دورات هندسية

 

 

ادخل واكتب مثلا او حكمة للمحبة والاخوة والتسامح!!!!!!!

صفحة 184 من 254 الأولىالأولى ... 84134174180 181 182 183 184185 186 187 188 194234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,831 إلى 1,840 من 2533
  1. [1831]
    مريم محمد علي
    مريم محمد علي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 701

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    و اختم مشاركتي بهدة الروائع
    لما عفوت ولم أحقد على أحد أرحت نفسيمن هم العداوات
    إني أحيي عدوي عند رؤيته
    لأدفع الشر عني بالتحيات
    وأظهر البشر للإنسان أبغضه
    كما إن قد حشى قلبي مودات

    0 Not allowed!



  2. [1832]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    The end justifies the means
    الغاية تبرر الوسيلة

    0 Not allowed!



  3. [1833]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    لكل جواد كبوه

    0 Not allowed!



  4. [1834]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    لا تكن كريشة في الهواء تطير بلا هدف حيث تشاء الرياح، كن كسفينة في البحر تخترق الأمواج (الصعاب) لها هدف حيث يشاء قبطانها.

    0 Not allowed!



  5. [1835]
    مريم محمد علي
    مريم محمد علي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 701

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    لو كنت تدري ما في البدو تعدرني
    لكن جهلت و كم في الجهل من ضرر

    0 Not allowed!



  6. [1836]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم محمد علي مشاهدة المشاركة
    و اختم مشاركتي بهدة الروائع



    لما عفوت ولم أحقد على أحد أرحت نفسيمن هم العداوات
    إني أحيي عدوي عند رؤيته لأدفع الشر عني بالتحيات
    وأظهر البشر للإنسان أبغضه كما إن قد حشى قلبي مودات
    شيئ رائع فى منتهى الرقة والشعور المرهف
    اذا استطعت فاعفوا
    والله كريم

    0 Not allowed!



  7. [1837]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    إن الكريم الذي لا مـــال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل

    0 Not allowed!



  8. [1838]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف, ولكنها في التغلب على هذا الشعور

    0 Not allowed!



  9. [1839]
    مريم محمد علي
    مريم محمد علي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 701

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    علتني الحياة ان اتلقى كل الوانها رضا و قبولا
    و رأيت الرضا يخفف اثقالي و يقي على المآس سدولا
    و الدي ألهم الرضا لا تراه أبد الدهر حاسدا أو عدولا
    أنا راض بكل صنف من الناس لئيما ألفيته أو نبيلا

    0 Not allowed!



  10. [1840]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع

    يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع

    يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني

    من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML