دورات هندسية

 

 

المحرك دائم الحركة(مخالف لقانون حفظ الطاقة)........بين الوهم و الحقيقة!

صفحة 11 من 105 الأولىالأولى ... 7 8 9 10 1112 13 14 15 2161 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 1050
  1. [101]
    اسامه صلاح الدين
    اسامه صلاح الدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 60
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مع الشكرلجميع الردود الكريمة

    0 Not allowed!



  2. [102]
    القيادي
    القيادي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2005
    المشاركات: 26
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اعطيت خيرا وكفيت شرا يا مهندس محمد وسنمشي ع قانونك الذي لا يعرف المستحيل

    0 Not allowed!



  3. [103]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بالحقيقة يا اخوان انا قرات كثير عن هكذا نوع من المحارك الذاتية والابدية الحركة وقد اجد فيها نوع من الصحة ولكن تسميتها يجب ان تتم تعديلها حيث انها تعتمد على حركتها بالاستفادة من طاقتين كامنتين وهما الجاذبية الارضية والمغناطيسية والتنافر والتجاذب بينهما وهذا بحد ذاته هو استخدام للطاقة بطريقة ذكية وبارك الله بجميغ المفركين واللذين يعملون بمثل هكذا نوع من العلم المفيد ولكن كلمتي الاخيرة ان هذه العلوم هي امانة قد وضعها الله عندكم لا لتخفوها وانما لتفيدوا العالم فيها فكم شخصا يموت لعدم توفر الطاقة وكم من المعامل تتوقف لعدم وجود الطاقة وكم من العوائل تعيش بالبرد القارس او الحر القاتل لعدم وجود الطاقة فيا من يعملون بمثل هذا النوع من الاعمال او من يدعون ماهم قد فعلو مثل الاخ صقر والمفروض هو مسلم اما ان تعلم العالم وتفيد نفسك والاخرين او تموت ويموت معك ما اعطاك الله من الامانة فاما ان تبلغ او تصمت للابد فلقد بلغ الله رسوله بالتبليغ وقال له (( يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك )) وهكذا حال الرسل سواء العلم او الدين اوالامانة وارجو ان اكون قد اوصلت للاخوان ممن يدعون وانا اعتقد انه اعتقاد وحسب

    0 Not allowed!



  4. [104]
    عصام نورالدين
    عصام نورالدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عصام نورالدين


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 854
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1
    أخي أسامة صلاح الدين
    أشكرك على المعلومات والشرح ، لكن الرابط لم يعمل ..............

    0 Not allowed!


    لا تفكر في ما تريد أن تأخذ ، بل فكر في ما تستطيع أن تقدم

  5. [105]
    عصام نورالدين
    عصام نورالدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عصام نورالدين


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 854
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1
    يوجد
    لدينا في سوريا - حلب - في نقابة المهندسين : لجنة خاصة للاختراع ولتقويم الابتكارات العلمية وهي لجنة مشهود لها بالأمانة والثقة والعلم ........ إذا رغبت في عرض الفكرة يمكن الاستفادة منها ...

    0 Not allowed!


    لا تفكر في ما تريد أن تأخذ ، بل فكر في ما تستطيع أن تقدم

  6. [106]
    اسامه صلاح الدين
    اسامه صلاح الدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 60
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخ العزيز عصام
    ان كانت تلك الدعوة موجهه الي الاختراع المذكور بمداخلتي علي الموضوع الاساسي , فلك ولاهل سوريا جميعا الشكر والتقدير الا انك تعلم المثل المصري الذي يقول جحا اولي بلحم ثوره وعلماءنا في مصر وسوريا علي السواء وفي اعتقادي اهل لتحمل تلك الامانة العلمية , ولا خلاف انه في حالة الفشل او الاحساس بالفشل او سوء التقدير والاهتمام من مراكزنا العلمية والبحثية في مصر سوف اقوم بنقل الموضوع الي الاخوة والاشقاء في الدول العربية فكلنا نعمل في نفس الخندق , الا انني افضل البداء من اول السلم وتدريجيا وعدم القفز فوق المسؤليات او تجنيب الاخريين .
    والحمد لله سجلت البراءة دوليا وحصلت علي تقرير البحث الدولي الاولي واليوم كنت في مقابلة مع رئيس احدي المؤسسات البحثية عالية المستوي وتم عرض مبدئ للفكرة دون معارضة علمية من حيث المبداء وتقرر اخذ بعض الاجراءات العملية المقنعة والتي تدعوا للتفاؤل ( ليست كبيرة الا انها مقبولة حتي استكمال الدراسة من جانب المركز ومن جوانبها المختلفة واثارها ) .
    المهم اشكر لك هذا العرض الكريم الذي ساعتبره مفتوح حتي الحاجة له
    وابشر الجميع باذن الله بالتوصل لنظرية الحركة الدائبة واضافة الجاذبية الارضية كمصدر للطاقة البديلة في القريب العاجل برجاء الدعاء بالتوفيق وسير الامور في مساراتها الطبيعية دون معوقات.

    0 Not allowed!



  7. [107]
    اسامه صلاح الدين
    اسامه صلاح الدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 60
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخ عصام
    ارجوا ان تعمل هذه الرابطة رغم ان الرابطة الاولي تعمل ايضا الا انه لا تختص بموضوع الاختراع اقدم اعتزاري
    http://usamasalah.blogspot.com

    0 Not allowed!



  8. [108]
    حماده على لطفى
    حماده على لطفى غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بعد التحيه انا مصدقك لانى عندى فكره زيك و يمكن ارخص لانتاج محرك دائم الحركه مش بس كده و ممكن يركب للسيارات كمان اخوك محمد على و اتمنالك كل التوفيق

    0 Not allowed!



  9. [109]
    اسامه صلاح الدين
    اسامه صلاح الدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 60
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا يا استاذ حماده
    الفكرة مش مصدق او غير مصدق
    1- الفيصل الوحيد في مثل هذه الادعاءات هي خطورة احتمال النجاح ولو بنسبة 0001.% ورغم ضئالة النسبة الا انه وارد النجاح وفي حالة النجاح سيتأثر الاقتصاد وموازين القوة في مختلف المجالات وكذا ستتعدل الخطط والاستراتيجيات المستقبلية .
    فالفشل في مثل هذه الحالات لا يتحمل عواقبه ونفقاته الا صاحب الفكرة اما النجاح فيتمتع به ويتحمل نتائجه العالم كله
    ولذلك وجب علي اي مجتمع متحضر او متقدم (دراسة جميع الاحتمالات والسبق لبحث هذه الادعاءات لامتلاك ما يسمي بالمبادرة ) وهذا لا ينطبق علينا في الوطن العربي علي ما اظن
    2- نحن هنا نتحدث عن اضافة (مصدر جديد نظيف لمصادر الطاقة) وهو حديث ليس بالسهولة التي نعتقدها وليس بالامر الهين . اما تكلفته و قوته وامكانياته واستخداماته فلا يمكن ربطها بالشكل الظاهري بل تخضع لعمليات حسابية وقوانين وتجريب وقياس وتطوير ايضا لفريق عمل متكامل وليس لفرد او مجال تخصصي واحد ومن ثم يكفينا اضافة المصدر ومن ثم يتولي المتخصصون التطوير وزيادة القوة والفاعلية وتوسيع قاعدة الاستخدام
    3- اما وجهة نظري المتواضعة عن مواتير الجاذبية فهي تنفي اي ادعاء بامكانية استخدامها بديل لماتور السيارة لسبب بسيط وهو ان قوة هذه المواتير مستمدة من تأثير قوة الجاذبية علي الكتلة كمصدر لطاقتها وبالطبع هذه القوة ثابتة ومرتبطة بعلاقة طردية مع حجم الكتلة وبمعني اخر ,فانه لزيادة الطاقة الناتجة يلزم زيادة الكتلة المستخدمة وبزيادة الكتلة يزيد تبع لها الحجم ( وعلي سبيل المثال اذا اردت انتاج طاقة قيمتها 9800جول يلزمك علي الاقل كتلة وزنها 1000كيلو جرام بالاضافة الي وزن الجهاز نفسه وبالتالي وضع 1طن وزن علي السيارة كموتور (غير منطقي حتي الان بالنسبة لي) الا ان مواتيرالجاذبية كمصدر طاقة يمكن عن طريقها توليد كهرباء وشحن بطاريات ومن ثم استخدام ما يسمي بالسيارات الكهربائية وايضا لن تغني عن مواتير الاحتراق الداخلي لخصائص الاخيرة الملائمة لاستخدام السيارات.
    واخيرا لا شك عندي في ضرورة تناسب حجم موتور الجاذبية مع قوة الطاقة الناتجة منه ( فنحن لا ننتج طاقة من لا شيئ وانما نحول الطاقة الي صورة اخري حركية ) وهذا هو قانون حفظ الطاقة الذي لا يمكن مخالفته حتي الان فلا شيئ من عدم اما فيما يخص العملية التحويلية فلا شك ان هناك العديد والعديد من تلك العمليات لم تكتشف بعد وعلينا اكتشاف (كيف تحول اي قوة من صورتها المحسوسة او المشاهدة الي اي صورة اخري ولا يخرج البحث عن هذا وكل شيئ قادر علي التأثير الي شيئ اخر فهو يحمل طاقة ويعبر عن طاقة قد تكون غير معلومة الي الان)
    ولك الشكر والتوفيق والدعاء للامة العربية والاسلامية بان تصحو من نومها وتفكر في المستقبل وتتخيل حياة افضل وتتعرف علي نعم الله علينا وتعترف بها وتحسن استخدامها
    والله الموفق

    0 Not allowed!



  10. [110]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هل ممكن ان اعرف اين تباع المغانط اي المغناطيس الثابت في القاهرة ارجو افادتي مع التقدير

    0 Not allowed!



  
صفحة 11 من 105 الأولىالأولى ... 7 8 9 10 1112 13 14 15 2161 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML