دورات هندسية

 

 

الروافض يستدرجون رئيس الوزراء الفلسطيني للصلاة لكنه عاق باللعبة .

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 70
  1. [21]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    السلام عليكم

    تحية لجميع الاخوة الذين كتبوا وردوا .. وبارك الله في حكومة حماس ووفقهم وأقام للمسلمين دولة فلسطين حرة اسلامية ابية من البحر الى النهر .

    في فلسطين تحتاج الأمة الى أشخاص من طراز الأخ (م.خطاب) حفظه الله .. وهو تكلم كلاما موزونا وواقعيا جدا .. يعرف مواضع الحزم واللين ومواضع الكلام ومواضع الوقوف .. والحكمة كل الحكمة فيما قال .

    في العراق هناك مشاكل خرجت عن نطاق السيطرة تماما .. ولم يعد للشيعة ولا للسنة سلطة على أنفسهم أو على مشاعرهم .. واختلط الحابل بالنابل وأصبح الجميع يبحث عن أخطاء الجميع ليرديه قتيلا .

    المجرمون معروفون في العراق وستدور عليهم ان شاء الله الدوائر .. ولا داعي لأن يؤخذ الجميع بجريرة المجرمين من أبناء طائفتهم .

    نسأل الله أن يخلص الأمة من الأراذل وأن ينصر الحق في فلسطين والعراق وسائر بلاد المسلمين .

    مع قليل من الحكمة والسياسة ستسير مراكبنا بهدوء نحو بر النجاة ان شاء الله .

    أختلف معك أخي خطاب على اسقاط مقولة ( نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه ) على وضعنا الراهن .. نحتاج الى تصريح أقوى .

    تحياتي
    سلام عليكم .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  2. [22]
    م. خطاب
    م. خطاب غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 73
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي م. العراقي حفظل الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك على كلماتك الجميلة التي عبرت عما بداخلك من طيبة واخلاص وحب الخير للاسلام والمسلمين واقسم لك انه رغم الجراح والظروف الصعبة التي نعيشها في فلسطين الا ان العراق لا يغيب لنا عن بال وفي كل لحظة اتمنى ان يعم السلام والهدوء ارض العراق وكل بلاد المسلمين. ان ما يحصل في العراق من اراقة للدم المسلم على ايدي المسلمين شيء لا يوصف ولا يطاق. انا لا يهمني ان يستشهد كل يوم فلسطينيين على ايدي اليهود انما لا استطيع ان افهم ان يقتل الفلسطيني اخاه الفلسطيني من اجل مصالح حزبية ضيقة او مصالح مادية كذلك استطيع ان افهم الحرب بين العراقيين والمحتل الامريكي اما ان يسقط المئات من العراقيين على ايدي اخوانهم فهذا ما لا استطيع فهمه. اما آن الاوان ان يفهم كل العراقيين بكل مذاهبهم وعرقياتهم ان العراق كله مستهدف بشعبه وارضه واهله . ان الة الغزو الحاقد لا تفرق بين عراقي واخر والكل مستهدف ، الا يجب ان يكون هذا حافزا قويا لكي نقف صفا واحدا ضد الغازي المجرم الذي يقتل اطفالنا ويهتك اعراضنا وينهب خيراتنا في كل يوم .
    اما بالنسبة لما قلته اننا نحتاج الى تصريح اقوى هذه الايام اقول بان الشدة واللين متلازمان .فالموقع الذي ينفع فيه اللين قد لا تنفع فيه الشدة واحيانا تكون امام موقف لا ينفع فيه الا الشدة خاصة اذا كان الامر يتعلق بحكم شرعي او ما شابه . اسال الله الخلاص لكل المسلمين ولكل بلاد الاسلام من براثن الشرك والمحتلين انه سميع مجيب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    0 Not allowed!



  3. [23]
    twaregdz
    twaregdz غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 115
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الى جميع الاخوة،
    يكفينا غباء ان ننهال سخرية وتكفيرا للشيعة و ننسى اعداء الله الكفار الذين يحتلون اراضي المسلمين و يقتلون المسلمين ليل نهار...
    يكفيXXXXXX غباء الا ترى سوى الشيعة عدوا لها، و كفي الشيعة بلها ان لا ترى سوى اهل السنة عدوا لهم...
    يكفينا عيبا و جرما و تجاوزا و منكرا ان نعين على احتلال الكافر للمسلم و ابن العم...
    يكفينا عارا ان ندخل الغريب الكافر الى الدار و ندعه يستفرد بالحرائر من نساء المسلمين...
    يكفينا بلها ان نكون ادات في يد الاعلام XXXXX او الشيعي لننهال سبا لبعضنا البعض و كلنا مسلمين ، و المخطئ نناقشه و نبين له و نتعامل معه بحكم الاسلام (لا ان نخرجه من الملة ؛ الا اذا ظهر منه كفرا بواحا و اقر بذلك ولم يتب..).
    يكفي.....يكفي......و رحم الله امرء عرف قدر نفسه فعرف ربه و شرع ربه و احسن اسلامه و خلقه و احب احباب الله و ابغض الكفار اعداء الله...
    و ستذكرون ما اقول لكم..

    0 Not allowed!



  4. [24]
    eng_frg
    eng_frg غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 124
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    اقول لا لمن يقول لابد من ترك التحدث عن الشيعة الان...........

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحن الان وكل المسلمين يعرفوا ان عدوهم الاول هو اليهود والامريكان....
    ولكن.........
    لابد من معرفة ان الشيعة الروافض اشد خطرا على الاسلام والمسلمين من اليهود انفسهم لانهم يبطنون الكره والبغض لنا ومع ذلك نجد منهم من يتحدث عن الفرقة بين السنة والشيعة .انها لابد ان تكون وهى منذ القدم قائمة لانها الاختلاف فى عقيدتنا لا فى اشياء يمكن ان نعذر بعضنا فيها .

    نعم لا تستغربوا فعندما يكون اساس البيت خرب لا ينفعه ان يكون التشطيبات على اعلى مستوى

    هكذا العقيدة هى اساس المسلم فان شابها اى خطا اصبح المسلم هذا على شفا جرف هار.
    والامثلة كثيرة ومن الموكد ان يوجد من لايعرف هذه الامور من الشيعة انفسهم العوام .

    فمنهم من تجرأ على سب اصحاب النبى محمد صلى الله عليه وسلم واصر على ذلك فاقول له ان كان هذا القران الذى وصلنا على ايديهم وانتم تسبونهم فكيف نثق فيهم , و من قبل هذه قال صلى الله عليه وسلم من سب اصحابلى فقد سبنى ( او كما قال صلى الله عليه وسلم)


    ماذا تقولون فى مصحف فاطمة
    سرداب المهدى
    الخلافة الاثنى عشرية
    والان فى دستوركم فى دولة الشيعة ايران انه اى مسلم غير شيعى يعامل معاملة الاديان الاخرى بل انظر الى معاناة اهلنا فى ايران.وانا اقول ذلك لابين ان الاصل فى الخلاف العقيدة لا خلافات فرعية .

    والكثير .....والكثير......
    اذهب واقرأ

    http://www.sultan.org/shia.html

    بل استمع اليهم انفسم

    http://www.baladynet.net/

    فلابد من معرفة حقيقتكم للناس ومن الاولى ان تعرفونها انتم انفسكم انا اقصد عوام الشيعة

    والله اسال ان يهديكم للعقيدة الصحيحة

    0 Not allowed!



  5. [25]
    looking4job
    looking4job غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 596
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    أما بعد,

    ربما بعض الأخوة يلومونني بنقلي لهذا الموضوع لما فيه علامات استفهام كثيرة.
    ولكن أقول لكم ان هذا النقل كان على قصد لأني أعرف أنه سيكون نقاشه نقاشا" يغلب عليه العقل.

    فلنبدأ النقاش.

    أولا" التكفير مرفوض من أي جهة كانت لأن من قال لاالاه الا الله محمد رسول الله فهو مسلم وكل الانحرافات التي تأتي من بعدها فالله الواحد الأحد فهو العادل على عباده هو من يحاسب.

    ثانيا" بعض الأخوة وصف السعودية بالغباء فأقول له من الغباء أن ننسب هذه الصفة على السعودية فهي مركز الاسلام فالأدب واجب على الدولة التي فيها بيت الله الحرام وفيها مقام امامنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام. فهذا الكلام مردود عليك و أتمنى من المشرفين حذفه.

    وأخيرا" يا أخوان أنا من لبنان ونأكل المر من الشيعة لما وصلو اليه من العلو على اخوانهم السنة وافتحو التلفاز وسوف تروا كيف يحاصرون السنيورة السني.

    وأقول لكم أنه كل يوم أرزال هذا القوم يمشون في الشوارع السنية ويقذفون أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم أبو بكر وعمر وعثمان ويسبون أمنا عائشة.

    فهل أصبح سباب الصحابة وأهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم من الأمور التي لانبالي فيها ولا تعنينا من القريب أو البعيد.

    فوالله والله أقول لك أنت التي تقول لافرق بيننا أقول لك اذا أحد وقف وقذف والدتك الطاهرة المحصنة أو سب والدك واتهمه بالزنى ماذا ستقول له.

    أليس فينا الرجولة للدفاع عن أهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم

    ولا حول ولا قوةة الابالله عما يصفون

    0 Not allowed!



  6. [26]
    abuyazan
    abuyazan غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 206
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ويا سيدي الجماعة مصريّن انو "الشيعة" عمقنا الاستراتيجي ،،،،
    وهاي 7 شهداء فلسطينية ببغداد ،،،
    اهلا يا عمقنا الاستراتيجي

    0 Not allowed!



  7. [27]
    م. ضياء الدين
    م. ضياء الدين غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,580

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 6
    اخواني معاناه حماس ينطبق عليها المثل العراقي

    الشق كبير لكن الرقعه صغيره

    0 Not allowed!



  8. [28]
    م. ضياء الدين
    م. ضياء الدين غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,580

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 6
    الله ينصر حماس
    الضغط عليها كبير وصعب للغايه ويجب ان لا نلومها عندما تطلب الاموال من ايران او من غيرها

    ما دامو متمسكين بثوابتهم

    0 Not allowed!



  9. [29]
    نافع الفراتي
    نافع الفراتي غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 59
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد
    فاقول الى كل الاخوان ان ايران قدمت رواتب الى السلطه الفسطينيه لمده سته اشهر في حين ان العرب اليهود من اصحاب المليارات لم يقدموا الى الفلسطينين سو الاقوال لانهم يخافون من اسيادهم اليهود والامريكان

    الرجاء عدم التكرار حيث أن مشاركتك فيها تعدي...
    المشرف العام

    0 Not allowed!



  10. [30]
    م. ضياء الدين
    م. ضياء الدين غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,580

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 6
    اخي الفراتي
    لا اريد لن اقف في موقف المدافع عن احد ما لاكنا يجب ان نذكر اهل الخير بخير
    ما سمعته عن وكالات الانباء ان دوله قطر تعهدت بدفع رواتب التعليم والصحه
    وضني باهلنا هناك انهم جادون في ما وعدوا

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML