دورات هندسية

 

 

ماذا سـيـكـتــب الـتــاريـــخ عنــــــا ؟؟؟!!!

صفحة 8 من 28 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 280
  1. [71]
    rida66
    rida66 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وين الشعب العربي وين وين الملاين

    0 Not allowed!



  2. [72]
    عبدالفتا الشامي
    عبدالفتا الشامي غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 50
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وفقك الله اخي العزيز على نشر هاي الموضوع المهم والمثير للجدل ز
    صحيح كلامك صحيح صرنا الان نتبع اذناب البقر صرنا الان نهاب الموت ولو على حساب كرامتنا صرنا نهاب الموت ولوعلى ان تدنس مقدساتنا صرنا اشبه بالصم البكم الذين لايعقلون
    صرنا امه لا نعيرؤ نسائنا التي تنتهك اعراصها اي مبالاه صرنا امه لاتستحق ان تذكر او ان تدخل اي تاريخ غير تاريخ الذل والهوان .................................................. ...........الخ
    اين العرب الذي صنعو لنا الامجاد وسنظل ننادي اين العروبه اين العزة .
    اين اين اين اين اين اين اين ...............................الخ .
    اولا نعمل اولا نكون من العرب اولا نكون من الذين قال فيهم المصطفى وماتزال امه على الحق ظاهرين او كما قال فهلا نصوا من نومنا الذي سحق وانهى كل ما بقي لنا من اي كرامه
    اولا نعمل جميعا على رفع همم الشباب العربي اولا نعمل على احيا روح العزة بالدين الحنيف بننا ىكعرب وكمسلمين اولانعمل كل من جهته وكل من بقدر المستطاع وكل بكل الوسائل المتاحه له
    اولا نعتبر من كل المجازر التي يتفاخرو ابنا القردة والخنازير اولا نعود الى صوبنا .
    ان كان اليوم في فلسطين اولى القبلتين وثالث الحرمين فغدا ولا مجال للشك عندي وعندك لان طموحاتهم اكبر من مما نتوقع فهلا نطلبهم وقبل ان يقع الفاس بالراس هل من متدبر هل مناحيا للضمائر هلمن عمل مشترك في عموم البلاد الاسلاميه ولنكن على تواصل لتبادل الاساليب والخبرات في الاقناع والشرح والسرد للاخوة الذين لايقتنعون بالامر الواقع والذين يقولون سياتي زمان ويتحرر الاقصى ونهزم ابنا القردة والخنازير فلما لايكون الزمان الذي نطمح به هو هذا الزمان والرجال في الزمان هم نحن ونزيل كل المخاوف التي عند البعض .
    والذين يخافون من بطش الحكما وهل الحكما منا ام لا ووالله لايقدرون على كبت شعبا باكملة فاذا صحت الشعوب فلا خوف من الحكما او غيرهم فالارادة القوية لا يقدر عليها اي احد .
    فلنعمل على احيا وشحذ الهمم وبعث روح الضمير الانساني والاسلامي قبل اي شي اخر ولنعلم ان الله مع الذين يسعون في الارض بالاصلاح والعزة والكرامه ونشر الافكار الاسلاميه .
    هل نكتفي بما نشاهد اليوم وكل يوم من المجازر التي يرتكبها ابنا القردة والخنازير فبنا في اهلنا في اسلامنا في حبيبنا المصطفى في كل معتقداتنا .
    فهل نعود فهل نصحو فهل تبتعث فينا العزة والكرامه في ديننا .ام تكون مجرد اعطاءنظرة وحسب .
    فهل نعود فهل نعود فهل نعود فهل نعود .

    والسلام ختام
    المجروح / م/ الشامي

    0 Not allowed!



  3. [73]
    أحمد صلاح المصرى
    أحمد صلاح المصرى غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم أقول لكل أخوتى فى الله أصبروا فاءن مع العسر يسرا و ان لحرمة دم المسلم عند الله أعظم من حرمة الكعبة و لكن ذلك امتحان و اختبار من الله عز و جل فاصبروا و أذكر نفسى و اياكم أننا لن ننال ما عند الله الا بطاعة الله...

    0 Not allowed!



  4. [74]
    itshia
    itshia غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اولا السلام عليكم
    وثانيا هو انى عاوز اقول اننا قبل ما نسال نفسنا التاريخ هيكتب عننا ايه لازم نسال نفسنا سؤال تانى وهو انت وانا وغيرنا ممكن نعمل ايه فى كل القضايا اللى حولنا فى فلسطين او غير فلسطين- احنا وطنا وبلدنا وحتى قريتنا مملوءة بالمشاكل؟؟؟؟؟ للاسف مفيش غير قلبنا والدعاء اى واحد مننا لوحدة مش صاحب قرار علشان كدا كل واحد مننا مش ممكن يوصل لحل. وطبعا دا برضو مش تشاؤم دا الواقع بنشوف الظلم باعيننا ولانحرك ساكنا لاننا لانقوى على حراكة
    وبعدين هو مين بيكتب (بيألف) التاريخ غير اصحاب السلطة اقصد غير القوى العظمى.................

    0 Not allowed!



  5. [75]
    جنات عدن
    جنات عدن غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية جنات عدن


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 97
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخوة .. بنى آدم ...
    جفت الاقلام .. وطويت الصحف .. وما نرى الا مكتوب فى الاذل نمشى عليه لا نزيغ عنه قيد انمله
    الواجب على المخلوق .. ان يبحث عن نفسه فى كتاب الله .. فإن وجدها .. فسيجد كل الباقين
    لم يتركنا رسول الله هملا .. بل على محجة بيضاء .. يعلمنا من انباء الغيب .. يقول .. سيأتى زمن .. وسيكون ... لكى نعرف .. فنعمل على بصيرة ... حتى إذا عاد غريبا .. كما بدأ .. عاد مرة اخرى .. فأجيال خلت من قبلنا عاشت فى بحار من الدماء .. وأخرى فى وديان من ذهب ..ورفاهية علماء الكلام..شددوا على الناس بها ليمتازوا .. وفتن كقطع الليل المظلم ..وفتنه يدخل حرها كل بيت مسلم .. الشرارة الكهربية ... وسحر التكنولوجيا .. ومن داخلة .. يعمل المؤمنون .. بما اراهم الله وبين آياته ... فكل يعمل على شاكلته .. وكل ميسر لما خلق له .. فلتعقد العزم انك من اصحاب الجنة .. فينجلى لك عملك .. وترى بعين البصيرة .. فتأتيك انباء الحق .. فلا يمكر بك الشيطان ليحزنك .. ولا يستذلك ببعض ما كسبت ...
    على المسلم ان يتعلم ما سبق من نبوءات ترك لنا علمها رسول الله .. ليعلم ما هى نبوءة عصرة .. فما من عصر ولا جيل إلا وله نبوءة .. علمه من علمه وجهله من جهله ...
    وان غم عليك الامر .. فتدبر القرآن وحده .. فلا تشملك شكوى الرسول .. قال .. رب ان قومى اتخذوا هذا القرآن مهجورا ... واطلب من ربك ان يفهمك ما اغلق عليك .. انه هو السميع البصير .. واعرف اسماء ربك لتدعوه بها .. ولكل اسم علم .. فهو علم ابيك الموروث .. والذى به ترى عمل الملائكة معك .. فى نومة تقية من بعد عمل صالح .. ترجوا فيها الله ان يرزقك الرؤيا الصالحة .. فهى من نبوءات عصرك .. ترى فيها ما لا يرى اهل الدنيا .. فهى ليست من الدنيا فى شئ ..
    اعرف ربك فإنك اليه راجع .. ليعلمك الله كيف تدخل الجنة .. بأعمالك الصالحة ..
    ولا تنشغل بعمل الآخرين ولا تحزن عليهم .. فقد امر الله رسولنا الكريم بذلك فاتبعه .. قال له : لا تحزن عليهم .. وقال : فلعلك باخع نفسك على آثارهم ان لم يؤمنوا بهذا الحديث اسفا ..
    وهناك نبوءات فى كتاب الله تخص الغيب .. اى المستقبل بلغة القوم ..
    كأعمال سورة الطور ... وتدبر كلمات الله .. وفرق بين ايامه ... فهناك ايام بالدنيا وايام بالآخرة ..
    كن مع جند الله بعد عقلك لكلام ربك .. واجعل عدوك الشيطان واعرف كيف يمكر بك وبأخوانك بنى آدم .. لكى تعرف كيف تقاتل اولياءة .. ولا تتبع هؤلاء الذين قال الله فيه .. كلما جاءهم امر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ..... فتثقل عليك الهموم .. فإنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا ...
    خذ كل شئ من كتاب الله ودع عنك الاخبار والكثير من كتب عصور الظلام والجهل ..انما ترك لنا الحبل المتين .. كلمات من الله اليك بدون وسيط .. بل انه ارسل الرسل اليك .. مبشرين ومنذرين .. فليكن قرآنك نبأك الحق .. وبيانك المبين .. يقول احد الناس ان العاقل من علم زمانه ومكانه .. فلابد ان تدرك بأنك بعصر موصوف بالتطور السريع .. فتدبر سورة الطور لتعمل بها .. فإنها من اخوات هود التى شاب الرسول اثناء تدبرها ... وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله .. واعلم ان القرآن العظيم هو .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. فلا يقرأ القرآن من قبلها .. فهو ما نزل به ابينا آدم يعلم بنيه .. انا نعوذ بالله فى كل امرنا وليس الى الشيطان الرجيم .. الذى يتودد الينا ليضلنا عن السبيل .. ولتعلم ان كل كلمة من كلمات الله علم محيط .. به تخرج من دائرة الدنيا الضيقة .. فتنجلى لك الامور من علو .. فتهبط لتعمل بنور من الله .. وتبدأ بباء بسم الله .. فأنت له جند وسلطان.. انت جند الله .. باء خليفة الله فى ارض الله التى يرثها عباده الصالحون .. وعد الله .. بسم الله ... الرحمن الرحيم ... كما ارسل سليمان من بعد نوح .. وآخر دعوانا .. ان الحمد والهبات والعطايا والفضل .. لله .. وليس لأحد سواه .. رب وخالق ورازق الجن والانس اجمعين

    0 Not allowed!



  6. [76]
    أبوحافظ
    أبوحافظ غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قوللى ياعزيزى من أى باب سندخل التاريخ و ستعرف أنت ماالذى سيكتبة التاريخ عنا
    ..... وأن شعبا ترك الصلاة فرقص وغنا
    فلا تسل عن دنيا ولا عن جنة
    ذقنا المهانة لما على أنفسنا قد هونا

    0 Not allowed!



  7. [77]
    ابو رنيم
    ابو رنيم غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 25
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سيقول التاريخ اننا قوم شغلنا وشغلنا زعماء الزعامة العربية بالمال فهانت علينا نفوسنا وعظم عندنا حب المال والهوات فهنا علي الناس
    لا حول ولا قوة الا بالله

    0 Not allowed!



  8. [78]
    nourdeen
    nourdeen غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    من سيكتب عنا هم أولادنا
    فكيفما سنعلمهم سيكتبون
    فلنعلم الكتاب ماذا يكتبون
    بالهدي الصادق والقلم الامين و المداد الابيض

    0 Not allowed!



  9. [79]
    meee
    meee غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية meee


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 519
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم
    أولا انا عراقي عربي ولأثبات عروبتي انا من بني ربيعة وأذا تريدون اعدلكم الاجداد عندي استعداد عندي معارف بالجنسية :) وحتى ما يزعل علينة الاخ عمر ويقول انتوا خارج العراق ومتعرفون وينزل على العالم ويخلي نسب عجيبة يقيم بيهة الفساد خلي اعطيه نبذة عن حياتي قبل السقوط تعرضت للاصابة بطلق ناري بالساق من غير اللي يمرن خطف تعرضت لأنفجار سيارة مفخخة كسرت سيارتي علة راسي شهدت حوادث قتل عجيبة غريبة فقدت ناس اعزهم تعاملت مع ناس في مجلس الحكم المؤقت وتعاملت مع ناس بالبرلمان للحكومة السابقة وناس من منظمات المجتمع المدني و و و و و تريد بعد.......
    معرفة السبب اساس زوال المسبب الفساد الاداري مشكلة يعاني منها العالم وليس العراق فدولة مثل امريكا تعاني من فساد بنسب متفاوتة بين الولايات لكنها عالية ومعظم الكوادر والشركات الامريكية والجيش الامريكي في ارساء عقود الاعمار المناطة الى الوزارات العراقية لتنفيذها يمارسون طرق فساد حديثة جدا ومبتكرة لانهم بلا رقيب فهم الحاكم والجلاد المهم كلنا نخطأ فكلمة أعتذر سهلة ...
    أما التاريخ فهناك من يطبخه في سراديب السي آي يه الامريكية بمساعدة امهر الطباخين من اللوبي الصهيوني فلا تعتقد او تتصور بأن ماتراه اليوم هو ناتج عن طبخ لمدة خمس او عشر سنوات سابقة الطبخة قديمة جدا حتى قبل نشوء الولايات المتحدة انها المعتقدات والتعصب الديني فالمثل يقول اذا كنت تدري مصيبة ولاتدري هم مصيبة أسأل نفسك ماهي المصيبة من هم يأجوج ومأجوج ماذا تعني كلمة هرمجيدون أو هار مجيدو ولماذا لآن الشرق الاوسط الجديد وماذا يعني , من هو بوش وماذا يريد هو واليمين المسيحي والكثير الكثير من الاسئلة المهم وبأختصار لنطرح القضية من وجهة نظر اليمين المسيحي المتطرف الاتحاد السوفيتي وموطنه روسيا أي الشيوعية بالتحديد يمثلون يأجوج والدول الأشتراكية عامة تمثل مأجوج وبنظرة خاطفة تجد ان العديد من الدول العربية ومن ظمنها العراق هو جمهورية وذات افكار اشتراكية امتدادا للشيوعية في العالم والصين وزعيمهم الشيوعي ماو طبعا على رأس قائمة المأجوج أما هرمجيدون فيكفي متابعة افلام هوليوود وطريقة عرض الملاحم التي يقوم بها الكاو بوي لنصرة الرب وتحقيق نبؤة حزقيال بالمناسية الكلمة مؤلفة من مقطعين الاول هار تعني جبل بالعبرية و مجيدو منطقة تقع 55 ميلا شمال تل ابيب و15 ميلا عن البحر الابيض المتوسط يعني تجمعهم يصيرون جبل مجيدو او جبال مجيدو ولكن منطقة مجيدو ليست منطقة جبلية لكنها تحتوي على بعض المرتفعات والمنخفضات المهم لنقتبس من كتاب (بما يكفي من المعاول:ريجان,بوش,والحرب النووية) يذكر مؤلف الكتاب روبرت شير ان وزير الدفاع كاسبار وينبرجر سئل عام 1982عن هرمجيدون فأجاب (لقد قرأت سفر الرؤيا (احد كتب العهد القديم) نعم انني اعتقد ان العالم يتجه نحو النهاية بعمل من الله كما آمل وفي كل يوم اشعر بأن الوقت بد ينفذ....
    والعديد العديد من الشخصيات وعلى راسهم بوش الابن وابيه وبعضهم قال ان عقيدة هرمجيدون تجاوزت المعتوهين ووصلت الى اعلى المستويات في السلطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أذن مانواجهه اليوم هو ليس (ماذا سيكتب التاريخ عنا) بل (ماذا أعد لنا الماضي) .
    طيب سؤال يطرح نفسة وما علاقة اليمين المسيحي باليهودية والعهد القديم أذ أنهم يعتقدون بأن قاتل المسيح عليه السلام يهودي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنه انجيل سكوفيلد حيث يحتوي على الآية وتفسير بجانب الآية حيث يعتقد الذين يطلقون على نفسهم المولودين ثانية (بوش وجماعتة) بأن هذه التفسيرات هي المرجع الاساسي لتفسير الآيات أو كما يسمونه الأنجيل المرجع حيث تمت طباعته عام 1909 وبيعت منه ملايين النسخ وهذه العقيدة تنتشر بسرعة كبيرة ليس في امريكا فقط بل في جميع انحاء العالم ومعتنقي هذه العقيدة يؤمنون بأن سكوفيلد قد رأى العالم منذ بدايته حتى النهاية ويعرف ماذا يريد الرب والمؤمنين به هم المولودين ثانية أي الناجين لانهم يعلمون ان الرب يريد اقامة دولة لأسرائيل في الأرض وهم بمعرفتهم يجب ان يساعدوا الرب على اقامة هذه الدولة بكل السبل المتاحة فبأقامة الدولة وبناء الهيكل يظهر المسيح عليه السلام ويطيرون المولودين ثانية الى السماء وبقية سكان الأرض (الله يعينهم يشبعون حجار) .........
    لاتستغرب الامبريالية (التوسعية) تحتاج الى دوافع وأقوى دافع هو عقيدة الانسان فالجندي الامريكي في العراق يعتقد بأن العرب المسلمين هم جيش الشيطان .
    الآن لنعود الى ماذا سيكتب التاريخ عنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    التاريخ نحن سنكتبه وآمالنا كبيرة بأن الدماء التي سالت لم ولن تذهب هباءاً منثورا لا في الدنيا ولا في الاخرة (العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص) ,ولولا وجود الغيورين هذا الموضوع ما طرح وأن طرح لكان بلا رد لكن الهمة موجودة والعزم موجود والرجال موجودة (أقصد نساء ورجال راجع سورة الحج)
    قال تعالى
    (قل هل تربصون بنا الا احدى الحسنيين ونحن نتربص بكم ان يصيبكم الله بعذاب من عنده أو بايدينا فتربصوا انا معكم متربصون )
    وللأستفادة اكثر (كتاب "يد الله" للباحثة لامريكية غريس هالسل) توجد منه نسخة عربية ترجمة (محمد السماك) حاليا لا املك نسخة الكترونية منه لكني انصح للمهتم بالتاريخ ولمن يريد ان يعرف ماذا يدور حولة يقرأ هذا الكتاب
    آسف على لأطالة الموضوع شائك ومعقد ولا يمكن ايجازه بسهولة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    0 Not allowed!



  10. [80]
    محمد عصام
    محمد عصام غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 148
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نعم كلام صحيح

    يذكرنا بحالنا و كيف ضيعنا أنفسنا

    و لكن إن شاء الله نصره قريب و كلما إشتدت الظلمات إقترب النور

    إن مع العسر يسر إن مع العسر يسر

    المهم أن نعود إلى الله فهو منجينا

    0 Not allowed!



  
صفحة 8 من 28 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 18 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML