دورات هندسية

 

 

البساط الأحمدي

صفحة 15 من 28 الأولىالأولى ... 511 12 13 14 1516 17 18 19 25 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 279
  1. [141]
    م. حياة سرور
    م. حياة سرور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 303
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخي الفاضل م. العراقي
    ومشكور على الترحيب
    كنت أريد التعقيب في البداية على فكرة الموضوع
    أعتقد أنها فكرة متميزة وجميلة
    واسم الموضوع يوحي بمضمونه
    كما لو كان منتدى صغير داخل المنتدى الأشمل
    تفتحون النقاش في مواضيع وتناقشونها بدون ضغائن وبكل أريحية وبألفاظ تليق بنا وبشريعتنا
    أعتقد أنني أخالف المهندس رضا الزيني في نظرته
    ولا أوافقه الرأي فالنقاش إلى الآن كان في قضايا تخدمنا وتخدم أهدافنا
    لا أدري إن كان بالإمكان عرض خواطر لنا مما نكتبه أم لا
    ولكم جزيل الشكر والاحترام

    0 Not allowed!



  2. [142]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    شعر ...خواطر ........سؤال .......جواب

    أهلا وسهلا بالأخت الكريمة الفاضلة , الحسيبة النسيبة , بنت بلادنا فلسطين , م. حياة سرور
    أكتبي ما شئت .......فنحن نعلم أن كلامك موزون
    وانفعينا .....وممكن نتفق ....نحن نريد الاتفاق ...نريد التقليل من المزاح كلما أمكن
    هذه المشكلة في التحاور العربي العربي ......وعلى كل المستويات
    أنه حين ننبسط وتظهر الأريحية ....يخرج من قلب الفرحة وجع راس
    ليش ؟
    ما بعرف
    أقتلوني إذبحوني ...ما بعرف الجواب
    ليش ؟؟؟
    ما بعرف
    أو بعرف وما بدي أحكي
    على شان هييييييييييييييييك
    خلونا جديين
    نحكي بجدية
    ما نضحك
    خلينا مبوزين ضاربين بوووووووووووووووووووووز
    أحسن ما يطلع ابن ..........
    ........
    حلال ويقول .....الجماعة عاملين تشات
    مع أني ما دخلت الشات لليوم
    ولا فكرنا نعملها.... ديوان
    مجرد بلاش تمثيل
    يعني خلي الكلام من القلب للقلب ...مثل ابو أيوي والمعاضيدي وم. العراقي والأخت المخلصة إخلاص
    و .....و....كل الشباب
    أنا ما زعلت من حدا ......وأرجوا أن لا يفهم أحد أني أوجه الكلام له شخصيا
    مجرد خلونا نستحضر صورة سيدنا صلاح الدين الأيوبي ...لأنه لم يكن يضحك
    وكل واحد على راحته
    هو البساط أحمدي
    ......
    أنا سأضحك كل اليوم مع العمال ....وفي البيت .....ومع .........

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  3. [143]
    basmala
    basmala غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 14
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله
    بما ان البساط احمدي ساشارك بهاته القصة علها تعجبكم

    جرحتني كلماتها
    ‏هذه قصة ليست من نسج الخيال ... إنما هي قصة واقعية مؤثرة حصلت لأحدهم فقد سرد قصته :

    قبل أسبوع كنت في إحدى مجمعات مدينة الدمام وكنت أتسوق وأقضي وقتاً ممتعاً مع أصدقائي .... وإذا بولد صغير يؤشر علي بأصبعه ويسأل أمه لماذا هذا الشاب قدمه غريبة ومشوهة؟؟؟ ولماذا يمشي بثقل هكذا؟؟ سؤاله لم يكن جديداً علي ولكن جواب أمه كن كالقنبلة سقطت على أذني واخترقت شظاياها قلبي .. تخيلوا أنها قالت له هذا الشاب لم يسمع كلام أمه فعاقبه الله بهذه العاهة في قدمة .. لذى يا بني عليك أن تسمع كلامي دائماً ...!!

    أنا أيتها الأم الفاضلة التي تحرص على تربية ولدها .. جرحتني جرحاً كبيراً فياريتك خفضت صوتك وأنت تحدثين طفلك ولكنك لم تحاولي حتى ذلك ... فربما اعتقدت أني معاق عقلياً ولن أعي ما تقولين ... لقد نسفت تعب 16 عاماً قضيتها في المراكز الصحية اسعى فيها للتغلب على إعاقتي محاولاً الوصول قدر المستطاع لوضع صحي طبيعي ... إعاقتي أختي لم تكن أبداً عقاباً من الله .. ولدت بهذا التشوه الخلقي ولم أستطع المشي كباقي الأطفال .. فقد كنت أسير بالكرسي المتحرك لمدة 14 عاماً ونصف العام ... لم استسلم خلالها بل خضعت لأصعب العمليات ولم استسلم أيضاً للاحباط في كل مرة أحاول الوقوف فيها و اسقط أرضاً بل كنت أصر على الوقوف بنفسي بدون مساعدة أحد ... كانت أحلى وأسعد أيام حياتي حين أرى نفسي واقفاً ... بالنسبة لك هذا الحلم يعتبر تافهاً .. وربما لا تتذكرينه حين تستيقظين ... ولكن أنا من سعادتي أصحو وأتصدق من مالي لله شاكراً إياه هذا الحلم الجميل الذي أعطاني دافعاً وصبراً لتحمل آلام العلاج ... أمضيت عمري كله وأنا أتمرن على الوقوف .. أهلي بارك الله فيهم وجزاهم عني كل خير تفانوا في علاجي ولم ييأسوا .. ساندوني كثيراً حتى وقفت على قدمي قبل عام تقريباً وبعدها بعد عدة أشهر خطوت أول خطوة لي بعد انتظار 15 عاماً !!!
    مشيتي التي وصفتها بأنها عقاب الله لي أنا أعتبرها فضلاً ورحمة من عنده جل جلاله بأن كلل سعيي وجهدي بالنجاح وجعلني امشي بعد أن كنت مقعداً وفي ذلك اليوم بالذات كان أول يوم أخرج للمشي فيه على قدمي خارج المنزل أو المركز الذي أعالج فيه ... وقررت أن يكون أول مكان أذهب له المسجد لأصلي صلاة العشاء ثم أذهب إلى المجمع كي أشتري هدية لوالدي وعنما شاهدت محل للأحذية شجعني أصدقائي لشراء حذاء وبالفعل اشتريت حذاء جميلاً .. ومن سعادتي قررت لبسه فوراً وكان لأول مرة في حياتي ألبس فردتي حذاء ولقد احتفل بي اصدقائي هناك ... كنت في قمة سعادتي وبمجرد خرجي من المحل سمعت إجابتك لابنك التي كسرت خاطري ودعوت الله الا تكون بقية الامهات اللاتي رأينني ذلك اليوم قد أجبن أطفالهن بنفس الاجابة ... أيتها الأم .. إن كنت تريدين إعطاء طفلك درساً عندما يشاهد شخصاًً معاقاً مرة أخرى قولي له أن هذا الشخص يحمل إعاقة ابتلاه الله بها ليختبره وأن الله إن أحب مؤمناً ابتلاه .. ولا بد أن حياة هذا الشخص أصعب مرات ومرات من أي شخص آخر معافى وبالتالي هو يبذل جهداً مضاعفاً أيضاً في حياته كي يعيش محتسباً الله وصابراً فلتحمد ربك على نعمه يا بني وتعلم منه الصبر والمثابرة ..

    0 Not allowed!



  4. [144]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    استمتعت كعادتي بحديث الاحباء و هم جالسون علي البساط ,,,, متكئين علي وسادات او مادين القدم فوق القدم ,,,,,,,,,كل جالس علي راحته ,,,,,,,,و الكل سعيد بهذه الصحبه المباركه ,,,,,,, و اذا بالله عز و جل اراد ان يكافئنا بصديق بطل ,,,,,,صديق من نوع خاص ,,,,,,,,صديق نتواري خجلا جميعا اذا ما قارنا رجولتنا برجولته ,,,,,,,و ايماننا بأيمانه ,,,,,,,,,, و صبرنا بصبره ,,,,,,, و ارادتنا بأرادته ,,,,,,,,,, صديقنا يا ساده "الواقف" بيننا بكل شموخ و اعتزاز ,,,,,,,, هو basmala

    لقد اضاف بقعه ضوء جديده لبساطنا ,,,,,, و اضاف بعدا جديدا لمعرفة حقيقه الحياة التي نجهلها ,,,,, فلنرحب به جميعا ,,,,,,,, و لنؤكد له اننا رجال تحت الاختبار ,,,,,,,بينما هو رجل اجتاز الاختبار بنجاح ,,,,,,,و لنوضح لصديقنا ,,,انه لا يليق به ان يتوقف عند كلمة جهل غير مسؤوله ,,,, و ان يسمح للجهل ان ينتصر علي هذا التاريخ الطويل من الكفاح و الرجوله ,,,,,,, و لنثبت له ,,,, ان ما بنا من استواء عضوي ما هو الا بفضل الله ,,,,,, و ما اصابه من امتحان و ابتلاء انما هو فضل الله بعينه اذا ما حمد الله ,,,,,, و الجنه لا يدخلها من كان عدد اصبعه عشره او اعينه اثنتان ,,,,, بل يدخلها السوي مع الله خلقا و عملا و عباده ,,,,,,,,, و ربما ستمر الامور و يأتي يوم القيامه و يقف انشاء الله في ذاك الطابور ,,,,,,, طابور الجنه ,,,,,,ثم يلقي نظره علي ذاك الطابور .....طابور النار ,,,,فيري الاسوياء و الاقوياء و هم كالبعوض بل اضل سبيلا ,,,,

    يا صديقي ,,,,, اهلا و مرحبا بك ,,,,, و تجاوز هذه الموقف الذي لا يستحق اصلا ان تقف عنده ,,,,, و لله الحمد من قبل و من بعد

    تحياتي

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  5. [145]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.العراقي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

    إختر ما تراه مناسبا لك من الاصطباحات التالية :

    - صباح الشمس المشرقة .. والعصافير المزقزقة .
    - صباح البرد .. وذبول الورد .
    - صباح البلاد المفرقة .. والأباتشي المحلقة .
    - صباح المقاومة لجيوش المرتزقة .
    - صباح الأمل .. والتفاني في العمل .
    - صباح النوم والشخير .. والشهيق بعالي الصوت والزفير .
    - صباح الفول والفلافل .. وعن العمل عاطل .

    بالنسبة لي أختار بأن أرى صباحي ( كوكتيل ) من بعض هذه الأمور .. ولكل منكم أن يختار ما يناسبه من صباح .. فنحن نطبق الديموقراطية بشكل مؤسساتي منظم :) .

    كلامكم الحلو " لا يمل " والله .. وكل واحد منكم كلامه أحلى من كلام الثاني .. حتى أنني فكرت في كتابة تحذير لمرضى السكر بأن يأخذوا احتياطهم من الادوية قبل الولوج الى هذا الموضوع .

    دعوني أرحب أولا بالأخت حياة .. وأطالبك بأكمال ما بدأتي به قريبا كما وعدتي .. ( حياج الله ) .

    أخي شبلي .. قرأت كلامكم ( جميعا ) عن الزواج وأعجبني .. جدا .. وجدا ثانية .. وجد جد جدا .. والمثل يقول ( إسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) .. ولكني لن أقدم على إضاعة مستقبل فتاة بريئة بزواجي منها حتى أتأكد أنني أصبحت متزناً لدرجة كافية لحماية بيت وأسرة من نفسي .. أليس هذا أفضل :) .

    وقصة الأخ أبو آية حلوة .. :) .. وسأختم بقصة مشابهة لها من حيث أن قصتي أيضا كانت في وسيلة نقل .

    قوموا برسم ابتسامة على وجوهكم تمهيدا للبدأ بالضحك :) :
    رماني زماني ( منذ ملايين السنين ) في المملكة الأردنية الهاشمية .. وفي العاصمة الأردنية عمان الجميلة بالتحديد .
    ثم إنني أردت زيارة جماعة من معارفي في مدينة ( إربد ) شمال الأردن .. فاستقليت الباص وذهبت الى هناك وقمت بزيارة القوم .. ثم ركبت التاكسي عائدا الى محطة الباص استعدادا للعودة الى عمان .

    دار بيني وبين سائق التاكسي حوار سريع .. حيث إلتفت السائق إلي وسألني بسرعة : ( حجازي !!!! ) .
    نظرت إليه مستغرباً من سؤاله وقلت له بكل عفوية : ( لأ .. عراقي ) .

    ضحك السائق حتى كاد أن يغمى عليه من الضحك .. وصمت أنا في حنق شديد لدرجة أنني أردت خنقه .. ولكنني كنت أشك حينها أنه يضحك من صميم قلبه على أمر غير الذي نتحدث عنه .

    إلتفت إلي وقال : يا أخي شركة الباصات التي تقل الناس إلى عمان إسمها ( شركة حجازي ) .. وهناك باصات أخرى غيرها .. فهل تريد أن تركب حجازي أم لباصات الأخرى ؟!!

    قلت في خجل : حجازي يا أخي .. حجازي .

    استمر في الابتسام والضحك بضحكات متقطعة خفيفة .. وأنا أبتسم .. حتى وصلنا الى حجازي .

    :)
    سلام عليكم .
    ذكرتني قصتك اللذيذه اخي العراقي ,,,,,بقصه مشابهه بالضبط حصلت معي ,,,,فقد كنت مسافرا لأمريكا و كان معي زميل لا يتحدث الانجليزيه جيدا,,,,, المهم توقفت الطائره ترانزيت في لندن و ركب بجوارنا راكب امريكي و تبادلت معه بعض الاحاديث اثناء الرحله الطويله بينما زميلي خارج الخدمه لعدم استطاعته المشاركه بالانجليزيه و كنت احاول جهدي الترجمه له حتي لا يشعر بالملل ,,,,,,, ثم اقتربت الطائره من الهبوط بالمطار و اراد الراكب الامريكي ان يجامل صديقي بالحديث معه ,,,,,, فنظر الي شباك الطائره ثم نظر الي زميلي و قال له "هاي جون كيندي " ,,,,, فما كان من زميلي ان رد عليه بتلقائيه شديده ,,,,,,,"احمد سعد ,,,,," ,,,,,,,,,,,,,,, لم اتمالك نفسي من الضحك ,,,,,,, فقد كان الامريكي يقصد اننا وصلنا مطار جون كيندي بينما احمد سعد كان يعتقد انه يعرفه بأسمه فبادله التعريف ,,,,,,,,,,,,,,

    تحياتي لك ايها العراقي الجميل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, و لجميع الشباب شبلي و رائد و اخلاص و ياسر و حياة و الجميع

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  6. [146]
    م. حياة سرور
    م. حياة سرور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 303
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا أريد الترحيب بمشاركة الأخ basmala
    وأعتقد أنه لم يتحدث عن نفسه إنما عن تجربة لشخص يعرفه
    وأعتقد انها تجربة وقصة مؤثرة للغاية
    وأسوأ ما في الأمر اللامبالاة في مشاعر الآخرين وأحاسيسهم
    وبمنتهى البساطة وعلى مرأى ومسمع منه قامت الأم بانتقاد أمر ليس باليد حيلة فيه
    أمر ابتلاه الله فيه ليمتحنه ويختبر صبره
    أمر وبحمد الله الذي ثبته على مصيبته
    وجعله يتوكل عليه فيما أصابه
    ومن ثم نلاحظ مكافأة الله له بأنه يحسن من وضعه الصحي باستمرار
    شفاه الله وكل مرضى المسلمين
    وصبره الله على ابتلائه
    وأظن أن الإنسان المعافى لا يعلم ما ينتظره في المستقبل
    فالصحة والعافية بأمر الله
    وعوضا عن الاستهزاء به وبمشاعره
    كان لا بد لكي أيتها الأم من شكر الله على نعمة الصحة
    فلربما تفيقين ذات يوم على مرض أشد منه
    أفترضين أن يتحدث غيرك وقتها عنك كما تحدثت ؟؟؟!!!
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    0 Not allowed!



  7. [147]
    م. حياة سرور
    م. حياة سرور غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 303
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بما ان البساط أحمدي
    والناس هنا تخفف قليلا عن نفسها وتسرد وقائع حدثت معها فأن أريد أن أشكي لكم ما حدث معي والشكوى لغير الله مذلة
    إنها بالأحرى قصتي مع " الثقة بالنفس "
    يوم الثلاثاء يعني أول امبارح كان مناقشة مشاريعنا التخرج
    وطبعا يجب أن نحضر لذلك عن طريق تخزين المشروع وترتيبه على برنامج الpower point
    طبعا أختكم في الله حضرت نفسها وجهزت الcd متضمنا المشروع ورايحة على الجامعة وأخدت أمي معي عشان تشوف خيبتي
    المهم لما جاء وقت مناقشتي بدأ الخوف فوقفت أمام الدكاترة وأمي وكثير طلاب حضروا ومن سنوات مختلفة حتى يستفيدوا
    وضعت الcd في الكمبيوتر وعملت enter لكنه لم يفتح والكل ينتظر فيي وأنا مشان الله افتح شو صارله مش راضي يفتخح
    والcd أصابه no service لا بيستقبل ولا بيرسل مني والكل بينظر إلي يعني خلصينا افتحيه لكنه لم يفتح وأنا مش عارفة ليش المهم خرجوني الدكاترة وبلشوا يناقشوا بالمشاريع اللي بعدي وأنا خرجت والبكاء بلش معي والسؤال في ذهني لماذا لم يفتح القرص ؟ فبعد ذلك عرفت المشكلة وهي أنني جهزته في بيتنا على office 2007 والجامعة تحوي office 2003 فلم يتعرف عليه
    ثم بعث لي أخي البرنامج على الإيميل ووضعته على فلاشة ورجعت بعد ما أصابني من اليأس بلاوي
    المهم جاء دوري وبدأت أشرح بمنتهى الثقة في البداية فقط ثم طرح علي السؤال الأول فالثاني فالثالث
    ثم فقدت أعصابي فلم أعد أرى ولا أسمع ولا أتكلم صوتي راح ولم أعد أسمع الدكاترة ماذا يسألون
    شعرت بالخوف وبأنني لم أعد أستحمل الوقوف
    وفي نهاية الشرح بدأ أحد الدكاترة بالإستهزاء بمشروعي كونه يظن أنه من الصعب تطبيقه ثم قلت له أنني مقتنعة بمشروعي وأنني إن شاء الله سأطبقه تخيلت الدكتور حينها أنه وضعني " نومينيه" وأنا أخبرته انني واثقة من تصويت الجمهور هههههههههههههه
    المهم انتهى ذلك اليوم على خير وفعلا لحظات لا تنسى وسبحان الله كيف أن الخوف يفقد الإنسان حواسه
    ومتأسفة على الإطالة

    0 Not allowed!



  8. [148]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    أنت لم تطيلي الكلام بالمرة أختنا م. حياة سرور

    مشكورة أختنا م. حياة سرور على مشاركتك هذه , ونثمن غاليا ثقتك بنا
    والحمد لله على كل حال , يعني الكلام عن مثل هذه المواقف يريح الإنسان ويخفف عنه ثقل الموقف
    نسأل الله أن ينجحك في مشروع التخرج هذا وغيره بعلامة ترفع من معدلك العام , ليفخر بك أهلك
    ونرحب بالعضو الكريم بسملة basmla
    نحن نستعمل الاسم هذا في مدينتنا للصبايا .........كمان
    يعني في كثير بنات اسمهن بسملة....في مدينة الناصرة ...لكن لا أعرف شابا لحد الآن بهذا الاسم
    لكن مش مهم .....الظاهر أنه ينفع للشباب في بعض الدول العربية ......فاللهجات تختلف من مكان لآخر..... والظاهر كمان الأسماء استعمالها يختلف بعض الشيء
    على كل القصة التي قرأناها .....مؤثرة
    يعني تحدث معنا بأشكال متنوعة ......وبشكل شبه يومي
    أن يسخر منك أحدهم ....بسبب إعاقة أو سوء حظ ...أو أي شيء خارج عن إرادتك
    كما حدث مع الأخت م.حياة سرور ....
    يعني أرى أن الموضوعية هي إحدى الصفات الأساسية التي من الأفضل أن يتحلى بها دكتور في الجامعة حين مناقشة موضوع تخرج.....
    ولكنه فضل التمهزأ.....ربنا يسامحه على كل حال
    هل قرأ أحدكم قصة الصبي الأعرج ؟؟
    أحدب نوتردام؟
    هناك الكثير من الأدباء .....حاولوا تغيير نظرة المجتمع للمعاق ...أو الواقع بمصيبة نوعا ما ...او الغلبان.....أظن أنهم نجحوا في الغرب
    لكننا نحن العرب تركنا الرحمة والشفقة والتراحم وإغاثة الملهوف والنجدة والمروءة ...والإحساس بقضية المؤمن مرآة المؤمن ..والمسلمون في توادهم وتعاطفهم كالجسد الواحد
    تركنا أغلب هذه المعان للغرب أيضا
    كي نقول أنهم أحسن منا
    إلا من رحم ربي
    على فكرة .......نحن نحب الإطالة في هذا الموضوع
    يعني نطيل الكتابة .........ونقرأ كل كلمة....وردودنا وافية

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  9. [149]
    basmala
    basmala غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 14
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    ايها الاخوة اشكركم على ترحيبكم لي بينكم بهذا الشكل فيسعدني ان انضم الى البساط الاحمدي الى الملتقى بصفة عامة كما اشكركم على هذا النقاش الراقي والرفيع المستوى
    للتصحيح لست رجلا بل فتاة

    0 Not allowed!



  10. [150]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3

    الأخوة والأخوة في الله

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني واخواتي في الله

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل »

    للأخوة معنى جميل ومذاق حلو فكل منا بالتاكيد له اخوة في الله ان لم يكن له اخوة من والديه وكل منا شاهد او عاش او ذاق حلاوة معاني الاخوة، فرب إخوة يرتفعون ويسمون بهذه العلاقة إلى أعلى درجاتها لتأتي نموذجاً يحتذى وقدوة تتبع
    ارتأيت من خلال هاته المشاعر النبيلة ومن خلال هاته الرابطة الاخوية القوية التي نشأت بيننا في الله وبين كل منا ومن يحيطون به وبلا ريب هناك منا من ضربوا أروع الأمثلة في التفاني والوفاء والتضحية في سبيل إخوانهم ان اقتر ح عليكم اقتراحا علكم توافقونني عليه وهو ان يقوم الاخوة الكرام بسرد مواقف تعرب عن التضحية الاخوية عاصروها ام شاهدوها
    مهم جدا ان نصل لاستخلاص واحد : الاخوة شئ رائع لامثيل له.



    اختي بسملة اهلا بك بين ضهرانينا وبين ضهراني هذا المنتدى الرائع

    0 Not allowed!



  
صفحة 15 من 28 الأولىالأولى ... 511 12 13 14 1516 17 18 19 25 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML