دورات هندسية

 

 

سيارة تعمل بالماء (مخالف لقانون حفظ الطاقة)

صفحة 82 من 104 الأولىالأولى ... 327278 79 80 81 8283 84 85 86 92 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 811 إلى 820 من 1035
  1. [811]
    m_nagy2
    m_nagy2 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هذا شاب عربى اخر له تجارب

    http://www.youtube.com/user/shababcity

    0 Not allowed!



  2. [812]
    بوب رام
    بوب رام غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله بناشر العلم في سبيل الله وزادها في ميزانه

    0 Not allowed!



  3. [813]
    الهزاز
    الهزاز غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أنا صراحة لا ألوم الجهال الحالمين بالمستحيل

    لكن ألوم إدارة المنتدى

    عندما يرون شخص يروج لأوهام و يهدر وقت وجهد الشباب و لا يتدخلون

    على الاقل لو بالتعليق العلمي على هذه الهرطقه

    أنا لن أتعب نفسي في مناقشة هذا الموضوع

    و سأوجه رسالتين فقط

    الأولى لكل مهندس قرأ هذا المقال ( إرجع لقوانين الديناميكا الحرارية في سنة ثانية في كلية الهندسة و ستعرف أن هذه الفكرة مستحيلة التطبيق )

    الثانية لغير المهندسين ( بدال ما تتعب نفسك و تضيع جهدك ووقتك وفلوسك خذ لك تكسي و توجه لأقرب كلية هندسة و أدخل قسم الهندسة الميكانيكية و حاول تقابل أي مدرس في القسم و إشرح له الفكرة و شوف إيش بيكون رده .. و إذا قال لك إن هذه الفكرة ممكن تنجح 1 % بإمكانك تكمل مشوار الجهل بعد ذلك )

    0 Not allowed!



  4. [814]
    د حسين
    د حسين غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 805

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 103
    Given: 55

    Thumbs up شكرا للهزاز

    شكرا للأخ الهزاز على الاجابة الدقيقة ...وانتظر رد المشرفين .. حيث أنني أتوقع أن تنالك عقوبة مشابهة لعقوبتي بسبب ردودي المشابهة لردك وربما كانت ألطف .... أحييك ياصديقي

    0 Not allowed!



  5. [815]
    الهزاز
    الهزاز غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدىءلينوكس مشاهدة المشاركة

    ثم يعاد دمج تلك الغازات فى خلية انتاج الطاقة الكهربية فنحصل على كهرباء كثير يستخدم جزء منها فى اعادة التحليل للماء مرة اخرى لانتاج المزيد من الكهرباء لتسيير السيارة


    يا إدارة المنتدى ألا يهمكم الحفاظ على منتداكم كمصدر علمي

    أليس لديكم مانع من تحوله إلى منصة للهرطقة العلمية

    0 Not allowed!



  6. [816]
    موسى علي حسين
    موسى علي حسين غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خير الجزاء

    0 Not allowed!



  7. [817]
    fagrelsabah
    fagrelsabah غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 1,151
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_nagy2 مشاهدة المشاركة
    هذا شاب عربى اخر له تجارب

    http://www.youtube.com/user/shababcity
    جزاك الله خيرا على ذالك الرابط
    ونسلب لببه تعالى ان ينفع به المسلمين ويجعل منهم امثال صلاح الدين الايوبي فقد كان عالما وقائدا
    فالدراسة العلمية اساس النجاح

    0 Not allowed!


    الحمد لله الذى جعل فى الماء اسرار الحياة

    سيارة تعمل بالماء بدلا من البنزين - اسرار و خفايا تكشف لاول مرة


    ‏http://www.arab-eng.org/vb/t137893.htm
    l

  8. [818]
    soof
    soof غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهزاز مشاهدة المشاركة
    يا إدارة المنتدى ألا يهمكم الحفاظ على منتداكم كمصدر علمي

    أليس لديكم مانع من تحوله إلى منصة للهرطقة العلمية
    اخي الهزاز انا محتاج لمساعدتك للفهم
    السيارة المذكورة تحتوي على محرك كهربائي يسيرها .
    ومجموعة من المعدات التقنية المتقدمة التي تحيل الماء الى كهرباء ( خلايا وبطاريات ومواسير وقطع الكترونية ومواد كيماوية وغيره )
    الخلاصة : بدل ما تقف على موزع الوقود لتصب البنزين
    تقف على صنبور الماء لتصب الماء في خزان السيارة المائية ثم تشغل السيارة وتتوكل على الله بعد ما تنتبه عند دخولك الى الطريق الرئيسي
    ما اقصده : سيارة تسير بالماء كل 10لتر ماء تقودك 100كيلو متر مثلا
    بدون غازات عادمة او ضجيج .
    نرجو التوضيح اذا كان يوجد خطأ في هذا التحليل من الناحية العلمية


    0 Not allowed!



  9. [819]
    zamalkawi
    zamalkawi غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 2,434
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soof مشاهدة المشاركة
    اخي الهزاز انا محتاج لمساعدتك للفهم
    السيارة المذكورة تحتوي على محرك كهربائي يسيرها .
    ومجموعة من المعدات التقنية المتقدمة التي تحيل الماء الى كهرباء ( خلايا وبطاريات ومواسير وقطع الكترونية ومواد كيماوية وغيره )
    الخلاصة : بدل ما تقف على موزع الوقود لتصب البنزين
    تقف على صنبور الماء لتصب الماء في خزان السيارة المائية ثم تشغل السيارة وتتوكل على الله بعد ما تنتبه عند دخولك الى الطريق الرئيسي
    ما اقصده : سيارة تسير بالماء كل 10لتر ماء تقودك 100كيلو متر مثلا
    بدون غازات عادمة او ضجيج .
    نرجو التوضيح اذا كان يوجد خطأ في هذا التحليل من الناحية العلمية

    السلام عليكم
    الموضوع باختصار أن الوقود الذي تعمل عليه السيارة هو الهيدروجين وليس الماء
    وفي المحرك المعروض في هذا الموضوع، يتم الحصول على الهيدروجين بتحليل الماء كهربائيا
    ثم يتم دمج الهيدروجين مع الأكسجين للحصول على الماء مرة أخرى بالإضافة للطاقة الناتجة من التفاعل

    وهذا المحرك بهذه الصورة يصلح في حالة واحدة، وهي أن تكون الطاقة المستهلكة لتحليل الماء للحصول على الهيدروجين أقل من الطاقة التي نحصل عليها عند اتحاد الهيدروجين مع الأكسجين
    فإذا ثبت هذا (أن الطاقة الداخلة أقل من الخارجة) إذا يمكن لهذا المحرك أن يعمل

    أما إذا كانت الطاقة الخارجة أقل من أو تساوي الطاقة الداخلة، فهذا المحرك لن يعمل

    0 Not allowed!



  10. [820]
    soof
    soof غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalkawi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الموضوع باختصار أن الوقود الذي تعمل عليه السيارة هو الهيدروجين وليس الماء
    وفي المحرك المعروض في هذا الموضوع، يتم الحصول على الهيدروجين بتحليل الماء كهربائيا
    ثم يتم دمج الهيدروجين مع الأكسجين للحصول على الماء مرة أخرى بالإضافة للطاقة الناتجة من التفاعل

    وهذا المحرك بهذه الصورة يصلح في حالة واحدة، وهي أن تكون الطاقة المستهلكة لتحليل الماء للحصول على الهيدروجين أقل من الطاقة التي نحصل عليها عند اتحاد الهيدروجين مع الأكسجين
    فإذا ثبت هذا (أن الطاقة الداخلة أقل من الخارجة) إذا يمكن لهذا المحرك أن يعمل

    أما إذا كانت الطاقة الخارجة أقل من أو تساوي الطاقة الداخلة، فهذا المحرك لن يعمل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا اخي العزيز
    وهذا المحرك بهذه الصورة يصلح في حالة واحدة، وهي أن تكون الطاقة المستهلكة لتحليل الماء للحصول على الهيدروجين أقل من الطاقة التي نحصل عليها عند اتحاد الهيدروجين مع الأكسجين
    فإذا ثبت هذا (أن الطاقة الداخلة أقل من الخارجة) إذا يمكن لهذا المحرك أن يعمل
    كلام سليم 100%
    ولكن يبدو وجود حلقه مفقودة بين الموضوع المعروض وطريقة فهمنا له
    كما انك لم تبذل جهدك في تفنيد او عرض الصورة العلمية للموضوع
    لسبب ربما هو احتفاظ اصحاب الموضوع بالسر حول تشغيل هذه الالات
    والمثل يقول اذا عرف السبب بطل العجب
    عموما :
    استهلاك كمية من طاقة كهربية لفصل الماء الى اكسجين وهيدروجين
    ثم اعادة دمج الاكسجين مع الهيدروجين لانتاج طاقة كهربية اكثر بكثير صعبة التصديق
    ولاكن لو قلنا ان فصل الهيدروجين من الماء لا يكلف مالا كثير والكمية المتحصل عليها من الهيدروجين تعطينا مردود طاقة كبير جدا مقارنة بالسعر الاولى يسهل التصديق
    شكرا لك

    0 Not allowed!



  
صفحة 82 من 104 الأولىالأولى ... 327278 79 80 81 8283 84 85 86 92 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML