دورات هندسية

 

 

ادخل وحـــدد ســـــرعـــــة الـــقــراءة لــديـــــك ..

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 167
  1. [21]
    WMohamed
    WMohamed غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 74
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله هي 233 مش عارف رغم اني بحب القراءة ولكن عندي سؤال
    احيانا كتيرة ولفترات اجد نفسي لا اطيق اي نوع من انواع القراءة
    لماذا.......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!



  2. [22]
    جمال ابراهيم
    جمال ابراهيم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جمال ابراهيم


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 732
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    شكرا اخي الفاضل على هدا الموضوع سرعة لدى 210 ولكن ما علاقة سرعة القراءة مثلا بالذكاء

    0 Not allowed!



  3. [23]
    ميثم العنزي
    ميثم العنزي غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية ميثم العنزي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 132
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الله يجازيك خير الجزاء وسرعة قرائتي 300 والله ايخليك للمنتدى

    0 Not allowed!



  4. [24]
    sail
    sail غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية sail


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 492
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    جزاك الله خير الجزاء الموضع جيد جدا
    انا سرعتى فى القراءة 287 هذفى المحاولة الاولى اما فى الثانية فكانت 293
    علما باننى استعين بنظارة نظر طبية
    يعنى متوسط السرعة 290
    شكرا مرة اخرى

    0 Not allowed!


    إن الـعيون التي في طرفها حَـوَرٌ*** قَـــتَلْننا ثـم لـــم يـــحيين قـــــتلانا
    يصرعنَ ذا اللُّبِّ حتى لا حراكَ بهِ*** وَهُــنَّ أضعفُ خـلقِ الله أركــــانا

  5. [25]
    عبد السلام السلامة
    عبد السلام السلامة غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خيراً أخي الفاضل على هذا الموضوع .. وأتمنى على إخواننا الكرام أن يستمروا في عطائهم الطيب ولهم منا جميل الثناء وجزيل الدعاء.
    أنا أمارس القراءة التصويرية Photoreading منذ فترة طويلة ، وقد وجدتها مفيدة لي وأرجو أن تكون مفيدة للإخوة الراغبين بتطوير مهارات القراءة لديهم. وبإمكان المهتمين الدخول على الموقع التالي أو غيره للتعرف على القراءة التصويرية وطرق تعلمها: http://www.learningstrategies.com

    0 Not allowed!



  6. [26]
    malazoo
    malazoo غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاكم الله كل خير سرعة قراءتي بموضوع لا يستهويني بلغت 195 وفي موضوع أحببته بلغت 298 إذا الوسط وهو 220 تقريبا

    0 Not allowed!



  7. [27]
    فله
    فله غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up فله

    جزاك الله كل خير على هذا الاختبار بالفعل برنامج جيد..
    جربت نفسي في موضوع قصير وجدت سرعة قراءتي 225 كلمة في الدقيقة..
    اما الموضوع طويل وجدتها 186 كلمة في الدقيقة..

    0 Not allowed!



  8. [28]
    المتواصل
    المتواصل غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    سجلوني في كتاب جينس للارقام القياسية سرعتي بلغت 30001

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    شكراً لك أخي العزيز علي هذه الفكرة الرائعة جداً..
    لاتصدقون .. سرعتي وللأسف لم تتجاوز (221) كلمة في الدقيقة فأنا من أصحاب النظرة المُتانية والمُتمعنة.. والنتيجة لم تفاجئني كثيراً ..
    ولكن لدي سؤال مهم هل الفكرة في السرعة!! أم.. في التدّبر..والثريت ..والتمعن..والتفكر..والتأني..فأنا مع المثل الذي يقول في التأني السلامة وفي العجلة الندامة .. وكل منا يدور في عذر يبرر فعله...
    أشكرك مرة أخري وسلامي لك ولكل الأخوة المشرفين والأعضاء الكرام
    والسلام عليكم
    أخوكم/ المتواصل

    0 Not allowed!



  9. [29]
    شادي اسلام
    شادي اسلام غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 185
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الاخوة الاعزاء بعد سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اود ان اعرف كيف انزل برنامج علي الموبيل
    وكيف اشغله علي سبيل المثال برنامح الميقات لاوقات الصلاة او مثلا القاموس او خلافه وهل يوجد برامج للموبيل في المنتدي ممكن نستفيد منها. ولكم جزيل الشكر والتقدير

    0 Not allowed!



  10. [30]
    الموسوعي
    الموسوعي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سرعة قرائتي...

    264

    بس لا يفوتكم موضوع: على أي تربية نتربى؟

    موضوع شيق بالفعل

    محبكم،، الموسوعي

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 13 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML