دورات هندسية

 

 

المحرك دائم الحركة(مخالف لقانون حفظ الطاقة)........بين الوهم و الحقيقة!

صفحة 26 من 105 الأولىالأولى ... 1622 23 24 25 2627 28 29 30 3676 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 260 من 1050
  1. [251]
    fagrelsabah
    fagrelsabah غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 1,151
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fagrelsabah مشاهدة المشاركة
    لاعجب من ان نرى من يعمل على حجب العلم والتكنولوجيا بدون ادلة

    فما اسهل الكذب

    فمن يعيش فى الاوهام ورفض التكنولوجيا لان عقله لايستطيع ان يقبلها او يفهمها ويرفضها فتلك مشكلته وحدة ولا يجب ان يفرض تخلفه العلمى عن فهم تلك التكنولوجيا على الاخرين


    واليكم موضوع جديد يؤيد صحت تلك المحركات
    لدكتور من الجامعة فى البرايل متخصص فى علوم الفزياء

    وليس احد يكتب يكذب تلك المحركات باسلوب يدل على انه لا علم له بعلوم الفيزياء
    وربما يكون مدفوع لعمل ذالك من جهه معينه ليظل العرب فى قمة البعد عن اللحاق بركب التكنولوجيا

    اليكم الرابط
    كهرباءبالمجان من المحرك الكهربي keppe motor http://www.arab-eng.org/vb/t157056.html

    http://www.arab-eng.org/vb/t157056.html

    ومن هنا يتضح للقارئ ان هناك من يعمل على تعقب من يعطي فكرة او ينشر خبر عن الطاقة الحرة

    وان عجز فانه يلصق تلك التكنولوجيا بكاتب الموضوع حتى يتم مهاجمته شخصيا فهذا هو عملهم الخبيث من قال لهم انها اختراعاتى

    فقط حقدهم على مجرد نشر هذا العلم

    اذا فلماذا لاتسافرون الى البرازيل والتقوا باهل العلم وجادلوهم هناك حيث الاختراع مسجل باسمهم

    ام انه التعدى على العلم ان وصل الى العرب ليظلوا ابدا فى مؤخرة الركب الحضارى والتكنولوجيا


    ولهذا نجد التعدى المستمر والتكذيب على محركات الطاقة الحرة لانها اختراعات علماء لاتستطيع بعض العقول قبولها لاسباب مالية او اخرى الله تعالى يعلمها
    بل ويعملون على تعقبها وعدم نشرها
    لانهم يعلمون انها ناجحة وصحيحة 100%
    ولعجزهم عن وضع الاسانيد العلمية على تكذيبهم لدراسة تلك التكنولوجيا

    فهذا هو السبب الرئيسي لاستمرار البعض فى التكذيب وملاحقة تلك الموضوعات وربما كل من يحاول تعلمها فلا احد يعلم الى من ينتمون الذين يعملون على نشر التخلف والجهل العلى
    وما الفائدة من تكذيبهم

    فالقالرئ العادى يبدى رائية مرة واحدة ولو بالرفض وينصرف مشكورا
    اما من يستمر فى ملاحقة وتتبع تلك الموضوعات ويريد نشر فكرة الفاسد او العاجز عن قبول تلك التكنولوجيا فلابد من ان وارءه سبب لهذا

    فالحوار العلمى يعتمد على الاسانيد العلمية وقد وضعتها لكم والفكر الفاسد يعتمد على الكذب والتكذيب ومحاولة حصر الفكر فى شخص واحد استعدادا لمهاجمته وبالتالى لا تنتقل ااااالينا تلك التكنولوجيا

    فلماذا لاتخاطبون تلك الموسسات العلمية بالبرازيل وامريكا
    وتقولون ان تلك المحركات لاتعمل واللتى عجزت عقولكم عن فهما ورفضت مناقشتها باسلوب علمى ولماذا لاتسافرون اليهم ربما تصدموا وتتعرفوا على مدى الجهل والتخلف العلمى لكم

    كل هذا بسبب نقلا خبر علمى وتكنولوجيا ام لخوفكم من معرفتنا لها ويعلم الناس انهم قد خدعوا من قبل فئة تعمل على نشر التخلف والجهل فحسبي الله ونعم الوكيل فى كل من عمل على منع نشر تلك العلوم

    فالعلماء يؤيدون كل فكرة جديدة ويمدون الباحث بالمعلومات

    اما من يقول لكم لاتجربوا هذا
    لا تدرسوه
    انه خطاءكبير
    ابتعدواه عن تلك الكنولوجيا
    انها محرمة عليكم لتظلوا عبيدا لنا

    فحسبي الله وكفي

    0 Not allowed!


    الحمد لله الذى جعل فى الماء اسرار الحياة

    سيارة تعمل بالماء بدلا من البنزين - اسرار و خفايا تكشف لاول مرة


    ‏http://www.arab-eng.org/vb/t137893.htm
    l

  2. [252]
    فاتح مجد
    فاتح مجد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله
    الشكر الجزيل لكل الأخوة المشاركين في هذا النقاش
    أود القول إن سمحتم لي
    أن المحرك هذا دائم الحركة حاولت صنعه مثل ناعورة الجاذبية وناعورة الماء والمغانط الدائمة
    في الحقيقة حصلت على نتائج مرجوة لكن,,,,,,,,,,,,,,,بدون تحميل هذا المحرك

    0 Not allowed!



  3. [253]
    فاتح مجد
    فاتح مجد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ياااااااااااااا شباااااااااب
    جربنا واتخسرنا وتعذبنا وغيرنا بالتصميم وما داارت بس
    مع المروحة الريحية حسنت كثيرا في الأداء
    حاجتكن سوالف واشتغلو بشوية فلوس تجدو الحل

    0 Not allowed!



  4. [254]
    fagrelsabah
    fagrelsabah غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 1,151
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتح مجد مشاهدة المشاركة
    بسم الله
    الشكر الجزيل لكل الأخوة المشاركين في هذا النقاش
    أود القول إن سمحتم لي
    أن المحرك هذا دائم الحركة حاولت صنعه مثل ناعورة الجاذبية وناعورة الماء والمغانط الدائمة
    في الحقيقة حصلت على نتائج مرجوة لكن,,,,,,,,,,,,,,,بدون تحميل هذا المحرك
    جزاك الله خيرا اخى على كتابة تلك النتيجة لتجاربك وان شاء الله تتعالى تصل الى الافضل دائما
    فهذا هو طريق النجاح بالعمل والتجارب

    فكل العلماء الذين صمموا تلك المحركات امضوا سنوات من التجارب و الدراسة والبحث وعندما تستمع لدروسهم تجدهم يذكرون ذالك فمنهم من امضي عشر سنوات ومهنم من امضي 15 سنه الى ان وصل الى افضل قياسات وابعاد وقدرة للمحرك

    وبالتوفيق اخى الكريم

    0 Not allowed!


    الحمد لله الذى جعل فى الماء اسرار الحياة

    سيارة تعمل بالماء بدلا من البنزين - اسرار و خفايا تكشف لاول مرة


    ‏http://www.arab-eng.org/vb/t137893.htm
    l

  5. [255]
    saifalshalchy
    saifalshalchy غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية saifalshalchy


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    هذا المحرك لايعمل .. والتفسير العلمي لدي

    هنالك نوعين من الأوساط الحركية الوسط الحقيقي (الواقعي) والوسط المثالي (الفراغ)

    وأساس جمع نظريات الطاقة والحركة تنطلق من الوسط المثالي أو الفراغي الى الوسط الحقيقي

    وبداية تحليل هذا المحرك تكون حسب قانون نيوتن:

    (يبقى الجسم الساكن في الفراغ ساكننا والمتحرك في الفراغ متحركا مالم توثر عليه قوة تغير إتجاه الحركة)
    وبما أن محصلة القوى المؤثرة في الجسم تساوي صفر فإن الجسم يستمر في حالته الحركية الى مالا نهاية
    إذا من الممكن تحريك الجسم وتركه فيستمر بالحركة على نفس السرعة..أي أنه لايتحرك من نفسه


    أما في الوسط الحقيقي فهنالك مايكبح من حركة الجسم وهي نوعين من القوة هما
    الإحتكاك الشروعي: هو الإحتكاك الذي يضهر بمجرد شروع الجسم بالحرة ثم يتلاشى مع الإستمرارية
    الإحتكاك المستمر : هذا الإحتكاك يستمر بكبح الجسم طيلة فترة الحركة


    وهذا بإختصار شديد يعني

    إذا كان من الصعب حركة الجسم في الوسط الفراغي أو المثالي فمن المستحيل عمل ذالك في الوسط الحقيقي..


    وبدلا من مضيعة الوقت يا إخواني الأعزاء لنحاول تطوير إستغلال طاقة مجانية موجودة أصلا مثل طاقة الشمس

    0 Not allowed!



  6. [256]
    jamal baghdady
    jamal baghdady غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 28
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    اخواني الاعزاء المقتنعين بالفكرة او المشككين بها اوالرافضين لها اود ان اقول كلمة لله فيها رضا ولكم فيها صلاح ان شاء الله فارجو منكم سعة الصدر ....
    لقد شغلتني فكرة المحرك الابدي والطاقة البديلة منذ ان اطلعت عليها وقد بحثت في اغلب المصادر المتاحة عن حقيقة هذه النظرية ووصلت الى استنتاج اغناني عن الخوض في نقاشات لا طائل منها بل هي مضيعة للوقت والجهد , وما توصلت اليه هو ان كل شيء ممكن وان لا شيء مستحيل عند المثابرة والجد , لذا علينا ان لا نفرض اراءنا على الاخرين سواء كنا مقتنعين بالفكرة او معارضين لها , وارجو من الشككين ان لا يتهجموا على من اقتنع بالفكرة لان المقتنعين وانا منهم قد درسنا الهندسة والعلوم الطبيعية ونعلم ماتعلمون الا اننا لا نتوقف عند ما تعلمناه وكان العلوم وصلت الى خواتيمها فكثير من العلوم لازالت غائبة علينا فنحن نقرا عن امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام انه قال وكان على شاطيء الفرات (لوشئت لجعلت لكم من هذا الماء نورا).بيد انا لانعرف كيف وما الطريقة لذلك , لذلك اخواني ارجو نتعاون بالبحث والنقاش وتبادل المعلومات الى ان نكتشف اكثر او ياتي زمان تكشف العلوم وصدق الله العظيم حيث يقول (وما اوتيتم من العلم الا قليلا) .اعلموا اخواني اني اعمل على هذا الموضوع منذ ثلاث سنوات نجحت في بعض التجارب وفشلت في اخرى ولازلت اتعلم واتعطش لاي معلومة وان كانت صغيرة علها تكون مفتاح الفرج . لذا ارجو من الجميع سعة الصدر في النقاش وعدم البخل باي معلومة عسى ان تنفعنا وجزاكم الله خيرا.

    0 Not allowed!



  7. [257]
    جورج قاموف
    جورج قاموف غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up

    واو والله ممتاز ........................ صدقني أعجبت بهذا الأختراع ولا عليك منمن يتكلم أخوي المثل يقول : القافلة تسير و......... ت............ وشكرا أتمنى لك التوفيق أما بالنبه يعني هل أثبت هالاختراع فعاليته ودار ولا يحتاج للتطوير وشكرا مرة أخرى

    0 Not allowed!



  8. [258]
    مستر صالح
    مستر صالح غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عزيزي احمد السماوي لماذا الاحباط والمهزلة اقلها ان اخونا حاول وكما سمعنا ان اديسون اثناء محاولته حاول ان يجعل من التراب مصباح وكان كل من حوله وقتها يتهمونه بلجنون او يهزئون به فالمطلوب هو التحفيز وليس العكس فهناك مايشبه الجنون مع كل ابداع وشكرا

    0 Not allowed!



  9. [259]
    جهاد 19
    جهاد 19 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم انتم ليش متشائمين كتير مادامت هذه الاختراعات صممت من القدم تعالول ننطلق من مبدأ هذه الادوات و نقوم بالتعديل عليها و تصبح اكثر عملا و فائدة و اذا بدنا نظل نقول هذا ما راح يتحرك وهذا ما راح يزبط بحياتنا كلها ما راح نخترع شيء راح نظل عالة على المجتمعات الاخرى وتذكروا ان كل اختراع قبل ما يعمل جيدا حاول فيه ناس كتار و كل واحد كان يعدل على اختراع الاخر هيك حتى تم و حتى الان التعديل مستمرفمثلا هذا الدولاب ممكن يشتغل بالطاقة الكهرومغناطيسية و انا ما اعرف كيف و لكن يمكن ذلك و هذه احد الافكار المطروحة و ياريت كل واحد يضيف حل و بلا هذه البياخة و المسخرة على افكار الناس الاخرين و بدي اقول لكل واحد اضاف رد انت شو عملت شو اخترعت .على اي الة عدلت و اضفت من عندك فكرة جديدة و ياريت نتعاون بيكون احسن ما نكون عالة على الاخرين
    اسف اذا كنت جرحت مشاعر احد سلام للجميع

    0 Not allowed!



  10. [260]
    ossama
    ossama غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    بدون تجريح

    يا اخواني الاعزاء احنة هاي مشكلتنة العرب الي يتكلملة كلمة الكل يهاجمة بدون ان يعمل على توجيه المقابل
    وبالنسبة الى هذا التصميم اخي العزيز فهذا تصميم فاشل جدا والعلماء من ذاك الزمان يحاولون وبدون جدوى والسبب عدم استخدام الدمج بين الماضي والحاضر وللعلم توجد محركات قيد الانشاء ومحركات انشات اصلا قابلة على توليد الطاقة من الجاذبية واحدها انا اقوم ببتصتيعها لكن افقط تجتاج الى الوقت وبعض المال وان شاء الله تكمل, المشكلة دائما بالتصميم ولو ركزنا شوي نكدر انحل المشكلة

    0 Not allowed!



  
صفحة 26 من 105 الأولىالأولى ... 1622 23 24 25 2627 28 29 30 3676 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML