دورات هندسية

 

 

كيف يرا العالم زين الدين زيدان

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    الصورة الرمزية ع الغزالي
    ع الغزالي
    ع الغزالي غير متواجد حالياً

    عضو متميز جداً

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,016
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
  2. [2]
    المهندس مهند
    المهندس مهند غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس مهند


    تاريخ التسجيل: Feb 2005
    المشاركات: 843
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    Lightbulb

    اي ان زيدان ارهابي عند الامريكان !!!

    فعلاً هذه نظرتهم ....... أليس مسلماً ........ هذا يكفي ليجعله من اكبر ارهابيي العالم

    اما الفرنسيين والايطاليين فنحن نقدر شعورهم كل حسب وجهة نظره ........

    وباقي العالم لا حاجة للتعليق عليهم فهم شهود عيان وليس من رأى كمن سمع كما يقول المثل !!!!!!!

    0 Not allowed!


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



    ابو الفاروق

  3. [3]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    العرب والمسلمون احترموا زين الدين زيدان ....وكل شخص محترم أيد ضربة الرأس الشهيرة في صدر ماركو ماتراتسي المدافع الايطالي
    الذي اعترف بتوجيه الاهانة القاسية ضد زيدان متعمدا
    هو أفضل لاعب بشهادة الكثيرين
    رونالدوا صار يتصرف كعارضات الأزياء ... لو وجهت الاهانة ضده كان سيضحك ...
    متعودين البرازييلين على الاهانات
    رونالدينو بيحط طوق على شعره بيغار من رونالدو عارضة الأزياء

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  4. [4]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    انا ارى زيدان افضل لاعب وفعلا رجل عربى على اصوله..اى لايقبل الاهانة وانا فى نظري كان الاعب الايطالى يستحقها

    0 Not allowed!



  5. [5]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    جيد أنه في لزيدان مؤيدين........ومؤيدات

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  6. [6]
    المهندس
    المهندس غير متواجد حالياً
    ،، المشرف العام ،،
    الصورة الرمزية المهندس


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 11,787
    Thumbs Up
    Received: 273
    Given: 428
    المقصد ليس التأييد لزيدان ..

    المقصد هو نظرة امريكا لكل من هو مسلم ..
    للأسف حقيقة نعيشها و نحب أن نتجاهلها !!

    وشاكر لك موضوعك ..

    تحياتي
    :)

    0 Not allowed!



  7. [7]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    صح كلامك يابشمهندس المشكلة هى نظرة امريكا لكل مسلم بانه ارهابى للاسف
    وان شاء الله ربى ينصر المسلمين

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML