دورات هندسية

 

 

تعرفوا مين زار المنتدي اليوم ((حزر فزر)) ؟

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    اللص الطائر
    اللص الطائر غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 206
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    تعرفوا مين زار المنتدي اليوم ((حزر فزر)) ؟

    اخواني الكرام

    توقعوا من زار المنتدى اليوم؟



















































































    زاره ليخبركم بخبر

    سوف أُعطيكم نبذة :_

    <> __ كبيرة في السن .

    <> __ صابرة محتسبة .

    <> __ تعمل ليل نها ر ولا تشتكي فهي دائما صامته وتعمل بدقة ودون اجر.

    <> __ عندها ابناء واحفاد أخذو من صفاتها الكثير لكن وبكل اسف قليل من يقدرها و يقدرهم .

    <> __ سبحان الله حريصة عليك حتى لو لم تعرفك .

    <> __ لا تفرق بين احد فمن يستدعيها ويستضيفها تعطيه كل مالديها دون كلل او ملل .




    تريد ان تعرفها ؟

    اتوقع انك ستقول نعم

    اتشرف ان اخبرك ولكن بشرط انك تقدرها

    تعطيها حقها من الاهتمام

    هل ستقبل الشرط ؟


    اذا اخبرك بإسمها وابنائها واحفادها.

    ^


    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    انها الساعة

    التي ستسأل عنها

    وابنائها هم الدقائق

    واحفادها هم الثواني

    اتت تذركني وتذكرك

    اتت لتخبرني وتخبرك

    وتهمس لكل مقصر

    لكل مسوف

    تقول :_

    انها مسؤوله عن وقتك

    وابنائها واحفادها كذلك يحسبون

    هم يعملون وانت المحاسب والمسؤول


    كل امر تفعله او تقوله لن يضيع على الله

    ايها الغالي

    انتِ ياغالية

    هل ستردونها خائبة ؟

    ام ستوعدونها بعدم التفريط بها؟

    عملهم دون اجر ولكن نحن المضيعون الاجور

    (( دقات قلب المرء قائلة ان الحياة دقائق وثواني ))

    اترك الاجابة لكم

  2. [2]
    معمارية طموحة
    معمارية طموحة غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 289
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    صحيح
    (( دقات قلب المرء قائلة ان الحياة دقائق وثواني ))
    اللهم أسألك العفو والعافية في الدنيا والاخرة.
    اللهم أسألك الستر في الدنيا والاخرة وأسألك حسن الخاتمة.
    اللهم أسألك العمل الصالح النافع والرزق الحلال.
    اللهم أسألك ان تعفو عن أمة حبيبك محمد وان تسكنهم جنتك وان ترضى عنا يارب
    أميييييييييييييييييييييييييييييين
    وشكرا للأخ اللص الطائر على الموضوع القيم

    0 Not allowed!



  3. [3]
    samir mana
    samir mana غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية samir mana


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 60
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    والله دقيت على الجرح الدامي واصحيت شيء قد سكن وبدات اشعر بشيء غريب
    اتمنى الهداية من الله

    0 Not allowed!



  4. [4]
    اخت الشهيدين
    اخت الشهيدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية اخت الشهيدين


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 136
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    مشكور على المشاركة
    وانشاء الله تكون صحت النائمين
    وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك

    0 Not allowed!



  5. [5]
    نادية
    نادية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نادية


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 468
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    مشاركتك كانت مميزة جدا لانك بهاى الكلمات الرائعة ممكن توعى ناس كثير الوقت عندهم ماخذهم
    من هاى الدنيا وما بينتبهوا للمثل اللى بقول ( الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك )
    وان شاء اللله بعد هيك ما يكون قطع حدا .........................

    0 Not allowed!



  6. [6]
    اللص الطائر
    اللص الطائر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 206
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    جزاكم الله كل خير علي مشاركتكم في موضوعي
    واتمني من الله الهداية والتوفيق لي ولكم ولكل المسلمين بإن الله
    والله اوصيكم ان لا تنسوني من صالح الدعاء
    وجزاكم الله خيرا

    0 Not allowed!



  7. [7]
    محمد رشاد سعيد
    محمد رشاد سعيد غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 563
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشاركة جميلة ومسلية

    0 Not allowed!



  8. [8]
    نور الكنعاني
    نور الكنعاني غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا على المشاركة الجميلة
    على فكرة انا من المتابعين لمشاركاتك
    بس عندي عتب صغير انك ما عم ترد على طلباتي
    اتمنى تساعدني بمخططات فيلاا

    0 Not allowed!


    الوطن عزيز ولو كان صحراء قاحلة

  9. [9]
    بقايا الأطلال
    بقايا الأطلال غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 208
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاااااااااااااااااااااااك الله الف الف خير أخي اللص الطائر

    0 Not allowed!


    "التصميم خنجر في قلب المستحيل"

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML