دورات هندسية

 

 

المحرك دائم الحركة(مخالف لقانون حفظ الطاقة)........بين الوهم و الحقيقة!

صفحة 53 من 105 الأولىالأولى ... 34349 50 51 52 5354 55 56 57 63103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 521 إلى 530 من 1050
  1. [521]
    abbo
    abbo غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 4
    ما حزرتش يا شاطر لان كل الذين عملو ونجحوا هم الان في (الحجر التقني) حيث لا يستطيعون عرض اختراعاتهم لأحد ولو حاول احد البحث عنهم فهو كمن يبحث عن ابره في كومة القش
    لاجل ذلك لا تظن العالم مثالي بما يكفي لاستقبال مثل هذه الاختراعات برحابة صدر فقد اصبح العالم مدمناً علي السم الاسود ولا يقبل بفطمه كهذا بين ليلة وضحاها لذلك ففكرة ان تصبح مشهوراً ليست بالفكره السديده هذه الايام وافضل حل اذا نجحت بذلك ان تلوذ بالصمت المطبق حتي ينفد حليب الام الاسود .

    0 Not allowed!



  2. [522]
    motaz othman
    motaz othman غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2010
    المشاركات: 85
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انا لست اعلم لما اضاعة الوقت في قوانين الفيزياء الثابتة والتي حققت انجازات ضخمة وفي كل لحظة نثبت ان تلك القوانين صحيحه فكل ما بحولنا يثبت ذلك و بدل من انفاق الاموال والوقت على تغيير قوانين اثبتت نفسها بنفسها ننفقها على استغلال هذه الافكار والقوانين بتطوير حياتنا....

    0 Not allowed!



  3. [523]
    abbo
    abbo غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motaz othman مشاهدة المشاركة
    انا لست اعلم لما اضاعة الوقت في قوانين الفيزياء الثابتة والتي حققت انجازات ضخمة وفي كل لحظة نثبت ان تلك القوانين صحيحه فكل ما بحولنا يثبت ذلك و بدل من انفاق الاموال والوقت على تغيير قوانين اثبتت نفسها بنفسها ننفقها على استغلال هذه الافكار والقوانين بتطوير حياتنا....


    مهندس جديد مخدوع !!.. لا ضير انا بما قلنا متمسكون

    يا حبيبي صحيحه لم نقل شيئاً ولكن لكل قاعدة شواذ وعندما يكون هذا الشواذ في موضوع مهم كالطاقه المجانية النظيفه فيجب ان نتوقف ونعيد النظر اذا كنا فعلاً حريصين علي مزيد من الانجازات للبشرية

    الطاقه الحره تشذ عن قانون حفظ الطاقه في ان مصدرها صعب الرصد والقياس في ظل الامكانات الحاليه ومجرد دخولها علي النظام ينفي شرط العزل الذي ورد في نص القانون كما اسلفنا
    فرجااااءاً
    من ليس لديه الاهتمام الكافي بالكلام الكبير ده يبقي في قوانينو العارفها ويوسع للناس الباحثه والمبتكرة عشان تشوف شغلها

    0 Not allowed!



  4. [524]
    Eng lfc
    Eng lfc غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 58
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ......

    لالالالا لا اتفق معكم فانا مع الباشمهند عبدو فى منطق التفكير
    فمثال على ذلك فى اوائل القرن الماضى كان هناك اينشتين و قانون الجاذبيه
    و معارضته لنيوتن و كان فى نفس الوقت تطورات العصر بنيت على قوانين نيوتن
    ثم جاء اينشتين و عممها بنظرياته
    نرجع الى الموضوع
    عامه كل شئ وارد فى العلم و لا شئ مستحيل

    0 Not allowed!



  5. [525]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    أرجو من العضو abbo
    إختيار كلمات مناسبة ليس فيها تلميح بهزء وسخرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbo مشاهدة المشاركة
    الان ناتي للرد علي الاخ المستشار





    الله يفتح علييييييييك

    انت جبت الرايحه (التائهة) اللي ابحث عنها من زمااااااااااااااااان





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbo مشاهدة المشاركة
    ما حزرتش يا شاطر وافضل حل اذا نجحت بذلك ان تلوذ بالصمت المطبق حتي ينفد حليب الام الاسود .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbo مشاهدة المشاركة

    مهندس جديد مخدوع !!.. فرجااااءاً

    من ليس لديه الاهتمام الكافي بالكلام الكبير ده يبقي في قوانينو العارفها ويوسع للناس الباحثه والمبتكرة عشان تشوف شغلها(لم يمنعكم أحد من القيام بذلك .. وأرجو ان لانتعلق بخيوط كلمة المؤامرة)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motaz othman مشاهدة المشاركة
    انا لست اعلم لما اضاعة الوقت في قوانين الفيزياء الثابتة والتي حققت انجازات ضخمة وفي كل لحظة نثبت ان تلك القوانين صحيحه فكل ما بحولنا يثبت ذلك و بدل من انفاق الاموال والوقت على تغيير قوانين اثبتت نفسها بنفسها ننفقها على استغلال هذه الافكار والقوانين بتطوير حياتنا....


    - الالتزام بأدب الحديث والمحاورة وعدم الإساءة للدين الإسلامي أو أيّ من الأديان السماوية الأخرى والابتعاد عن المساس بولاة الأمر في البلدان العربية والإسلامية والتعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً.

    4- احترام المشرفين و الأعضاء و عدم الإساءة لهم بشكل علني داخل أقسام الملتقى .
    وينطبق الحال على كافة الأعضاء

    ونتمنى للعضو abbo التوفيق في إكتشافه ومخترعه .. وأن يركز عليه حتى نستطيع
    أن نفتخر به في الملتقى بل في عالمنا العربي والعالم قاطبة ( أمنية من كل قلبي ).

    وكما ذكر العضو motaz فعلى الجميع إستغلال وقته وجهده الفكري والذهني في ما ينفع..
    وسوف نقوم بحذف أي مشاركة مخلة بقوانين الملتقى
    وإتخاذ أي إجراء قد يؤدي إلى إيقاف العضو المخالف.

    تحياتي وأمنياتي للجميع.

    ملحوظة : على هامش مداخلتي :
    النظام المعزول : هو مقابل (عكس) النظام المفتوح
    " هو نظام فيزيائي لا يتفاعل interacts مع محيطه، ويخضع لعدد من قوانين حفظ الطاقة "

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  6. [526]
    ricielectric
    ricielectric غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ricielectric


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 684
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0

    الة الحركة الدائمة - مستحيل لأنه مخالف لقانون حفظ الطاقة

    آلة تتحرك من تلقاء ذاتها ( توليد الطاقة مجانا) معركة انشاء

    اله تنتج الطاقة مجانا بدون اي تكلفة و تعمل الى الابد بدون اي

    وقود هذة المعركة بين العلماء منذ عصر الفراعنة وظلت مثار جدل

    بين العلماء والفلاسفة حتى يومنا هذا.. وخلال

    الأربعة آلاف عام الماضية ظهرت ادعاءات كثيرة بخصوص اختراع آلة تعمل للأبد وتنتج
    طاقة مجانية (تزيد عن الطاقة المدخلة فيها)ا

    ولا كن ومنذ سنتين استيقذ
    inventor X
    على حلم كبير بالة تعمل و تنتج طاقة للابد و ظل يفكر ويفكر ويفكر

    و جائني في يو م التقيت به فعرض على هذا الامر الخطير
    ………………


    فقلت لة و بعد تفكير عميق نرجع للمبادئ و نقول ( الطاقة لا

    تفني و لا تثتحدت و لا تخلق من عدم )


    لم يقتنع و ذهب ليبحث و يبحث و يحلم بالاموال و الماكينات و

    و ازمة الطاقة التي ستحل في غمض البصر و نفع ال بالكامل

    سيادة الامة للعالم ككل بهذا الاختراع العجيب


    و اخذت انا الجانب الاخر لاثبت العكس و اخذت ابحث و ابحث و


    ابحث حتى و جدت ما يشفي استطلاعي عن ليونارد دافنشي :



    فوجدت هذا

    يقول ليوناردو

    في تصميم الة الحركة الدائمة هذا , الذي فكر فية ليو ناردو

    دافنشي , كان من المفترض أن تملأ الكريات المرتبطة

    بالأذراع , جزئيا , بالزئبق الذي يؤدي ثقلة الى ادارة الدولاب

    بفضل مجموعة من التروس المسننة


    و لاكن ليوناردو بعد ان درس تصميمات عديدة مماثلة كتب
    يقول ايها الحالمون بالحركة الدائمة , كم من الاوهام

    الباطلة و لدها مطلبكم هذا ؟؟ اذهبوا فخذوا مكانكم بين اولئك

    الذين يبتغون تحويل التراب إلى ذهب !!!!! )) ا

    فانطلقت الى
    inventor X
    و قلت لة لا تحلم لا تحلم و اعطيتة الوثيقة التى بها كلام ليونارد دافنشي و لاكنة عنيد


    اخذ يفكر ايضا ويبذل الجهد والمال و الوقت



    و انا احاول اقناعة بان المبدا يقول ان الطاقة لا تخلق من عدم



    0 Not allowed!


    Knowledge Is Power


    المواضيع منقولة فالرجاء الدعاء لكل من ساهم فى وصول المواضيع اليكم ولا أسألكم سوى الدعاء.

    بالعلم نتقدم...

  7. [527]
    abbo
    abbo غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 4


    العناد لولاه لما استطعت كتابة مثل هذا الموضوع علي جهاز كمبيوتر متقدم وطرحه عبر شبكه تنتشر في جميع انحاء العالم

    هنالك مقوله مأثوره من احد العلماء بانك اذا اجريت مائة تجربه فاشله فانك قد نجت بذلك في معرفه مائه طريقة لا تتوصل بها الي مبتغاك وهذه في نظري قمه الحكمه التي لم يكن يتمتع بها صديقك الرسام
    الخلاصه انه اذا كانت نسبة 99.9999% من الاختراعات لم تتوصل الي نتيجه فأن 0.0001% من تلك الاختراعات قد نجح بذلك وهذا قد يكون بفضل التجارب الفاشلة السابقة وعليه فقد استيأس صديقنا الرسام مبكراً - ولا نلومه علي ذلك - ولكنه قدم خدمه لابأس بها لمن جاء بعده


    0 Not allowed!



  8. [528]
    abbo
    abbo غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 4


    اري ان الموضوع الاصلي قد اغلق وعليه ساكون مضطراً لكبح جماحي قليلاً في ما يتعلق باستفزازات البعض ولكن مقابل هذا نطالب بحكم عادل من المشرفين في قضايا النقاش ومراعاه ان الاستفزاز دائما وعدم احترام الرأي الاخر هو ما يأتي أولاً والمثل يقول (البادي اظلم)

    0 Not allowed!



  9. [529]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    ::تم إعادة فتح الموضوع::


    من قوانين الملتقى ..

    3- الالتزام بأدب الحديث والمحاورة وعدم الإساءة للدين الإسلامي أو أيّ من الأديان السماوية الأخرى والابتعاد عن المساس بولاة الأمر في البلدان العربية والإسلامية والتعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً.


    4- احترام المشرفين و الأعضاء و عدم الإساءة لهم بشكل علني داخل أقسام الملتقى .


    سوف نقوم بحذف أي مشاركة مخلة بقوانين الملتقى
    وإتخاذ أي إجراء قد يؤدي إلى إيقاف العضو المخالف.

    تحياتي.

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  10. [530]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  
صفحة 53 من 105 الأولىالأولى ... 34349 50 51 52 5354 55 56 57 63103 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML