دورات هندسية

 

 

..:: للأسف منتدااااكم فاشل للغايه ... اسمحوا لي ::..

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
  1. [1]
    الصورة الرمزية م.عزيز
    م.عزيز
    م.عزيز غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ..:: للأسف منتدااااكم فاشل للغايه ... اسمحوا لي ::..

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    للأسف كتبت موضوعي قبل يومين تقريباً

    وإلى الان ولا رد .. حتى آسف ياخي مالقينا لك .. مافيه

    إيش هذا المنتدى الفاشل .. اسمحوا لي بهذه العباره .. إنها الحقيقه

    أنا محتااااج وأنتم مهندسين على مستوى عالي .. ولاأحد يرد أبداً

    شي غريب !!!!

    أرجوكم عدم الحذف .. والنقاش في الموضوع بجديه أكثر

    شاكر لكم ..

  2. [2]
    معماري ناقد
    معماري ناقد غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 135
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    للأسف كتبت موضوعي قبل يومين تقريباً

    وإلى الان ولا رد .. حتى آسف ياخي مالقينا لك .. مافيه

    إيش هذا المنتدى الفاشل .. اسمحوا لي بهذه العباره .. إنها الحقيقه

    أنا محتااااج وأنتم مهندسين على مستوى عالي .. ولاأحد يرد أبداً

    شي غريب !!!!

    أرجوكم عدم الحذف .. والنقاش في الموضوع بجديه أكثر

    شاكر لكم ..
    السلام عليكم

    طبعا وقبل كل شيء لادارة الملتقى ان تبقي الموضوع على هذا الشكل او تغير فيه فهذا من حقها .

    اخي الكريم عزيز

    انت هنا لست داخلا لموقع شركة متخصصة ولا تتحدث لموظفين , انما انت تدخل لمكان انت كغيرك اناس يبحثون عن الفائدة والمعرفة , ولا شيء يجبرني او يجبرك ان تلتزم نحوي وتفيدني الا ما يمليه عليك شعورك بالواجب او شعورك بحاجتي .

    اخي الكريم

    المنتدى لى الانترنت هو ساحة مفتوحة تقيمها جهات كرست نفسها من اجل الفكرة , وانت هنا عليك ان تقتطف الثما وتجد وتجتهد في قطفها لا ان تنتظر من يقطفها لك , فابحث اخي عن طلبك وحاول ان تقترب له ثم ضع محاولاتك وان لم تجد فابعث بالطلب هنا وانا متكد ان طاقم الادارة اولا سيقوم بالبحث وان توصل فسيوافيك بها وان لم يتوصل لها كل زائر سيقرا موضوعك افترض انه سيحاول البحث لك عن طلبك , فانظر الى حجم الفرصة المتاحة لك , بعد كل هذا يجب عليك ان تراجع طريقة بحثك ونوع طلبك قبل ان تتهم الاخرين بالعجز عن خدمتك .

    هذا توضيح لفهم خاص بي وهو ليس دفاعا عن احد , فلا اظن ان احدا بحاجة للدفاع عنه هنا .

    كرر طلبك وكثف جهودك

    حياك الله

    0 Not allowed!



  3. [3]
    م.عزيز
    م.عزيز غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية م.عزيز


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    :

    ياأخي قصدك منتداكم .. مافيه أحد يرد أو مافيه أحد قدها

    انظر المنتديات الثانيه .. 10 ردود 20 رد باليوووم ..

    نااااس فاهمه .. الصراحه حسافه عليكم الأسم ملتقى المهندسين

    وأنا أناشد الأداره بالرفع من همة الأعضاء والمشرفين ..

    والدليل على كلامي هذا .. إنظر وقت الموضوع هذا .. الساعه كم ؟

    وإنظر كم رد .. أو كم مشرف جاء ورد .. وهو موضوع يمس الأداره !!!

    لاأريد الطاله .. منتداكم فاشل

    0 Not allowed!



  4. [4]
    descovery_2000
    descovery_2000 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 496
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    اخوي العزيز
    في بعض الاسئلة من مشاركات المهندسين الجدد وكانة الملتقى او اي منتدى هو مكتب للتصميم والاستشارات الهندسية ياخي لايجوز هذا ( اريد تصميم فلة او اعطيني مشروع تخرجي ) ياخي لايجوز هذا ادخل وتصفح واستفاد وشارك هذا الصحيح
    والسلام ختام
    (لولا المؤمن لضاعت جنة النعيم.. ولولا الكافر لضاعت نار الجحيم.. ولولا العاصي لضاعت رحمة الرحيم )

    0 Not allowed!



  5. [5]
    ملاك
    ملاك غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    المشاركات: 184
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    لماذا لا تحاول مساعدة الاعضاء الاخرين في موضوعاتهم التي يطلبون فيها المساعده؟
    شكرا لك اخي الكريم

    0 Not allowed!



  6. [6]
    فيصل الفديع الشريف
    فيصل الفديع الشريف غير متواجد حالياً
    المشرف العام
    الصورة الرمزية فيصل الفديع الشريف


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 1,010
    Thumbs Up
    Received: 46
    Given: 1
    السلام عليكم

    أشكر للأخ معماري ناقد ولجميع الزملاء ردودهم ،، كما أشكر لزميلنا م.عزيز تعبيره عن الغضب لأن أحد لم يرد على سؤاله برميه ملتقانا بالفشل ،، هل أصبحت تلبية الحاجات هي المعيار في الحكم على الاشياء ،، إما أن أجد حاجتي أو أن أزعم أن المكان ومن فيه ليس على المستوى المطلوب ،، أين العدل في الحكم على الاشياء بعيدا عن العاطفة او الرغبات ،، وأين الحيادية والتجرد من المصالح الشخصية عندما ننصب انفسنا حكاما على الغير وعلى اعمالهم ،، أعتقد أننا نجب ان نكون علميين في تفكيرنا منطقيين في احكامنا ، عدول في القول والمنهج ،، كما هو هذا الملتقى الذي يزدان بمن فيه ، ويتطور بمن يشارك فيه ، وما وضع الا ليتعاون المتخصصين من مجال واحد في تخصصهم وليتبادلوا الخبرات والمعارف فيما بينهم بعيدا عن اللغة القطعية التي تحكم على الاشياء إما عن جهل او تجاهل او انها مبنية على العاطفة والمصلحة الشخصية بدون اعتبار للآخرين.

    إن التعاون مع الزملاء والاستجابة لطلباتهم ان كنا نعرفها مطلب ضروري ويجب علينا جميعا ان نتعاون في ذلك كما ذكرت الزميلة ملاك ،، لكن هذا لا يعني الاعتماد على الملتقى ومن فيه خصوصا في موضوع المشاريع والابحاث ، بل لتطوير المعارف وتوسيع المدارك ،، على ان تكون الاسئلة واضحة وفيها بيان من المعلومات يوحي بالجدية ويفتح مجالا للنقاش. هناك اسئلة نراها لا تجذب احد على المشاركة ،، يمكن للسائل بقليل من الجهد ان يجد آلاف المعلومات في محركات البحث ،، فإما انه لا يعرف كيف يبحث ، وهنا يجب ارشاده ، او انه لا يريد ان يبحث ويريد شيئا جاهزا وهذه مشكلة يجب علاجها.

    أشكرك معماري ناقد مرة أخرى ،، قولك ينطبق عليه المثل العربي الشهير ،، قطعت جهيزة قول كل خطيب.

    لكم التحية والتقدير ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير.

    0 Not allowed!


    .. نحو ملتقى هندسي عربي هادف ..


  7. [7]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    عيب عليك يا عزيز
    خليك عزيز
    أنا كتبت لك رد على موضوعك اياه,
    نحنا ضيوف على هذا الملتقى , يعني نحن في بيتهم...
    القائمين على هذا المنتدى أعطونا مجال نحكي ونعبر عن حالنا, أنا وجدت هنا الكثير الكثير من المواد والحمد لله, فوق ما تصورت.
    ولا مرة أحسست أنه لازم أنعت ملتقى بالفشل ,هل أنت امعة؟؟
    ليش بصلتك محروقة؟
    خليك ايتيكيت
    لو محلك كنت استحيت أطلع على الويب......
    شو مالك؟
    عزيز

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  8. [8]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    للاخوة المشرفين
    اما أن تحذفوا الموضوع جملة وتفصيلا
    واما أن تغييروا العنوان , رجاء خاص مني
    خلوا الديموقراطية وحرية التعبير عن الرأي لجيسيكا ولهايدي ولأليكس
    نحنا بعد بدنا شوية وقت , علشان نتعلم الذوق بالأول , لما نتعلم أنا راح خبركم
    ان شاء الله

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  9. [9]
    احمد حسني رضوان
    احمد حسني رضوان غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 804
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0

    الهدف من المنتدي

    اذا كان الاخ العزيز م.عزيز يري ذلك فهذا امر خاص به هو شخصيا ، اما اذا كان عدم الرد شيئ يضايقه فهذا ليس من حقه للاسباب الموضوعية التاليه:
    1-المنتدي (من الاسم ) مكان غير رسمي كما اشار بعض الاخوة لامداد الاعضاء او الزوار بأي نوع من المعلومات ........واذا كان هناك تبادل للخبرات فهذا امر غير ملزم لاحد ، ومن يقوم به فهو يقوم به في سبيل الله ومن أجل مساعدة زملاء في المهنة في حدود ما يسمح به وقته وظروف عمله
    2-الهدف من المنتدي ان يتبادل الاعضاء الفائدة..........بمعني ان هناك فائدة متبادلة وليس فائدة لطرف علي حساب الطرف الاخر.
    3-كثرت في الاونة الاخيرة طلبات المساعدة الغير منطقية ، مثل اريد بحث ، اريد تصميم جاهز، اريد مشروع تخرج.....الخ ، فهل يتوقع طالبو تلك المساعدات ان يتفرغ الاعضاء للرد علي طلباتهم وترك ما يقومون به من اعمال تقيم حياتهم ......هل اصبح المنتدي مكان لتقديم الخدمات بهذه الصورة المبالغ فيها......

    السادة الافاضل من يريد تصميم لشيء فليذهب الي مكتب او مهندس متخصص ويطرق بابه ويطلب منه ما يريد......

    اعذروني .....فانا الان اتكلم كعضو بالمنتدي وليس كمشرف.......وفي الحقيقة ما يضايقني الآن هو كثرة طلبات المساعدة الذي جعلني لم اعد زائرا دائما للمنتدي......

    ثم في النهاية اذا نظرنا لطلب م.عزيز سنجد انه طلب مساقط افقية لمحطات بترول...... اعتقد انه كان من الاجدي ان يزور قسم هندسة البترول والفلزات والمناجم ويسأل متخصصين......بالله عليكم من يكون اول من أسال........بالطبع مهندس بترول وتعدين.......

    وفي النهاية اكرر انه اذا كان الاخ م.عزيز يري ذلك فهذا رأيه وله مطلق الحرية فيه

    0 Not allowed!



  10. [10]
    م.عزيز
    م.عزيز غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية م.عزيز


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    :

    سامحووني إن كنت قسيت عليكم بالأسلوب .. ولكن ملتقى المهندسين

    أرسله لي صديقي على الأيميل .. وقال لي بما إنك مهندس معماري .. ملتقى المهندسين

    سيفيدك كثيراً .. ومنتدى ممتاز للغايه .. ورأساً على المفضله .. لما أجلكم وأقدركم

    وأجل الهندسه المعماريه .. وضعتها بالمفضله ..

    ولكن قسيت عليكم لأني كنت متوقع .. ردود شافيه .. وكامله .. ولكن أعذورني

    أولا وأخراً .. وإن شاء الله إني أفيد وأستفيد من غيري ..

    شاكر لكل من رد على موضوعي ..

    أخي شبلي موعد .. ليكن أسلوبك رااقي .. مع التعامل مع الآخرين

    ((لو محلك كنت استحيت أطلع على الويب...... )) !!!!!!!!!!


    ((نحنا بعد بدنا شوية وقت , علشان نتعلم الذوق بالأول , لما نتعلم أنا راح خبركم )) !!!!!!!!!!

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML