دورات هندسية

 

 

بدون تعليق

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    محمد أبو عمر
    محمد أبو عمر غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 313
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    بدون تعليق

    خالد مشعل طلب الافراج عن رجل حماس في مصر . فمن هو رجلهم في السجون المصرية ؟؟
    التاريخ : 06 / 12 / 2006 الساعة : 16:47



    بيت لحم- معا- طالب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل السلطات المصرية خلال زيارته الاخيرة باطلاق سراح الناشط الحمساوي نهرو مسعود المعتقل لديها .

    واضاف موقع معاريف الالكتروني الذي اورد النبأ ان مشعل طلب من الجانب المصري خلال زيارته الأخيرة للقاهرة إطلاق سراح الناشط في الجهاز العسكري لحركة حماس نهرو مسعود والذي اعتقلته السلطات المصرية أثناء محاولته الهروب من قطاع غزة إلى الأراضي المصرية عن طريق أحد الأنفاق في رفح جنوب قطاع غزة الا ان السلطات المصرية طالبت مشعل مقابل هذه الخطوة التقدم بالمفاوضات الخاصة بصفقة تبادل الاسرى بين حماس واسرائيل .

    واتهم الموقع الالكتروني حماس بربط اتمام عملية تبادل الاسرى باطلاق سراح مسعود من السجون المصرية على غرار ما قامت به اسرائيل حين ربطيت عمليات تبادل الاسرى السابقة باطلاق سراح الجاسوس عزام عزام من السجون المصرية .

    ونقل الموقع الالكتروني عن خالد مشعل قوله للمصريين " لا يمكن إطلاق سراح الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط إذا لم يتم الإفراج عن القيادي في حماس مسعود والذي حاول الهروب عبر الأنفاق الى مصر بعد أن أشرف على عملية قتل العقيد في الاستخبارات العسكرية محمد الموسة شمال قطاع غزة حسب ادعاء الموقع الاسرائيلي".

    ويعتبر نهرو مسعود حسب مصادر فلسطينية اقتبسها الموقع الالكتروني من كبار مسؤولي الجهاز العسكري لحركة حماس، تنقل في السابق بين إيران وسوريا ولبنان، وعمل في الدائرة المقربة من خالد مشعل، وبعدها عاد إلى قطاع غزة بعد انقطاع حيث استقبل باحترام كبير، حيث أشرف مسعود قبل شهر على قتل الضابط برتبة عقيد في الاستخبارات العسكرية الفلسطينية، وطالبت عائلة القتيل بتصفية الحسابات مع مسعود ولكن الذراع العسكري لحماس حاول إخفاؤه، وأخيرا تم احتجاز مسعود على يد القوة التنفيذية التابعة لوزير الداخلية في حكومة حماس بهدف حماية حياته".

    وفي مرحلة معينة ومع تزايد ضغوط عائلة الضابط القتيل شعرت حركة حماس أنه لا خيار امامها سوى تهريب مسعود لخارج قطاع غزة حيث خرج مع عدد من نشطاء حماس في ساعات الليل المتأخرة لمنطقة رفح لتهريبه إلى سيناء عن طريق الأنفاق ولكن لسوء حظهم كان بانتظارهم في الجانب المصري جنود من حرس الحدود المصريين حيث أوقفوا مسعود وتم اعتقاله".

  2. [2]
    عاشـ الجنة ـق
    عاشـ الجنة ـق غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية عاشـ الجنة ـق


    تاريخ التسجيل: Mar 2004
    المشاركات: 1,832

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 33
    Given: 29

    0 Not allowed!



    لاتضيعوا أموال الأمة في تشييد مبان غير إنسانية وزخرفة قصور ...فالتميز في العمارة ما كان يوما بالبذخ والترف أبدا ... :)

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML