دورات هندسية

 

 

البساط الأحمدي

صفحة 22 من 28 الأولىالأولى ... 1218 19 20 21 2223 24 25 26 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 220 من 279
  1. [211]
    م. حياة سرور
    م. حياة سرور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 303
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا : اللهم صلي وسلم وبارك على أشرف الخلق حبيب الحق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على هديه بإحسان إلى يوم الدين
    ثانيا : أريد أن أشكر في البداية أخي الفاضل mangah_man
    على دفاعه عن المرأة ووقوفه في صفها
    وعلى رأيه المنطقي والواقعي والذي يتماشى مع مبادئ ديننا الحنيف
    فإن طبق الإسلام بحذافيره لما احتاجت المرأة يوما أن تتساءل عن حقوقها
    ثانيا : أريد أن أشكر وأحيي الأخت الفاضلة زوجة الأخ الفاضل أبو أيوي على رأيها وطبعا ها هي المرأة تثبت من جديد بعقلها وبفكرها أنها تستطيع أن تقنع الرجل بذكائها أن يكتب أمرا لا يريده فقط إرضاء لها
    أنظروا للأخ أبو أيوي وهو لا يستطيع أن يزعل زوجته وينصاع لرغبتها وطبعا لأنه يعلم في داخله أن رأيها هو الصائب ولكنه لا يتنازل أن يقول صدقتي ويضع بصمته على الرأي
    بـــــــــــــــــــــــــــوركتي أختي الفاضلة وسلامي إلى آية الحلوة
    ثالثا : أختي الفاضلة مرام جياد
    طبعا آراؤك متزنة ومشاركاتك أكثر من رائعة
    سلمتي أختي الفاضلة
    وطبعا اتزان كلماتك أمر لا يختلف فيه اثنان ولا يتناطح فيه عنزان
    وبخصوص كلمة بمزح هي لم تقصد ما فهمته أخي الفاضل
    فكثير منا يعبر عن رأيه الحقيقي ثم يقول بعد ذلك هذه الكلمة حتى يتجنب الهجوم من الآخرين فقط لا غير
    أتمنى ان يزول سوء التفاهم فقط
    رابعا : كنت أريد ان أسأل فقط من سأل إن كانت المرأة مظلومة أم لا
    أقول له : أخي الفاضل أسألك بالله إن عدت يوما إلى المنزل وكنت زعلان ( معصب ) من أمر ما مثل
    أنك لا تملك قرشا مثلا ( والرجل عندما تكون جيبته فاضية يكون عصبي ولا يطاق وطبعا معذور)
    ولكن عندما تكون زوجته هي البؤرة التي ينظر لها من بعيد ويصب غضبه بها
    هذا ليس له فيه عذر
    لماذا تكون المرأة دائما هي مصب للرجل لينفش (شدة على الشين) بالمرأة
    كم مرة حدث ذلك
    لا أدري وهل هذا من الدين بشيء ؟؟؟ هل هكذا يوصي الإسلام ؟؟؟!!!
    طبعا لا ................ يا عيني عليكن يا نسوان
    الله اللي بحاسب في النهاية
    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    0 Not allowed!



  2. [212]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mangah_man مشاهدة المشاركة
    لدي سؤال بسيط
    لماذا اصبحنا نكتب في نهاية الموضوع "بمزح" او كلمات تعبر عن كنه الموضوع .. هل انتهي عصر الفهم و اصبحنا نحتاج الي كلمات تترجم احاسيسنا في هذا المنتدي .. و نحن كلنا متعلمون و اخوة و علي خط نار الاسلام .. هل هذا اصبح المنتدي يحمل كثير من الشحنات الكهربية السالبة التي نحتاج ان نفرغها في الزملاء .. او اي شخص اخر .. فاصبحنا نتصيد اخطاء الاخرين .. انا اترك هذا السؤال للاجابة العامة ولا اقصد ان اخص الاخت المهندسة مرام .. فهي من لفتت نظري .. وهذا الموضع ليس بمزح.
    اخي للتوضيح ليس الا كتبت هذه للسبب الذي قالته اختي حياة
    الذي حصل قبل يومين اني كتبت عبارة لم اكن اقصد منها شيئا سوى اطفاء روح الدعابة حيث ان الردود كانت ساخنة ولم تفهم من قبل اخي بالشكل المطلوب واذ بالموضوع يتحول ضدي وكبر الموضوع والدم وصل للركب
    بس بعدين اتفاهمنا وصفيت القلوب بس بصعوبة وبما انو الموضوع لسا حامي بينا وبين الاخوة حبيت اكتب هاي العبارة لحتى ما اضطر بعد ذلك ان اكتب قائمة من الردود في حالة كوني لم افهم بالشكل المطلوب
    لكن انا معك نحن يجب ان لا نكون بحاجة لعباراتتصف مشاعرنا فالاولى ان نستشف هذه المشاعر من طريقة كلمنا واصلا يجب ان يخطر في بالنا سوى الظن الحسن لاني متأكدة هنا ان اكل واحد منا حريص عالاخر ويحبه بالله ومنا هنا نعود لموضوع الاخوة
    اختي العزيزة حياة اشكرك لوصفك الرائع لي واتمنى ان اكون كذلك بل وان يكون رأي الاغلبية متفق مع رأيك
    اخي الكبير والطباخ الفاشل ابو ايوي نفعتك نصيحتي ولا لأ

    0 Not allowed!



  3. [213]
    م. حياة سرور
    م. حياة سرور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 303
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هذا أقل من واجبي أختي مرام جياد
    وإن شاء الله يزول سوء التفاهم دائما ويكون حسن الظن دائما له حق الاولوية في الحكم على الامور
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    0 Not allowed!



  4. [214]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    بصفتي طباخا فاشلا جدا ,,,,, و بصفتي احترم المرأه و اقدرها ,,,,, و خصوصا زوجتي فأنصاع لما تأمر به ,,,,,,ليس ضعفا ,,,,,,و لكن قوة و قواما ,,,,,,,,,,,,,,,,,, أقول للآنسات و الاخوات ,,,, صلوا علي النبي ,,,,,, و اوهام اضطهاد المرأه لا توجد الا في عقولكم ,,,,,,, فقط ,,,,,
    فريحوا بالكم ,,,,,,,,, و لو نظرتم نظره فاحصه متفحصه ,,,,لمن يدير دفة الامور في اي منزل ,,,,, ستجدونها في يد سيدة البيت ,,,, و ان كان الظاهر أن الرجل هو صاحب القرار ,,,,, و المرأه الذكيه هي من تنتزع قرارا تريده من فم زوجها الذي لا يريده ,,,,, هذا هو الذكاء يا ساده ,,,,,, و من غباء الرجل ان يصر علي ان يتحكم في كل كبيره و صغيره في البيت ,,,,,, سيفشل حتما ,,,, و من الذكاء ان يترك الامور في يد زوجته و يتفرغ للأشراف علي القرارات و تنقيتها و توجيهها و تقنينها و مراقبتها ,,,,,,, فلا يكون ممسكا بزمام الامور كليا ,,,,, و لا يترك الحبل علي الغارب ,,,,,, فهو المسؤول اولا و أخيرا ,,,
    ذكرني هذا بأحد زملائي القدامي ,,,,, عندما كنت أطلب منه ان نخرج سويا ,,,فيقول لي سأستأذن ماما ,,,,,, و عنما اطالب منه أن نذاكر سويا ,,,,,,,فيرد سأتستأذن ماما ,,,,, و عنما اطلب منه اي شئ ,,,,يرد ,,,سأري ما رأي ماما ,,,,, لدرجة اني فكرت ان اباه متوفي ,,,,,, و فوجئت ان اباه حيا يرزق ,,,,و لكن ينطبق عليه المثل "ظل راجل ,,, و لا ظل حيطه"

    تحياتي ,,,,,,

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  5. [215]
    م. حياة سرور
    م. حياة سرور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 303
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    هذا ما أردت الوصول إليه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboayoy مشاهدة المشاركة
    بصفتي طباخا فاشلا جدا ,,,,, و بصفتي احترم المرأه و اقدرها ,,,,, و خصوصا زوجتي فأنصاع لما تأمر به ,,,,,,ليس ضعفا ,,,,,,و لكن قوة و قواما ,,,,,,,,,,,,,,,,,, أقول للآنسات و الاخوات ,,,, صلوا علي النبي ,,,,,, و اوهام اضطهاد المرأه لا توجد الا في عقولكم ,,,,,,, فقط ,,,,,
    فريحوا بالكم ,,,,,,,,, و لو نظرتم نظره فاحصه متفحصه ,,,,لمن يدير دفة الامور في اي منزل ,,,,, ستجدونها في يد سيدة البيت ,,,, و ان كان الظاهر أن الرجل هو صاحب القرار ,,,,, و المرأه الذكيه هي من تنتزع قرارا تريده من فم زوجها الذي لا يريده ,,,,, هذا هو الذكاء يا ساده ,,,,,, و من غباء الرجل ان يصر علي ان يتحكم في كل كبيره و صغيره في البيت ,,,,,, سيفشل حتما ,,,, و من الذكاء ان يترك الامور في يد زوجته و يتفرغ للأشراف علي القرارات و تنقيتها و توجيهها و تقنينها و مراقبتها ,,,,,,, فلا يكون ممسكا بزمام الامور كليا ,,,,, و لا يترك الحبل علي الغارب ,,,,,, فهو المسؤول اولا و أخيرا ,,,
    ذكرني هذا بأحد زملائي القدامي ,,,,, عندما كنت أطلب منه ان نخرج سويا ,,,فيقول لي سأستأذن ماما ,,,,,, و عنما اطالب منه أن نذاكر سويا ,,,,,,,فيرد سأتستأذن ماما ,,,,, و عنما اطلب منه اي شئ ,,,,يرد ,,,سأري ما رأي ماما ,,,,, لدرجة اني فكرت ان اباه متوفي ,,,,,, و فوجئت ان اباه حيا يرزق ,,,,و لكن ينطبق عليه المثل "ظل راجل ,,, و لا ظل حيطه"

    تحياتي ,,,,,,

    اللهم صلي على سيدنا محمد
    حقا هذا ما أردت الوصول إليه
    القرار بيد الرجل أولا وأخيرا ولكن
    هناك شيء يسمى أخذ وعطاء في الحياة واحترام
    والمرأة الذكية هي التي تستطيع أت تسحب الموافقة من زوجها
    طبعا مع بقاء صبغة القوامة والاحترام
    وأولا وأخيرا المرأة مرأة
    والرجل سيبقى رجلا
    ولكن عهد سي السيد هو الذي انتهى
    مشكور جزيلا وربنا يخليلك زوجتك وابنتك

    0 Not allowed!



  6. [216]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخيرا رجعة الروح العالية لهذا البساط الاحمدي .. انشاء الله يديمها عليكم

    فين الاخوة المشرفين علي هذه الموضوع الاخ/ الحمش عراقي و الاخ/ الاشيب شلبي .. و الشيب وقار.. لا تتركوا الحبل علي القارب .. ربما انتما منشغلين بالتقرير الامريكي عن العراق و الزي تتحفنا به الاخبار هذا اليوم .. ولكنه بحق تقرير خطير .. لقد احق الحق عليهم باثباتات الاموال المنهوبة و التي من المفترض ان تتحول لصالح تنمية العراق .. و التردي الامني و الاقتصادي .. و الصحي .. و ازدياد الهجمات من المقاومة علي عسكر الحكومة و المارنز .. وقد وصي التقرير بضرورة سحب القوات الامريكية من العراق .. وهذا اذ يؤكد بانتصار المقاومة و فشل امريكي زريع رغم الهالة الاعلامية الموجهه ..
    وقد علق المزيع ان هذا التقرير لا يجبر بوش علي التراجع و سحب قواته ..و انا اشك في أن يتراجع بوش في قرارة .. فلدية مصالح اهم من تقريرة .. الذهب الاسود .. ذلك البريق التي يحلم به كل يوم هو و اعضاء المجلس الشيوخ الخرف .. ألا تباً لهم من مجلس ..

    علي فكرة عندنا في بلادنا وجبة افطار تسمي بوش .. وهي عبارة عن ما تبقي من ماء الفول المصري بعد ان ينضب من الحلة .. و يضاف اليها شمار .. و يقطع فيها العيش الي قطع صغيرة وتخلط جيدا بماء الفول و زيت السمسم .. وهي اكلة ملكية عند معظم اهل السودان الغلابة .. وهي تنافس الهوت دق عند ناس بوش .. وتكلف ربع دولار فقط .. هذا قيمة بوش عند ناس السودان .. عقبال اعزمكم علي بوش شخصياً باقل من هذا المبلغ..

    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  7. [217]
    yasser alieldin
    yasser alieldin غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية yasser alieldin


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,140
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    الحمد لله0000000
    الصصلح خير وربنا يدمها علينا 0000يارب
    واشكر اخى الحبيب ابو ايه وحرمه الوقور على لمسه الاعتذار 000وتطييب الخاااطر للاخوات
    ودايما بساطنا بخير0000000

    0 Not allowed!



  8. [218]
    م. حياة سرور
    م. حياة سرور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 303
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mangah_man مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخيرا رجعة الروح العالية لهذا البساط الاحمدي .. انشاء الله يديمها عليكم

    فين الاخوة المشرفين علي هذه الموضوع الاخ/ الحمش عراقي و الاخ/ الاشيب شلبي .. و الشيب وقار.. لا تتركوا الحبل علي القارب .. ربما انتما منشغلين بالتقرير الامريكي عن العراق و الزي تتحفنا به الاخبار هذا اليوم .. ولكنه بحق تقرير خطير .. لقد احق الحق عليهم باثباتات الاموال المنهوبة و التي من المفترض ان تتحول لصالح تنمية العراق .. و التردي الامني و الاقتصادي .. و الصحي .. و ازدياد الهجمات من المقاومة علي عسكر الحكومة و المارنز .. وقد وصي التقرير بضرورة سحب القوات الامريكية من العراق .. وهذا اذ يؤكد بانتصار المقاومة و فشل امريكي زريع رغم الهالة الاعلامية الموجهه ..
    وقد علق المزيع ان هذا التقرير لا يجبر بوش علي التراجع و سحب قواته ..و انا اشك في أن يتراجع بوش في قرارة .. فلدية مصالح اهم من تقريرة .. الذهب الاسود .. ذلك البريق التي يحلم به كل يوم هو و اعضاء المجلس الشيوخ الخرف .. ألا تباً لهم من مجلس ..

    علي فكرة عندنا في بلادنا وجبة افطار تسمي بوش .. وهي عبارة عن ما تبقي من ماء الفول المصري بعد ان ينضب من الحلة .. و يضاف اليها شمار .. و يقطع فيها العيش الي قطع صغيرة وتخلط جيدا بماء الفول و زيت السمسم .. وهي اكلة ملكية عند معظم اهل السودان الغلابة .. وهي تنافس الهوت دق عند ناس بوش .. وتكلف ربع دولار فقط .. هذا قيمة بوش عند ناس السودان .. عقبال اعزمكم علي بوش شخصياً باقل من هذا المبلغ..


    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
    كما قال من قال :عيرتني بالشيب وهو وقار ............ليتها عيرتني بما هو عار
    الشيب ليس بعيب وكلنا في النهاية حنشيب
    فعلا أضم رأيي لرأيك اخي الفاضل وأتساءل عن الأخوة
    الأخ الفاضل المحترم صاحب الرأي المتزن شبلي
    وأخي الفاضل كما أسميته الحمش المهندس العراقي

    إنهم يبخلون علينا بانضمامهم لنا في موضوع من الأصل كانوا من طرحه

    أنتظر منكم موضوع ساخن للنقاش فيه وإن شاء الله لن تردوا أختكم المسكينة خائبة
    ودمتم في رعاية الله وحفظه

    0 Not allowed!



  9. [219]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    الأخوات المتظلمات ..
    ليس هناك اضطهاد للمرأة ولا هم يحزنون .

    لماذا خلق الله البيت ؟!

    الجواب : حتى تجلس فيه المرأة .. ويعمل الرجل خارج هذا البيت .. ويعود فيجد زوجته وأطفاله .. ويجد كل شئ جيد .

    حتى الطيور تعرف هذا الامر .

    الرجل يخرج ليجلب المؤنة ويحمي منزله .. والمرأة تربي الأولاد وتعتني بالبيت .

    قسمة عادلة 100 % .. وليس فيها اي اجحاف .. وهي قسمة مصممة تصميم دقيق لفسيولوجية كل من الرجل المرأة .

    عندما يذهب الرجل ليتزوج فإن المرأة هي التي تختار أثاث البيت ومستلزماته .. لماذا ؟؟!! لأنه ( بيتها ) و ( مملكتها ) .. ولا يعترض الرجل اطلاااااااقا .

    عندما تحتاج العائلة ( غرض ) معين من السوق .. فمن هو الذي يقع على عاتقه مسئولية الحصول على هذا الشئ و سد احتياج العائلة . ؟؟!!
    المسئولية كاملة تقع على عاتق الرجل وسيقع عليه اللوم بالدرجة الاولى ان اخفق في تأمين مستلزمات اسرته لأنها وظيفته الاساسية في الحياة .

    عندما تحتاج الاسرة الى ( اسطوانة غاز ) فمن الذي يحضرها ؟!
    عندما تحتاج الاسرة الى شخص يقوم بالمعاملات الرسمية في الدوائر الحكومية .. فمن المسئول ؟!
    عندما تحتاج الاسرة الى سائق .. فمن سيكون السائق ؟؟!!
    عندما تحتاج الاسرة الى شخص في مهمة ( شاقة ) من اي نوع فمن يجب ان يتصدر الموضوع ؟!
    عندما تحتاج الاسرة الى شخص ( صفيق الوجه ) يتحمل التوبيخ و ( يتمرمط ) في اي موقف كان .. فمن سيكون ( المرمطون ) ؟؟!!

    عندما تحتاج الدولة الى مقاتلين فمن سيكون ( الميت سلفا ) في هذه المعادلة ؟؟!!
    عندما ينتهي اليوم .. ويحين وقت رمي الزبالة .. فمن الذي يرمي الزبالة ؟!
    عندما تكتشف العائلة أن في البيت ( فأر ) فمن الذي يقضي عليه ؟!
    من الذي يصلح المواسير عندما تنكسر ؟! ويصلح السخان وأفياش الكهرباء .
    من الذي ( يشوي ) عندما تخرج العائلة في رحلة .
    من الذي يأخذ الأطفال للمستشفى في منتصف الليل ؟!
    من الذي تصرخين في وجهه ( طلقني .. مش عايزاك .. طلقني .. طلقني ) وما يطلقج :) .. ويتحمل ويسكت :) .
    من الذي يتحمل بكاءك .. ومشاعرك التي لا لزمه لها .. عند بكائك بعد مشاهدة فلم هندي ؟!
    من الذي يحمل الثلاجة او الغسالة الى التصليح ؟!
    هل تستطيع المرأة القيام بهذه الأمور ؟؟!!
    لا

    المرأة حنونة .. رقيقة .. تحب النظافة .. تحب اللون الوردي .. تحب الزهور .. الدنيا كلها في نظرها جمال و روعة .. ذات أحاسيس ومشاعر زجاجية .. خجولة .
    كيف يمكن لكائن حي كالمرأة أن تتعامل مع الأوضاع الرجالية ؟؟!!
    لا أعتقد أن المرأة ستكون كفؤة خارج البيت إلا في مجتمع نسائي .. أو في أمور محددة .

    ولكل قاعدة شواذ بالتأكيد .

    ولو أرادت النساء المساواة مع الرجل فعليهن مثل الذي لهن .

    ثم السؤال الذي يتكرر دائما :
    لماذا المرأة عندما تتظلم لا تذكر أنها تريد ان تصلي في المسجد مثل الرجل .. وحتى لو ذكرت .. فهي ستقول ان الرجل يجب ان يأخذها معه الى المسجد كل صلاة ؟؟!! ولن تتذكر انها هي من يجب ان تذهب لوحدها حتى الى صلاة الفجر في ظلمة الفجر ( لوحدها ) والشارع خالي .

    لماذا لا تقول انها تريد الذهاب الى المقبرة لدفن الاموات كالرجال ؟! فيجتمع النساء ويحملن الميتة ويحفرن القبر .. ويدفنوها .. ويكون ذلك بعد صلاة العشاء .. في مقبرة في اطراف المدينة .

    لا لا لا لا .. يجب ان تعامل المرأة بذوق أكبر وتعفى من هذه الامور .. يجب ان نعطيها حقوقها .. ويجب ان نعفيها من واجباتها .

    أما موضوع أن رجل يتعدى على امرأة او يضطهدها او يزدريها .. فهذا امر يحصل .. مثلما يحصل العكس في كثير من الاحوال .
    ولكن لم نسمع برجل يتذمر من كونه ( طبخ ) أو ( غسل الحمامات ) .. فلماذا نسمع المرأة تتذمر دائما ؟؟!!

    فالأخ أبو آية مثلا .. يقول أنه ( ينصاع لزوجته ) .. :) .. وهذا شئ عادي يا ابو آية .. والمثل يقول ( اللي ما يخاف من مرته مو رجال ) .. :) .

    لكن المرأة تزعل بسرعة .. فبمجرد ان تقول لها ( يا بنت ) فهي تقول لك ( لا تقول بنت ) .. مع أنها بنت .. :) .. فلماذا تمتعض من هذه الكلمة ؟!

    حساسات زيادة عن اللزوم .

    حتى تعرفون مدى صبرنا عليكم يا نسوان .. سنسكت .. وكلامكم لن يؤثر في مسيرتنا .. ولن يؤثر في نظرتنا تجاه اخواتنا من الجنس اللطيف . :)


    نحن ايضا نعرف كيف نطبخ ونغسل صحون ونكنس .. حتى ان بعض الشباب يخترعون الأكلات .. فالجامعات والوظائف خارج الوطن علمت الشباب الاعتماد على النفس .

    الله يخليلنا ( اندومي ) .. الله يحفظلنا ( التونة ) .. الله يكثر لنا ( المعلبات ) .. الله يخليلنا ( الغسالات والثلاجات ) .. الله ينصرنا على ( الستات ) . ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    على فكرة يا ابو آية .. أخوك عاش سنوات طويلة عزابي .. ( طباخ ) من الدرجة الأولى .. اذا سافرت بعيد عن العائلة اسألني بس وانا اعلمك اشلون تصبخ اشياء سريعة وخفيفة من اللي يحبها قلبك .
    :)


    سلام عليكم

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  10. [220]
    yasser alieldin
    yasser alieldin غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية yasser alieldin


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,140
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    طبعا يا اخى 0000000م العراقى
    كل ميسر لما خلق له00000ولكن كفاءه المراه العقليه والعمليه لا تقل عن الرجل
    ونحن لم نختلف فى ذلك0000
    وان شاء الله البساط يعدى النهارده على خير!!!!
    ههههههههههههههههههه

    0 Not allowed!



  
صفحة 22 من 28 الأولىالأولى ... 1218 19 20 21 2223 24 25 26 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML