دورات هندسية

 

 

جاملنى تكن صديقى ..

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 23 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43
  1. [11]
    samyadly
    samyadly غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 62
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نعم الصداقة صدق

    صديقك من صدقك النصح و احسن القول اليك

    نتمني ان تكون النصيحة غير مباشرة عن طريق لفت النظر مثلا

    شكرا علي الموضوع

    0 Not allowed!




    رجاء من كل من يقرأ هذا التوقيع أن يدعو لصاحبه بالمغفرة

  2. [12]
    WMohamed
    WMohamed غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 74
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله اعتقد وجوب وجود شييء من الديبلوماسية في اي حوار او حتي في النقد
    ما رأيكم؟؟

    0 Not allowed!



  3. [13]
    المهندس
    المهندس غير متواجد حالياً
    ،، المشرف العام ،،
    الصورة الرمزية المهندس


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 11,787
    Thumbs Up
    Received: 273
    Given: 428
    المهندسة ريهام ..

    صدقتي فيما ذكرتي ..

    بل الصديق من يصارحك لا من يجاملك بأخطائك ..
    كلمات رائعة بارك الله فيك ..

    تحياتي
    :)

    0 Not allowed!



  4. [14]
    hefny10
    hefny10 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انا افعل بهذا الكلام دائما ولا اخشى احد او اى رد فعل ايا اكان

    0 Not allowed!



  5. [15]
    م.شمس
    م.شمس غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 33
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المجاملة ليست سيئه ولكن اذا زاد الوضع عن حده انقلب الى ضده

    0 Not allowed!



  6. [16]
    mce
    mce غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    صح جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    0 Not allowed!



  7. [17]
    علياء وهبى
    علياء وهبى غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المجاملة بين الاصدقاء والمعارف مطلوبة فى بعض الاحيان ولكن يجب ان نفرق بين المجاملة والنفاق لان النفاق مجاملة ولكن على حساب الاخرين ومن اجل ضررهم وايقاعهم فى ااخطاء ده مصارحتهم بحقيقة الموقف ولذك يجب ان تكون هناك مجاملة ولكن محدودة فى حدود لا تسبب ضرر الاخرين وخصوصا الاصدقاء طبقا للموضوع المطروح

    0 Not allowed!



  8. [18]
    بيت لحم
    بيت لحم غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية بيت لحم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 38
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    على والله لو انو كل الناس يتعامل مع بعض بصراحة
    لانو زي ما قال المثل:
    الصراحة....راحة

    0 Not allowed!



  9. [19]
    Eng-Maher
    Eng-Maher غير متواجد حالياً
    مشرف قسم الهندسة البحرية.
    الصورة الرمزية Eng-Maher


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 4,877

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 103
    Given: 408
    بدون مجامله وبصراحه انا مافهمتش من موضوعك غير حاجه واحده وهو اسم الموضوع ..(جاملنى تكون صديقى غير كده بتكون الد اعدائى ).... ؟؟

    0 Not allowed!




    الحمد لله

  10. [20]
    المهندسة ريهام
    المهندسة ريهام غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 631
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا لكم جميعا على المرور وعلى المناقشة وابداء اراءكم .

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 23 4 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML