دورات هندسية

 

 

ماذا سـيـكـتــب الـتــاريـــخ عنــــــا ؟؟؟!!!

صفحة 14 من 28 الأولىالأولى ... 410 11 12 13 1415 16 17 18 24 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 280
  1. [131]
    عمر العنزي
    عمر العنزي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخواني هل تدرون ماهو السر فيما وصلنا اليه من هوان وضعف ؟ انه بكل تاكيد غياب العداله للاسف غالبيه العرب غير عادلين مع انفسهم ومع غيرهم لذالك الله يعاقبنا لنعي ان العدل ثم العدل هو طريق النصر ولنتذكر ان الله يويد الكافر العادل على المسلم الضالم وما ترونه من تبدل للاحوال والاتجاه نحو النصر للعرب هو تحول الكافر الذي كان منصورا علينا بعدله الى الضلم وهذه بدايه الهزيمه لهم ولكن بشرط ان نتجرد من الحقد والكراهيه ونعدل حتى على انفسنا اخواني اريدكم ان تقراو التاريخ ولنضرب لكم مثلا بسيطا لماذا نحن دائما ننهزم بمعاركنا بكل بساطه لاننا نغيب العدل في داخل نفوسنا ولوكنا عادلين لما هزمنا ابدا ولنذكر امثله تاريخيه على ذالك . مثلا القضيه الفلسطينيه كيف بدانا ننهزم وينصر اليهود اتي اليهود الى فلسطين متضامنين متسامحين متعاونيين مع بعضهم لبعض كتله واحد لهدف واحد بينما العرب كتل متفرقه لاهداف شتى اليهود لم يتجسسوا على بعضهم ونحن فعلنا ولم يتامروا على بعضهم ونحن فعلنا عدلوا مع بعضهم ونحن ضلمنا بعضنا بعضا . شرد الشعب الفلسطيني الى الدول العربيه المجاوره قماذا حدث بعد ذالك . لم يعدل الفلسطينيون مع اخوانهم في الاردن وارادوا سلبهم ارادتهم وفرض روى سياسيه عليهم بالقوه رغم كونهم ضيوف في بلاد اخوتهم فبدلا من التسيق والتفاهم مع الاردن حملو السلاح قتلوا الناس ( لاحض غياب روح العدل والنضر لمصلجه طرف واحد على حساب الاخر وهو تحرير فلسطين على حساب امن الاردن وبالقوه ) فخذل الله الضالمين ثم ذهبو الى لبنان وكررو نفس المساءه كا نههم لايفقهون فخذل الله الضالمين ومن سلبت ارضه وضلم يجب ان لايضلم الاخرين . ثم جاءت الطامه الكبرى التي فتحت الباب على مصراعيه للتدخل الاجنبي المباشر بديار المسلمين وهي الغزو العراقي الغاشم لدوله الكويت . ومره اخرى تشتعل القلوب الضالمه بتاييد الضالم من المحيط الى الخليج هذه المره ليس الفلسطينيون وحدهم بل العرب كلهم بلا استثناء رقصوا وهتفوا بحياه الضالمين فكيف ينصرنا الله ونحن نرقص بكل نشوه للمجرمين السنا مجرمين مثلثهم فكراهيه الاعدا من الغربيين والمستعمرين لاتبرر مطلقا الرضى بضلم الابرياء واغتصاب حقوقهم وفى هذه الايام يستمر هذا الغي بالعقل العربي فتسنفر الاردن نقيب المحامين ويجمعون المئات للدفاع عن اكبر ديكتاور وضالم في التاريخ ولاغرب من هذا كله ان الشعب العربي هو الشعب الوحيد الذي يهتف بحياه جلاديه . اخواني هناك حق وباطل ويجب ان ندين الباطل وبالفم الملئان حتى لو تضارب مع مشاعرنا وعواطفنا قصدام ضالم لايجب ان تستجدي ذره عطف من قلوبنا رغم الحزن والالم ان اعاءنا الحقيقين هم من يحاسبه على جرائمه وهذا ليس ذنب الاعداء بل ذنبنا نحن الذين سكتنا عن ضلمه وجبروته 40 عاما .

    0 Not allowed!



  2. [132]
    mezo
    mezo غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 24
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لست مهتم برأى التاريخ و ماسيكتبه عنا و لكن الذى أخاف منه ماذا سأقول لربى عندما أقف أمامه للحساب و يسألنى هل نصرت أخوتك هل دافعت عنهم هل جاهدت بمالك و نفسك فى سبيلى هل عملت على رفع الظلم عن الضعفاء
    أعتقد أن على كل واحد منا أن يجهز رده من الأن

    0 Not allowed!



  3. [133]
    nazarnazar
    nazarnazar غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 95
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    سيكتب كل سوء , نحن لانستحق ان نكون للرجال العظام الذين قدموا للبشرية الحضارة , ولكن لابد أن نبدأ من جديد , يجب ان نبدأ بأنفسنا والاقربين من حولنا فرحلة الالف ميل تبدأ بخطوة واحدة.
    دعونا نبدأ الرحلة .

    0 Not allowed!



  4. [134]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    السلام عليكم
    فعلا يجب علينا مقاطعة المنتجات الامريكية والاسرائلية وتكون كل الامة العربية والاسلامية يد واحدة
    وان نقوى انفسنا بالقران الكريم والعبادة..
    والدعاء يارب انصر الاسلام والمسلمين...

    0 Not allowed!



  5. [135]
    رجاء الراوي
    رجاء الراوي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    ماذا سيكتب التاريخ عن شباب يقتل بالملايين بلا ذنب
    وحكام تشجب وتستنكر ولكن بلا فائدة
    من يعيش داخل الموت ويرى الطفل والام والاخ والرجل العجوز يقتل بلا ذنب والذنب يعود اما لاسم تسمى به او لمذهب اعتنقه
    وقادة الحكم واقفون موقف المتفرج على مايحصل في العراق وفي اختها فلسطين ولامن حل لما يحصل سوى القاء الخطب والكلام من دون وضع حد لنزيف الدم الذي يجري كل يوم من دون توقف

    0 Not allowed!



  6. [136]
    profshimo
    profshimo غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,318
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    لا يا أخى أختلف معك سيكتب عنا التاريخ -من أعادوا مجد أمتهم بأيديهم- نعم سيكتب عنا ذلك وهى فرصه لنا لنثبت ذلك لأنفسنا....
    لا تحزن يا أخى فرج الله قريب وزنصره لابد وأن يسبقه صحوتنا.

    0 Not allowed!



  7. [137]
    tbuly
    tbuly غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 85
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم

    ينطبق علينا المثل القائل ( النار تعقب الرماد ) للإسف لن يجد التاريخ مايكتب عنا إلا عصر إنحطاط وتخاذل وتخلف للأمة العربية هذا العصر الذى أهينت ودنست قيه حرماتنا ومقدساتنا وأنتهكت قيه أعراضنا دون أن تهتز شعرة من حكامنا وحكوماتنا إلا من رحم ربى والســـــــــــــــــــــــلام عليكم

    0 Not allowed!



  8. [138]
    mobrklna
    mobrklna غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    سيكتب التاريخ انهم تعرضوا لحملات هائلة من الخيانه ولم يضعفوا
    سيكتب التاريخ انهم قاوموا اعتى ترسانات الأسلحة في العالم بصدورهم ولم يضعفوا
    سيكتب التاريخ انهم كانوا يلعنون زمانهم ولم يعلموا ان ما مروا به ما هو الا سحابة صيف لكي يظهروا على كل امم الارض بكلمة التوحيد لا اله الا الله و لم ينتبهوا
    سيكتب التاريخ انهم كانوا هدفاً سهلاً لأعدائهم عندمدا ابتعدوا عن دستورهم الإلهي المهدى لهم قرآنهم من ربهم
    سيكتب التاريخ ان كل قوى الشر حاولت و خططت لسحقهم ولم يقدروا لأنهم فعلاً هم من اختارهم ربهم ليكونوا خير امة أخرجت للناس .

    سيكتب التاريخ اننا ضيعنا أعمارنا نحاول ان نبيدهم و ها هو النصر لهم
    سيكتب التاريخ ويكتب و يكتب ,,,,
    ولكن اصبروا و ابشروا فنصر آت
    و العزة لله ولرسوله و المؤمنين

    0 Not allowed!



  9. [139]
    علي عيدان
    علي عيدان غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 65
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هذا السؤال لا يوجه الى الشعب العربي بل يوجه الى كل قائد خائن لأمته ولدينه، وهذا هو حال قادتنا العرب مع الأسف الشديد..
    وأنا لله وأنا اليه راجعون

    0 Not allowed!



  10. [140]
    zzaghal
    zzaghal غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,595
    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 5
    ولماذا لم يوجه هذا السؤال اليهم حتى الآن؟

    0 Not allowed!



  
صفحة 14 من 28 الأولىالأولى ... 410 11 12 13 1415 16 17 18 24 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML