دورات هندسية

 

 

الجديد من الفاتيكان

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية gold_fire_engineer
    gold_fire_engineer
    gold_fire_engineer غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 1,072
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 4

    الجديد من الفاتيكان

    أقحم الفاتيكان نفسه يوم الثلاثاء في النقاشات المثيرة للجدل حول ارتداء النساء المسلمات للنقاب، وزعم أن الجاليات والأقليات في البلدان التي تستضيفهم يجب عليهم أن يتقيدوا بالقوانين المحلية حتى لو كانت تفرض منعًا على تغطية الوجه.
    وبحسب شبكة "نيوز برس" قال ريناتو مارتينو القس الإيطالي الذي يترأس مكتب الفاتيكان لقضايا المهاجرين: "الدول يجب أن تطلب من الضيوف الذين يصلون للعيش داخلها وهم ينتمون لثقافات مختلفة أن يحترموا تقاليد وعادات وثقافات البلدان التي يذهبون إليها".
    وأضاف مارتينو: "بالنسبة لمسألة نقاب المسلمات فلابد أن يكون هناك احترام للقوانين المحلية، ومن حق الإدارات المحلية أن تصر على تطبيق قوانينها".
    ويأتي هذا الموقف تأكيدًا لما كانت إذاعة الفاتيكان قد أعلنته حيال حجاب المسلمات، حيث زعمت أن هذه المسألة يجب أن ينظر إليها في سياق القوانين المحلية للدول التي توجد فيها الجاليات المسلمة.
    ويأتي هذا الموقف ليؤكد العداء الذي يكنه الفاتيكان للإسلام والذي ظهر جليا في تصريحات لزعيمه التى ادعى فيها أن الإسلام انتشر بحد السيف وأن النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لم يكن في دينه إلا الشر.

  2. [2]
    فتوح
    فتوح غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,380

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 130
    Given: 148
    يا سبحان الله

    أنظرو لمدى الضعف الذي وصل إليه المسلمون حتى أن الفاتيكان يتحدث ويتدخل في مثل هذه المسائل والضعف نشأ أصلاً من الداخل فهذه تونس تحرم النقاب والحجاب وحتى الصلاة في المساجد أصبح له بطاقة خاصة.
    وهناك أيضاً تركيا وهي بلد إسلامي ويحارب فيها الإسلام وغيرها وغيرها من الدول والأماكن التي شع فيها الإسلام ونور الإيمان في الماضي وذلك بعز المسلمين وقوتهم وليس بتشتتهم إلى 57 دولة ودويلة
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    نقول هل كان يستطيع الفاتيكان أن يقول ما قاله في القرن الأول أو الثاني أو الثالث من الهجرة؟؟؟

    0 Not allowed!


    قال الأحنف بن قيس: لا ينبغي للأمير الغضب لأن الغضب في القدرة مفتاح السيف والندامة

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML