دورات هندسية

 

 

سيارة تعمل بالماء (مخالف لقانون حفظ الطاقة)

صفحة 15 من 104 الأولىالأولى ... 511 12 13 14 1516 17 18 19 2565 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 1035
  1. [141]
    مبتدىءلينوكس
    مبتدىءلينوكس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مبتدىءلينوكس


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0

    55==



    صورز وحدة انتاج الغاز بحجم كبير للاستخدامات العامة





    تابع

    0 Not allowed!



  2. [142]
    مبتدىءلينوكس
    مبتدىءلينوكس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مبتدىءلينوكس


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0

    56==


    صورة لوحدة مصغرة من نظام التدفئة المنزلية
    الوعاء المعدنى بداخله الفرن

    الوعاء البلاستيك بداخله الماء الساخن






    تابع باقي الصور والشرح
    =

    0 Not allowed!



  3. [143]
    فارس الموتور
    فارس الموتور غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السيد مبتدئ كلينكس بدون تحية،،،
    الاحظ انك بدأت تلبخ مع الاخوة الاعضاء وتتهمهم بالجهل والادعاء والحقد وكأنك تعلم ما في قلوب البشر ، الراجل اللي اسمه عباس عنزة صاحب المشارقة السابقة لم يخطئ في حقك والراجل بيقول انه معاه دبلون ميكانيكا يعني راجل فهمان وعلى رأي المثل إدي العيش لخبازه ، كمان الراجل انت اتهمته بأنه يتهجم عليك فين دليلك الراجل قال معلومات الكل اكد على صحتها.
    ليه راح تشغل باخرة

    يااستاذ ياعبقري

    قوة اشتعال الهيدروجين اشد 300% من الغاز الطبيعى = البترولى
    يعنى تقدر توفر فى الطاقة لان كل 3 انبوبة غاز طبيعي = 1 من انبوبة الهيدروجين
    واضح من كلامك نبرة التهكم والاستهزاء " عيب " خلينا اخوان نتبادل المعلومات احسن.
    وكمان خدلك المعلومة البسيطة دي........اي نعم اشتعال الهيدروجين اسرع من البنزين300% ولكن العبرة ليست كلها بسرعة الاشتعال بل بالكالوري طاقة الناتجة من عملية الكبس والاحتراق
    واضح جدا

    ولاخطر يذكر يا باشمهندس لان الهيدرو جين يباع فى انابيب فى دول العالم المتقدم وتوجد سيارات مثل هوندا تعمل من خلال خزان الهيدروجين بها

    مشكورا اقراء الموضوع كاملا

    لاننى امضيت فيه شهورا من البحث والتجارب ولا اقبل اى كلام بغير سند علمى

    ولا اقبل الجهلة باحلامهم وخوفهم
    تاني يتغلط على الراجل وبتقول عليه كلام مش مزبوط ، الراجل بيقوللك ديلون مكاميكا بيعني كلامه مزيوط وجرب التجربة .
    انت بتقول شركة هودا طيب انت عارف هوندا بتصرف كام على الابحاث العلمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طب هاتلي واحد مننا لمن بيعمل التجربة بيحط كمامة ولا حتى نضارة لحام
    وكمان لمن الشركات بتبيع الهيدروجين"ولعلمك بيبيعوه علشان هدرجة الزيوت " بتبيعه صافي من غير اكسجين ومبرد تحت درجة اكثر من 250درجة تحت الصفر يعني حاجة متكلفة .
    بعد كدة تقوللي ان الراجل نصاب علشان بيقول لنا ناخد احتياطاتنا ونحاسب واحنا بنعمل التجربة
    كمان انت بتقول انك امضيت شهور في البحث العلمي فين تجاربك انا عاوز اشوف اي حاجة من تجاربك ولن اقبل عن ذلك بديلا ومفيهاش مشكلة لو الواحد اخطأ واعتذر لمن اخطأ في حقه
    لأنك أخطأت في حق السيد بلاص عزة...........وشكرا للجميع

    0 Not allowed!



  4. [144]
    مبتدىءلينوكس
    مبتدىءلينوكس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مبتدىءلينوكس


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    الباقي


    57==

    صورة فرة التسخين والماء داخل اليه بارد






    58==



    صورة الماء بعد مرورة من فرن التسخين وقد سخن







    تمت بحمد الله تعالى


    0 Not allowed!



  5. [145]
    مبتدىءلينوكس
    مبتدىءلينوكس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مبتدىءلينوكس


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    وتحية للسيد فارس الحنطور اسف الموتور
    =
    في حق السيد بلاص عزة..
    اعتقد انك شخص واحد

    الاول استهزئ باسم الثانى والثانى استهزئ باسم الاول

    وجهه شبه واضح

    هذا الموضوع لمن اراد ان يشارك بمادة علمية وليس بكلام فارع

    ومن يريد ان ينشر اكاذيبه فالمنتدى مفتوح ليكتب من الموضوعات ما يشاء
    اما هنا فلا مكان لاصحاب الجدل والسفسطة
    ومحاوله حجم هذا العلم عن عامة الناس وحرمان الناس من تلك المنفعة لمصالحهم الشخصية


    مشكورا الشادة المشرفين متابعة ذالك الامر

    0 Not allowed!



  6. [146]
    قناص غزة
    قناص غزة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    المشاركات: 55
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم جميعا اشكرك على روح الحوار البناءة يا اخwatre man وادب الحديث واحترام الاخريين وارائهم ارجوا ان لا تعتقد انك صاحب فضل على الناس ان تقوم بسب وشتم وقذف الناس بالتخلف والجهل وانى اريد ان امنع العلم عن المسلمين وفقرائهم وان العبرة ليست بعدد المشاركات بل بقيمتها العلمية ثانيا انا اريد احجب العلم كيف وانا اقدم بعض المعلومات للفائدة وكيف اريد ان انشر الرعب اذا نصحت الاخوة ان ينتبهوا لان الغاز شديد الانفجار اكون انشر الرعب وانا اريد امنع الناس من خير ينتظرهم كيف اغطى اعينهم او امنعهم رزقهم .........يا رجل اشكوك الى الله وتذكر والله ما اتنازل عن حقى منك لدعواك على بالباطل.......

    0 Not allowed!



  7. [147]
    قناص غزة
    قناص غزة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    المشاركات: 55
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم جميعا اشكرك على روح الحوار البناءة يا اخ (مبتدىء لينوكس) وادب الحديث واحترام الاخريين وارائهم ارجوا ان لا تعتقد انك صاحب فضل على الناس ان تقوم بسب وشتم وقذف الناس بالتخلف والجهل وانى اريد ان امنع العلم عن المسلمين وفقرائهم وان العبرة ليست بعدد المشاركات بل بقيمتها العلمية ثانيا انا اريد احجب العلم كيف وانا اقدم بعض المعلومات للفائدة وكيف اريد ان انشر الرعب اذا نصحت الاخوة ان ينتبهوا لان الغاز شديد الانفجار اكون انشر الرعب وانا اريد امنع الناس من خير ينتظرهم كيف اغطى اعينهم او امنعهم رزقهم .........يا رجل اشكوك الى الله وتذكر والله ما اتنازل عن حقى منك لدعواك على بالباطل.......

    0 Not allowed!



  8. [148]
    مبتدىءلينوكس
    مبتدىءلينوكس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مبتدىءلينوكس


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص غزة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا اشكرك على روح الحوار البناءة يا اخ (مبتدىء لينوكس) وادب الحديث واحترام الاخريين وارائهم ارجوا ان لا تعتقد انك صاحب فضل على الناس ان تقوم بسب وشتم وقذف الناس بالتخلف والجهل وانى اريد ان امنع العلم عن المسلمين وفقرائهم وان العبرة ليست بعدد المشاركات بل بقيمتها العلمية ثانيا انا اريد احجب العلم كيف وانا اقدم بعض المعلومات للفائدة وكيف اريد ان انشر الرعب اذا نصحت الاخوة ان ينتبهوا لان الغاز شديد الانفجار اكون انشر الرعب وانا اريد امنع الناس من خير ينتظرهم كيف اغطى اعينهم او امنعهم رزقهم .........يا رجل اشكوك الى الله وتذكر والله ما اتنازل عن حقى منك لدعواك على بالباطل.......

    حسبي ونعم الوكيل في كل من منع او حاول ان يمنع نشر هذا عن وصوله الى فقراء المسلمين وعامة الناس

    حسبي الله وكفى به وكيلا لاخذ حقى منه يوم يندم فيه الناس يوم الحساب

    0 Not allowed!



  9. [149]
    مبتدىءلينوكس
    مبتدىءلينوكس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مبتدىءلينوكس


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اليوم معنا احد الطرق الجديدة لتحضير غاز الهيدروجين

    باستخدام ما يسمى البلازما او هكذا يسمونها حيث يتم استخدام جهد كهربي عالى مثل المستخدم لمسح شاشة التلفاز
    انتظر تحميل الصور
    1==
    بمجرد توصيل الكهرباء يتم خروج الغاز فى ثوانى بكم هائل
    صورة الخلية قبل التشغيل

    2==

    صورة الخلية عند توصيل الكهرباء



    3==

    لاحظ سرعه التحليل للماء


    4==



    5==

    وهنا صورة الغاز بعد واحد ثانية من التشغيل


    لايوجد لدى حاليا معلومات تفصيلية اكثر مما ذكرته لكم


    الرباط للفلم لمن اراد مشاهدته
    http://www.youtube.com/watch?v=yspJ5SApwIc

    وان تغير الرابط فاكتب اسمه فى يوتيوب
    CFVI Dry run Demo

    0 Not allowed!



  10. [150]
    مبتدىءلينوكس
    مبتدىءلينوكس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مبتدىءلينوكس


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 707
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اليوم معنا فلم لتجربة لاحد الاشخاص لعمل خلية لتحضير الغز وهو يستخدم التوصيل المباشر للتيار الكهربي حوالى 12 فولت و 31 مبير

    استهلاك الكهرباء هنا عالى لانها اول تجربة له كما ذكر صاحبها
    HHO generator. First tries and tests

    بالاضافة الى انه لم يستخدم الرنين للتيار الكهربي
    ولاحظ انه جعلها مثل بطارية السيارة من حيث تقسيمها الى 6 غرف متوصله على التوالى و بكل غرفة 5 الواح 3 سالب و2 موجب
    مع عوازل بينها بلاستك

    الان مع الصور

    1==

    صورة الخلية من اعلى



    2==


    مكان خروج الغاز من الخلية





    3==

    صورة الخلية الخلية من الجانب



    تابع الصور والشرح

    0 Not allowed!



  
صفحة 15 من 104 الأولىالأولى ... 511 12 13 14 1516 17 18 19 2565 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML