجميع يتحدث تحت شروط اللياقه و الادب ,,, و ليكن احتراف الاداره في ترتيب و تنظيم المواضيع و التدخل المناسب في حال تجاوز القواعد المعروفه ,,,,,
    و اذا كنتم ترغبون قصر هذا المنتدي علي المواضيع العلميه فقط ,,, اذا فأحذفوا المنتدي العام كاملا و لا عزاء للسيدات ,,,,,,,,,
    ارجو في النهاية ان يتفهم المشرفون كلماتي و ان يصلهم معني كلمات لم استطع كتابتها ,,,, و ان يحذفوا معاني خاطئه لكلمات كتبتها و تم فهمها بالشكل الخاطئ
    ,,,

    الحديث الان للزملاء الاعضاء ,,,
    هذا منتداكم تكلموا في اي موضوع يعجبكم ,,,, و لكن يجب ان نتحلي بالذكاء و الحنكه في اين اكتب موضوعي ,,,,,, فيجب ان ابحث عن موضوع له نفس العلاقه و اكتب مشاركتي حتي لو كان عنوان الموضوع يعكس اتجاها مختلفا لما اريده ,,,,,,, فهذه هي فلسفه المنتدي ,,, الرأي و الرأي الاخر ,,,
    فعندما يختار كلا منا موضوعا منفصلا عن نفس النقطه ,,,,, هنا نقول للمشرفين مدوا ايديكم الينا بالحذف و النقل و التعديل ,,,,,
    فيجب ان من جانبنا ان نراعي هذه النقطه ,,,و سنضمن انتشارا جيدا للرأي و مشاركه فعاله من اكبر عدد ,,, و تنوع هائل في الاراء و وجهات النظر ,,, فيتحقق الهدف ,,,
    لا ان تظل موضوعاتنا كجزر منعزله تنادي ملاحي السفن ان ترابط علي مرافئها ,,,, فلا شاهدت كل السفن كل الجزر و لا رابطت كل السفن علي جزيره واحده
    ثانيا هناك موضوعات حساسه ,,,, يجب ان نتناولها بحزم ممزوج بالتحلي بقواعد الادب و اللياقه ,,, حتي نضمن احترام من يطالعها سواء أكان مشرفا او عضوا ,,,,و أترك لذكائكم تحديد ما هي المواضيع التي تقع تحت بند حساسه


    أخيرا ,,,,, اتمني لهذا المنتدي العزيز النجاح ,,,,, و اتمني ان يتفهم كلا من الفريقين ما اريد ,,, كما ينبغي ان اوضح بأني أنصح نفسي اولا قبلكم ,,,, و احاول جهدي ان اكون ملتزما بما قلت ,, و اعترف بأني احيد احيانا لكني سرعان ما تعمل دائرة التحكم لدي و تعيدني الي الصواب ,,, و خصوصا انها من النوع adabtive
    تحياتي , و صلوا علي الرسول الاكرم
    محمدا صلي الله عليه و سلم

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  4. [24]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Lightbulb انا فهمت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتهاج مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم/ خالد ماهر

    المواضيع التي أثيرت لاحقا ً في المنتدى تركت لفترة طويلة ولم يتعرض لها أحدا ً بمحاولة الحذف
    أو الالغاء ..

    ولكن

    حينما يتحول الحوار الى حوار جهال.. وتبادل للشتائم ..ولا يمت للمتعلمين بصلة
    ويتحول المنتدى الى جحيم .. طوائف وأحزاب ..
    بالفعل المنتدى أصبح حاله محزنا جدا جدا
    فليس هو بيتنا الثاني الذي اعتدنا عليه طويلا ً

    عندها
    لايستطيع المشرف .. أن يقف مكتوف الأيدي .. فلا بد أن يتصرف

    وأحب أن أنبه لأمر أيضا ً

    المشرف قال كلمة لا يمكن لأحد أن ينتقده فيها

    مايخالف الكتاب والسنة سيتم حذفه

    فحياه الله وأكثر من أمثاله وجزاه الله كل خير ..

    وأنا أراهن ... أن المواضيع التي ذكرت لو كان فيها النقاش عقلانيا .. لما تدخل المشرف لحذفها

    فهيا بنا نعود معا ً وسويا ً من أجل حوار هادف فعال ..
    بعيدا عن الأفاظ القبيحة النابية ...
    لأننا متعلمون ومهذبون ومسلمون .... ومهندسون



    في الحقيقة انا اعجبتني الكلمة باللون الاحمر فوضعت تحتها خط .


    وفي نفس الوقت فهمت بان كل ما يخالف القران والسنه سوف يتم حذفه.


    حليلكم يا شيعه سوف يتم حذفكم من المنتدى

    0 Not allowed!



  5. [25]
    looking4job
    looking4job غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 596
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Angry لا حول ولا قوة الا بالله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    أما بعد,

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم استغفر الله

    أخطأتم أخطأتم أخطأتم يا اخوتي وأحبائي في الله

    لقد تعلمنا ان من بعد القمة هناك انحدار
    وها أنتم وصلتم الى القمة وأتمنى من أن لا تكونوا قد بدأتم بالنزول

    ان المنتديات لا تقوم على المشرفين فقط بل بالأعضاء أيضا"

    فكيف يتخذ بعض المشرفين سياسة القمع وأذكر على سبيل المثال أخي أبو حسين
    يقفل مواضيع على هواه من دون أي سابق انذار

    ومن بعدها يأتي لنا بموضوع عنوانه هل أنتهيتم يا أهل العراق ليس له علاقة بالمضمون

    أعتذر يا أخي العزيز لأسلوبي الفظ ولكن هذا نابع عن مشاعري لما أبديت من بتر للحوار القائم

    أن تكون مشرفا" فهذه مسؤولية كبيرة على عاتقك وسوف تسأل يوم القيامة عن الأمانة التي حملتها

    وأنا من بعد غلق المواضيع قررت الانسحاب من هذا المنتدى
    من بعد ما كان محطة يومية لي لكي أستفيد وأفيد مما رزقني ربي

    أقول لك يا أخي العزيز ان الطريق الذي تريد اتباعه هو الطريق الى فصل الدين عن الحياة
    وهذا خطأ خطأ خطأ
    فلا نريد أن نصبح كالبعير نساق ولا نعرف الى أين
    أو نصبح كالحمير نحمل أسفارا

    أقول يا أخي العزيز تريد ملتقى عام بلا دين وانتشار مواضيع تفاهة مثلا":

    1- ستار أكاديمي روعة واوووووووووو
    2- أهلي أو زمالك !!!!!!!
    3- الفنانة ع ي تخون زوجها مع المخرج أدخل واقرأ كاملة
    4- أدخل وتعلم كيف تصبح COOOLLLLLL
    5
    .
    .
    .
    .
    والأمثال كثيرة

    اياكم يا مشرفين من أن تكونوا سببا" لفصل الدين عن الحياة
    فوالله والله فاننا لا نسوى شيئا" من دون الاسلام

    فالاسلام دين حنيف ووجب علينا المحافظة عليه من أي شوائب

    والمواضيع الاسلامية توضع في الملتقى العام تحت عنوان واضح ومن رأى أنها لا تناسب فكره ومعتقادته فلا يدخل ويحرمنا من مشاركاته

    واذا أحد أخطأ في الحوار فهذا واجبكم بأن تلغوا مشاركته وأن تنذروه لا أن تغلقوا الموضوع وتريحوا أنفسكم

    يا اخوتي الأعزاء أعتذر لكل من أساء فهمي فأنا والله أحبكم في الله فأنتم اخوتي في الاسلام

    أشكر كل من شارك في هذا الموضوع وأطلب مع اخوتي بقيام استفتاء وهذا الاستفتاء كان واجب عليكم قبل قفل أي موضوع

    أترككم برعاية الله

    اللهم ثبتنا على ديننا
    اللهم اجمع شملنا تحت راية لا الاه الا الله محمد رسول الله
    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه
    وأرنا الباطل باطلا" وارزقنا اجتنابه

    0 Not allowed!



  6. [26]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    الصديق الباحث عن الوظيفه "احمد " ,,,, قد عبر عن رأيه و هو متوافق مع رأيي,,, و قد زدت ثقة في صحه وجهة نظري بعد ان أكدها عضو متميز له وزنه كأحمد الباحث عن الوظيفة الافضل و الزوجه الافضل
    تحياتي

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  7. [27]
    looking4job
    looking4job غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 596
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboayoy مشاهدة المشاركة
    الصديق الباحث عن الوظيفه "احمد " ,,,, قد عبر عن رأيه و هو متوافق مع رأيي,,, و قد زدت ثقة في صحه وجهة نظري بعد ان أكدها عضو متميز له وزنه كأحمد الباحث عن الوظيفة الافضل و الزوجه الافضل
    تحياتي
    بارك الله فيك أخي العزيز محمد "Aboayoy" هذا من لطفك ان رأيي مستمد من تعليقك فانك لي مثلا" أعلى أستمد به للحوار فكما قلت لك سابقا" فان الله أنعم عليك بأنك استطعت بأن تجمع ما بين علم الدنيا الفانية والدين الاسلامي الحنيف المعتدل.

    وان مشاركتك يا أخي العزيز هي عبارة عن رسالة الى المشرفين الكرام
    بأن بفضل الله أولا" بأنه أنعم علينا بالاسلام
    وعن طريق الملتقى العام
    أصبح لدينا أخوة جدد في حياتنا وازددت شرفا" بالتعرف على أمثال أخي Aboayoy

    لا تقطعوا هذا القاء

    أحمد الله على نعمة الاسلام

    0 Not allowed!



  8. [28]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    إخواني الأعزاء ، لقد آليت على نفسي ألا أشارك في مواضيع (حساسة) مهما بلغت في أهميتها تجنبا للشقاق وضبطا لرد فعل قد تسبق به أصابعي على لوحة المفاتيح تفكيري فأغضب أحدا بغير قصد ..

    ومن أجل حرية التعبير وحرية النقاش أتمنى لو قام المشرفون على إنشاء موقع فرعي يهتم بالمواضيع ذات الحساسية وإبعادها عن الصفحة الأولى .. مع كل الإحترام للجميع .... وبهذا يكون حلا مرضيا لكل الأطراف ..

    0 Not allowed!



  9. [29]
    م.مجدي عليان
    م.مجدي عليان غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.مجدي عليان


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 1,365
    Thumbs Up
    Received: 24
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد يوسف مشاهدة المشاركة
    إخواني الأعزاء ، لقد آليت على نفسي ألا أشارك في مواضيع (حساسة) مهما بلغت في أهميتها تجنبا للشقاق وضبطا لرد فعل قد تسبق به أصابعي على لوحة المفاتيح تفكيري فأغضب أحدا بغير قصد ..

    ومن أجل حرية التعبير وحرية النقاش أتمنى لو قام المشرفون على إنشاء موقع فرعي يهتم بالمواضيع ذات الحساسية وإبعادها عن الصفحة الأولى .. مع كل الإحترام للجميع .... وبهذا يكون حلا مرضيا لكل الأطراف ..

    انتظر ان الله مع الصابرين
    ثوان و يصلك الرد الحاسم

    0 Not allowed!


    Best Regards
    Majdi N. Elyyan

  10. [30]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Thumbs up أرحب بالجميع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعتبروها مساحة للتعبير عن الرأي وإخراج ما في صدوركم ... لا توجد مشكلة

    المهم لا نتعدى الضوابط والشروط التي أقيم من أجلها هذا الملتقى

    هذا الملتقى أقيم على أسس هندسية لخدمة الأمة الإسلامية قبل الأمة العربية ومن ضمن منظومة الملتقى أقيم الملتقى العام للترويح عن المشاركين بحيث يجدون قسم عام يجمعهم وتنقل فيه المشاركات العامة التي تندرج تحت الفائدة العامة وتقديم الجديد من المشاركات الأدبية والإدارية وما شابه ذلك.

    لا نسمح بالمشاركات التي تأجج الحقد بيننا
    لا نسمح بالمشاركات التي تمتلىء بالشتم والقذف وعدم إحترام الطرف الأخر
    لا نسمح بالمشاركات التي تحمل صور مخلة للأدب
    لا نسمح بالمشاركات التي تحمل فكر منحل أو سب وشتم وتعدي
    لا نسمح بالمشاركات التي تتكلم عن السياسة والحكام العرب والمسلمين
    لا نسمح بالمشاركات المليئة بالحقد الدفين والتي تثير النعرات الطائفية بين الأعضاء
    لا نسمح بالمشاركات التي لا تحترم في ردودها خصوصية وجود أخوات لنا في الملتقى
    لا نسمح بالديموقراطية التي تجعلنا ننفذ رأي الأغلبية ولو كان منافياً لإتجاهات الملتقى

    نرحب بالجميع ونستمع لكم ونناقشكم ويهمنا تواجد الجميع معنا ويهمنا سماع رأيكم ويهمنا في نفس الوقت أن تعلمو أن لكل طرف منا حدود ومتطلبات وعندنا وبحمد الله من سعة البال الكثير للسماع والمناقشة والرد ولكن يجب أن تعلموا أننا أيضاً لنا أولويات سواءاً في الملتقى أو خارج الملتقى.

    أشكر جميع من شارك ويهمني أن اقرأ كل ما كتب وأشكر كل من ذكرني بالأسم وما دمت المشاركات لم تتعدى الحدود التي ذكرت فلكم الحق كل الحق في التعبير عن رأيكم وتسطير الصفحات والردود. وبإذن الله ستجدون ما يسركم من إدارة ملتقى المهندسين العرب.

    وكما ذكرتم في أكثر من مشاركة فالملتقى أضحى بيتكم الثاني، ونحن يهمنا أن ينطبق عليكم المثل:
    يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وأنت رب المنزل

    فأنتم أصحاب الدار ولكم الحق في التصرف ولكن رجاءاً لا تجبرونا للتدخل بتعديل المشاركات أو حذفها فنحن عادة لا نفعل ذلك إلا مجبرين وانا على علم اليقين أنكم لو كنتم مكاننا لعملتم ما عملنا.

    أرحب بالجميع واتمنى أن لا تتركوا شيئاً في نفوسكم إلا وبينتوه لنا... ننتظر مشاركة الجميع وننتظر منكم ان تعبروا عن رأيكم ونحن بإذن الله نستمع لكم....:)

    أخوكم المحب لكم
    أبو محمد

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML