دورات هندسية

 

 

لماذا حارث الضاري؟

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 42
  1. [31]
    محمد رشاد سعيد
    محمد رشاد سعيد غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 563
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    حرثكم كلمة غلط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosesunsamar مشاهدة المشاركة
    الاخ سرحان الجنابي
    لاداعي للسب والشتم والتعصب والطائفية واتق الله فيما تقول نحن بحاجة الى الوحدة والاخوة بدلا من السب والشتم ولا توجد اي قدسية لاي شخص وكل من يحرض على القتل والارهاب يجب ان يحاسب سواء كان حرثكم هذا او غيره
    الحارث والمقداد
    أسما أحبها الرسول عليه الصلاة والسلام

    0 Not allowed!



  2. [32]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    الى علي عيدان

    اتحداك ان تبين كلمة واحدة قالها الشيخ حارث الضاري يشجع فيها على قتل العراقيين.
    بل على العكس كان دائما يدعوا الى التكاتف بين السنة والشيعة ضد المحتل.
    لكن ترفض التنديد بالصدر الذي تذبح مليشياته العراق وتسرق النفط ويتم تهريبة الى ايران
    وترفض التنديد بالحكيم الذي يطالب صراحة بتقسيم العراق والتدخل الايراني في العراق
    وتقول نفرح عندما يكون هناك جهاد . اليس هذه كذبة واضحة لانكم تسمون المجاهدين بالارهابيين وتارة اخرى بالصداميين وتارة اخرى بالبعثيين وتارة اخرى بالتكفيريين واسماء كثيرة لا حصر.
    لكن يمكروا ويمكر الله ومكر الله اعظم.
    وسوف يعلم الضالمون اي منقلب ينقلبون.

    0 Not allowed!



  3. [33]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1
    لماذا حارث الضاري ؟
    نظر الصور وسوف تعرف الاجابة





    0 Not allowed!



  4. [34]
    م. ضياء الدين
    م. ضياء الدين غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,580

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عيدان مشاهدة المشاركة
    لماذا حارث الضاري؟؟؟؟؟؟
    أنا كمسلم أفرح كثيراً عندكما أسمع أن هناك شخصية عربية برزت لقتال الأمريكان واليهود ومحاربتهم فكرياً وسياسياً، ولكن ما نراه في العراق أن هناك قتل للشعب من جميع أطيافه وليس للأمريكان ولا اليهود إلا نسبة قليلة منهم، فكل أمريكي يموت يأخذ معه 100 عراقي وخاصة في المناطقة الوسطى والجنوبية حيث تكثر السيارات المفخخة وما التنديد بالدكتور حارث الضاري إلا نتيجة عن تصريحاته التي تدعو الى أستمرار هكذا أساليب في المقاومة التي يقتل من خلالها الشعب العراقي.

    السلام عليكم

    اتحداك وانا المسول عن كلامي ان تاتي بتصريح واحد لشيخنا حارث الضاري يويد به هذه الاعمال من التفجيرات التي تخص الشيعه البسطاء التي تستهدفهم هذه التفجبرات واذا رغبت بلحق ادخل موقع الهيئه لتجد مئات الاستنكارات والشجب لهذه التفجيرات واستنكارات الهيئه هي فتوى شرعيه لنا

    واذا قلت لك ان هذه التفجيرات تفجرونها في ما بينكم لن تصدق حتى لو اتيت لك بالدليل واني اتيك بلدليك

    ادخل الرابط لتعرف الحقيقه احد الذين قامو بالتفجيرات قد القي القبظ عليه والحمد لله والذين القو القبظ عليه هم جيش المهدي ويعترف امامهم انه شيعي والذي ارسله بلمتفجرات شيعي مثله مقابل
    200 دولار والمستفيد الوحيد بدر وامريكا
    الرابط

    http://www.iraqirabita.org/movie.wmv

    لامانه النقل ان الرابط اخذ من احد مواضيع الاخ سرحان الجنابي

    اكرر اتحداك ان تاتي بتصريح واحد فقط للشيخ الدكتور حارث

    0 Not allowed!



  5. [35]
    م. ضياء الدين
    م. ضياء الدين غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,580

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 6
    اخي سرحان الصوره الاخيره تستحق ان تكون في موضوع منفرد

    ولي سوال لجميع الاخوه من الشيعه هذا الذي انتخبتم واعطيتم له اصواتكم وسيسالكم الله كيف سمحتم لرامسفيلد بحمل سيف الخليفه علي رضي الله عنه وارضاه وانتم مبتسمون لان الجعفري يمثلكم يا ترى ما ستكون اجابتكم لله

    ارجو الرد

    0 Not allowed!



  6. [36]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    لماذا حارث الضاري؟ لانه عربي اصيل واعداءه صفويون وصليبيون واجتماع الايات

    اية الله العظمى طبطبائي يرهن عمامته السوداء لدى آية الله العظمى بوش (لعن سره )
    ما للشيعة والبيت الأبيض، وما للعراقيين الأقحاح وكل هذه المهازل، وهل من إهانة تلحق بالعراق والعراقيين أكبر من معاداة الحكيم لبوش فيما يخص إيران، ومصاحبته فيما يتعلق بالعراق، أليس هو إذن وطن يباع بالطن، لأنه ليس وطنهم ولا حتى مذهبهم، طالما كانوا في العراق
    مجلة العصر / الذين شاهدوا عبد العزيز طباطبائي الحكيم في البيت الأبيض مساء الاثنين الماضي، وهو يجلس كتلميذ بليد أمام الرئيس الأمريكي يتضرع إليه ويسبح بحمده ويشكر حربه على العراق، ويثمن عدوان قواته على العراقيين، ويناشده عدم سحبها، لم يأخذهم العجب ولم تنتابهم الدهشة، من هذه المواقف الخيانية الصفيقة، فالرجل سليل أسرة معروفة تاريخيا بتعدد ولاءات أفرادها لأعداء العراق، منذ آية الله محسن مهدي حسن الحكيم مروراً بمهدي وباقر وانتهاء به، سواء كان هؤلاء الأعداء بهلويا كشاه إيران أو خمينيا أو خامنئيا أو بوشيا.
    بل إن واحداً من أعمدة هذه الأسرة الوافدة علي العراق من إيران، وهو مهدي الذي لقي مصرعه في الخرطوم عام 1987، كان يتعامل مع سبعة أجهزة مخابرات إقليمية وأجنبية، وهو ما دعا خميني إلى منعه من زيارة إيران بعد تسلمه الحكم في طهران، مردداً مقولة مشهورة تنقل عنه مفادها: ملاك مهدي لدينا ـ يقصد إيران ـ انتقل إلى أخويه، دعوه يشتغل في ملاكاته الأخرى، والملاك مفردة تستخدم كإطار وظيفي كما هو معروف.
    ولأن عبد العزيز ملا من الدرجة الرابعة، ولا يستطيع ارتجال جملة عربية مفيدة واحدة، رغم أن أمه من لبنان، وأن درجته الدينية هي حجة إسلام، كما يدعي، فإنه أخرج من جيبه ورقه طبع عليها تصريحه، وراح يتلوه في حضرة بوش، في مشهد غير مسبوق في تقاليد البيت الأبيض، حتى إن الرئيس الأمريكي ظهرت علي وجهه المفاجأة وكاد يغرق في الضحك، ولكنه اكتفى بابتسامة جمعت بين الاستهزاء والخبث بضيفه المعمم، ولا نعلم ماذا دار من تعليقات ونكات بين موظفي ومستخدمي بيته وإدارته عقب المنظر الكاريكاتيري، وأغلب الظن أن بوش أصدر تعليماته بتفويت المسرحية الكوميدية تفادياً للفضيحة، وما تثيره من سخط عليه لدى الجمهور الأمريكي، الذي لابد ولاحظ هيئة أحد حلفاء أو أصدقاء أو عملاء (لا فرق) رئيسه، وهو بهذه الصورة المضحكة في تصرفها وسلوكها.
    ومن اطلع أو قرأ تصريح طباطبائي في الورقة المكتوبة بين يدي بوش، لا يحتاج إلى عناء لاكتشاف ذلك التهافت الرخيص والتوسل المزري، خاصة عندما يقول: إن لقاءنا هذا يأتي انطلاقاً من حرصنا علي التشاور المستمر فيما بيننا، وأن المصالح الأمريكية والعراقية باتت مترابطة.
    وواضح أنه استخدم مفردة (التشاور) بدلاً من كلمة أخرى قد تكون (التخادم) مثلاً أو العمالة كذلك، لأن الرؤساء الأمريكيين ومنذ الحرب العالمية الثانية لا يتشاورون إلا مع زعماء الدول وقادتها، ممن لديهم مكانة دولية وقوة تأثير وحضور سياسيين في العالم، أما الرؤساء الصغار ومسئولو الأحزاب والهيئات الخارجية، فالمسألة لا تعدو غير فولكلور أمريكي، يجلس الرئيس إلى جانب ضيفه مجاملة، ويتحدث بكلام مقتضب وتلتقط الصور التذكارية وتنتهي الحفلة، ثم يحول سيد البيت الأبيض، الضيف إلى أحد مساعديه أو (السي اي ايه) عادة، كما في حالة طباطبائي لاستكمال مباحثاته.
    وقد ترتب على زيارة طباطبائي إلى البيت الأبيض ولقائه مع الرئيس الأمريكي، سلسلة من التداعيات في الأوساط الشيعية العراقية والعربية، بدأت تظهر في مقالات وتعليقات لكتاب شيعة، واضح أنهم حانقون ومتألمون، بعضهم يلوم عبدالعزيز لذهابه إلى واشنطن، بعد أن رفض بوش مقابلته في عمان التي تواجد فيها الاثنان في وقت واحد، وبعض آخر ينتقده لأنه خرج على التراث الشيعي، الذي يحرم الاجتماع والتعاون مع الاستكبار والمستكبرين، حسب وصف آية الله الخميني.
    ولعل مقالة الكاتب والباحث الشيعي البارز طالب الشطري وعنوانها (الحكيموش.. عمامة سوداء في البيت الأبيض) المنشورة في صحيفة (كتابات)، تعد من أعمق المقالات في هذا الصدد، لحد الآن على الأقل، لأنها جمعت بين تقاليد وأعراف شيعية متوارثة، يدعي طباطبائي الالتزام بها، وبين خضوعه المذل للرئيس بوش، وفيها: لقد وضع عزيز الحكيم اسم المجلس الأعلى واسم مرجعية أبيه واسم ناخبيه في (الكونية) وقدمها إلى بوش، و(الكونية) في اللهجة الشعبية، تعني كيس من الخيش، ويتساءل الكاتب بمرارة: ما للشيعة والبيت الأبيض، وما للعراقيين الأقحاح وكل هذه المهازل، وهل من إهانة تلحق بالعراق والعراقيين أكبر من معاداة الحكيم لبوش فيما يخص إيران، ومصاحبته فيما يتعلق بالعراق، أليس هو إذن وطن يباع بالطن، لأنه ليس وطنهم ولا حتى مذهبهم، طالما كانوا في العراق، ويختتم الشطري مقالته: (عمامة عزيز الحكيم ستكون أول عمامة في الإسلام تدخل البيت الأبيض، وللأسف فإنها سوداء ومحسوبة علي الشيعة، ويقتضي إعلان البراءة منها، لأنها سقطت قبل عقود، وسمع الناس صوت سقوطها الآن).
    وواضح أن طباطبائي الذي صدع رؤوس العراقيين بدفاعه الخارق عن (مظلومية الشيعة)، وتصنيفهم إلى أتباع آل البيت، وأعداء آل البيت، تبين أنه يقصد البيت الأبيض وليست بيت المصطفي (صلي الله عليه وسلم) كما يفهم من كلامه، والدليل انه مازال يلعن صحابة الرسول الأعظم وزوجاته والرجال الذين حملوا رسالته المحمدية ونشروها في أرجاء المعمورة بالدعوة أو الفتوحات، بينما يمتدح ويشيد بالرئيس بوش، وربما يعتبره آية من آيات الله ولا يقدر علي إعلان ذلك لأسباب معروفة، أو ينظر إليه كولي للمسلمين، على حد وصف شاعرنا الأستاذ سعدي يوسف.
    وقبل أسابيع، جاءني صوت صديق قديم عبر الهاتف من العاصمة الأردنية التي جاء إليها هاربا من القتل والخطف، وهو أستاذ جامعي شيعي ومن قبيلة (تميم) العربية المعروفة، التي تنتشر في أنحاء العراق، وتعدادها حسب التقديرات بفروعها قرابة مليون إنسان، وبلا مقدمات قال ضاحكاً: أبشرك.. لقد عدت إلى أصولنا السنية ومعي الألوف من بني تميم.. وقاطعته بحدة قائلاً له: أرجوك.. تجاوز هذا الموضوع، فأنت أكبر من هذه المسائل، فرد علي بحدة أشد، لا .. أنا لا يشرفني كشيعي عربي أن يمثلني عبد العزيز أو غيره من الإيرانيين و...، ثم إننا تشيعنا والتزم كثير منا بالتقاليد الشيعية، وصلينا على (التربة) كما يريدون، ولطمنا على الحسين عليه السلام بصدق، وليس على (الهريسة) كما يفعلون، وعادينا إخوتنا وأبناء عمومتنا في الخليج والسعودية والأردن وفلسطين وجميعهم من السنة العرب، وبعد كل هذا وذاك، مازالوا يعيروننا بجدنا القعقاع التميمي القائد المغوار في معركة القادسية، التي حررت العراق من الاحتلال الفارسي الكسروي، بل إنهم لا يكتفون بذلك، وإنما يسخرون منا ويغمزون من أصولنا، لأن الشيخ محمد بن عبد الوهاب تميمي ومن بلدة الزبير.

    ورغم المعاناة التي يعيشها الشيعة العرب في العراق، جراء تسلط التنظيمات والميلشيات الطائفية المرتبطة بإيران عليهم، وملاحقتها للرموز والقيادات والشخصيات والشيوخ والنخب الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية والأكاديمية والعسكرية الشيعية، إلا أن التاريخ علمنا بأن الشيعة العراقيين كانوا علي الدوام أهل نخوة وأصحاب عزيمة، وعرب أقحاح، لا تنطلي عليهم خزعبلات الملالي ودجل المعممين، عروبتهم قبل مذهبهم، وعراقيتهم قبل تشيعهم، ولن ينزلوا رؤوسهم للوافدين علي العراق من خارج حدوده.
    وبالمناسبة.. لمن يشكك في إيرانية عبد العزيز طباطبائي الحكيم، نحيله إلى كتاب (عراق بلا قيادة.. قراءة في أزمة القيادة الإسلامية الشيعية في العراق الحديث) صفحة 624 لمؤلفه الباحث الشيعي المعروف عادل رؤوف، وفيها وثيقة توضح أن عمار بن عبد العزيز يحمل الجنسية الإيرانية، علماً بان السلطات الإيرانية في عهد الشاه وعهد الثورة الإسلامية وإلى يومنا الراهن، تعتمد قانونا لا يمنح الجنسية الإيرانية إلا لمن يثبت بالمستندات والوثائق أصوله الإيرانية، حتى لو ولد فيها شخص من أبويين غير إيرانيين، وعاش فيها قرن من الزمان، وقد اشتكي كثير من الذين لجأوا إلى إيران وأمضوا فيها سنوات طويلة، ومنهم قيادات في أحزاب شيعية من هذا القانون العنصري الصارم، كما يسمونه، فهل يعقل بعد ذلك، أن يكون الابن إيرانيا، ووالده (عراقيا)؟

    0 Not allowed!



  7. [37]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    دماء شهداء الهيئة خطوات نحو تحرير ووحدة العراق

    لقد قدمت هيئة علماء المسلمين قافلة من الشهداء وهم :
    الشيخ الدكتور كنعان الجميلي
    الشيخ جمال خليفة
    الشيخ علي حسين شلش
    الشيخين عبد العليم وعبد الستار الجميلي
    الشيخ عبد المجيد احمد عزيز
    الشيخ الدكتور (عزيز رشيد محمد الدايني)
    الشيخين (قحطان الدراجي) و (حسين علاء خلف)
    الشيخ سعيد محمد طه عضو هيئة علماء المسلمين
    الشيخ محمد شرقي الجميلي
    الشيخ حاتم الخزرجي والاعتداء على المساجد في المقدادية
    الشيخ أحمد المجمعي والجرائم الطائفية في بغداد والبصرة
    الشيخ الدكتور يوسف الحسان عضو الأمانة العامة في الهيئة
    الشيخ وفيق موسى الحمداني
    الشيخ خالد الدليمي
    الشيخ عمر سعيد العاني
    د. محمد عبد الرحمن العاني
    الشيخ شوكت العاني
    الشيخ مصطفى عبد فرحان
    الشيخ عبد الكريم جاسم السامرائي
    الشيخ محمد بن الشيخ خليل السبع
    الشيخ نادر كريم
    الشيخ ياسر صلاح السامرائي
    الشيخ عيسى النواف
    الشيخ مولود التركي الأعظمي
    الشيخ سالم التميمي وبعض المصلين
    الشيخ عقيل المعاضيدي
    الشيخ احمد علي الجبوري
    الشيخ محمد طاهر العلاق
    الشيخ مجاهد بن الشهيد الشيخ محمد طه السامرائي
    الشيخ رعد البياتي واستمرار اعتقال الشيخ وليد النعيمي
    الشيخ موفق مظفر الدوري
    الشيخ غالب العزاوي
    الشيخ الدكتور فيضي الفيضي
    الشيخ الدكتور إسماعيل البدري
    الشيخ محمد جدوع
    الشيخ حازم الزيدي
    الشيخ خليل السبع المشهداني
    الدكتور سعدي أحمد زيدان
    الشيخ علي حسن الذهبي
    الشيخ الاوسي
    الشيخ عبدالرحيم السامرائي
    الشيخ حسن النعيمي عضو مجلس شورى الهيئة
    الشيخ علاء صالح العزاوي
    الشيخ علي الشمري
    د. هيثم العزاوي واختطاف الشيخ علاء العزاوي
    http://www.iraq-amsi.org/index.php?action=pages&id=21

    0 Not allowed!



  8. [38]
    مصطفى عبد الجبار
    مصطفى عبد الجبار غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 546
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    وينك سرحان دتشوف طارق الهاشمي وين هسه مو امريكا اشو محجيت عليه سكتت ليش ؟؟
    اكو مثل ينطبق عليك ( يكلك البعير مايشوف حدبته يشوف حدبة صاحبه ) طبعا حشا الاعضاء لان الامثال تضرب ولا تقاس

    0 Not allowed!


    العراق في السماء والارض العراق في دمي

  9. [39]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1
    ساجيبك لانه يبدوا انك تعتقد انك وجدت خيطا لكي تتعلق به
    اولا : طارق الهاشمي لم ادافع عنه هنا طيلة فترة اشتراكي في هذا الملتقى مع احترامي له ولديه الكثير من السلبيات منها مازال يتشبث بتلك الحكومة الصفوية العميلة كان المفروض هو ومع السنة الاخرين ان ينسحبوا من تلك الحكومة الطائفية العميلة لان وجودهم لاجدوى ولا فائدة منه.
    ثانيا : لقد ذهب قبله المالكي وقبل المالكي الجعفري وقبله علاوي والطالباني وكلهم عملاء لكني لم اعلق على زياراتهم فهم يتباهون بعملاتهم علنا وليس مخفي على احد ولذلك ان علقت لن ازيد شيئا لان العالم اصبح يعرفهم .
    اما بالنسبة للحكيم فكان سبب تعليقي على الموضوع اسباب منها :
    1- انه يعتبر في نظركم ايه وايه عظمى ويدعي الوطنية وليس من سواه وطني. وترفظون اي اتهام له بالعماله لايران وامريكا وربما حتى الكيان الصهيوني . وهنا من جانبي لو مثلا زار حارث الظاري امريكا بالتاكيد سوف ادين تلك الزيارة لاننا نعتبره رجل وطني بكل ماتعني الكلمة . وعليه الفرق واضح جدا.
    2- زيارة الحكيم لها مدلول اخر قد كتبت عنه سابقا لكن الكل رفضة .
    لكن الله سبحانه وتعالى دائما يفضح المنافقين والخونه . فالحكيم يعتبر الحليف والصديق الاول لحسن نصر الله والاخير يتهم حكومة فؤاد السنيوره بانها حكومة السفير الامريكي لكن صديقة المقرب قد حج بنفسة الى البيت الابيض ليزور اية الله بوش ( لعن سره )
    وهنا وكما قال الشيخ صبحي الطفيلي الامين السابق لحزب الله الذي رفض الولاء الى ايران انه لايمكن ان نكون مقاومين للكيان الصهيوني وامريكا في لبنان ونكون عملاء لهما في العراق .
    وكلاهما اي فيلق بدر بقيادة الحكيم وحزب الله بقيادة نصر الله ينبعان من مصدر واحد هو ايران وهي الداعمة لهما بالمال والسلاح والاعلام . فهي تريد ان تكون العمالة في العراق والمقاومة في لبنان حسب ماتشتهي مصالحها .وكما يقول المثل ( الذي يدفع للزمار يسمع اللحن الذي يعجبه )

    اما بالنسبة للمثل الذي قلته انا اقول لك ليس مثل بل من كتاب الله.
    قال تعالى (( إن شر الدواب عند الله الصم البكم الذين لا يعقلون )).
    وقال تعالى ((لايتخذ المؤمنون الكافرين اولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شئ الا ان تتقوا منهم تقاة ويحذركم الله نفسه والي الله المصير ))
    وقال تعالى (( الذين يتخذون الكافرين اولياء من دون المؤمنين ايبتغون عندهم العزة فان العزة لله جميعا ))
    وقال تعالى (( ياايها الذين امنوا لاتتخذوا الكافرين اولياء من دون المؤمنين اتريدون ان تجعلوا لله عليكم سلطانا مبينا ))
    وقال تعالى (( ياايها الذين امنوا لاتتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزوا ولعبا من الذين اوتوا الكتاب من قبلكم والكفار اولياء واتقوا الله ان كنتم مؤمنين ))

    0 Not allowed!



  10. [40]
    sony205
    sony205 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثم اهتديت مشاهدة المشاركة
    ان حارث الضاري هو عميل الامريكيين يا نائمون
    ان اول محافضة استسلمت الى الامريكان هي الانبار
    يعني من البطل المجاهد ؟ المالكي أم الجلبي أم عبد العزيز الحكيم أو السيستاني أم من ؟؟؟؟؟

    الدين باعوا العراق بالجملة والقطاعي وأستلموا المبلغ مقدما

    ولا تكذب يا رافضي أن الاسد ليفتخر أن أسمه الحارث والضاري

    0 Not allowed!



  
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML