دورات هندسية

 

 

الجيش الإسلام يفجر أكبر مخزن أمريكي للسلاح بالعراق(فديو)

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. [1]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    الجيش الإسلام يفجر أكبر مخزن أمريكي للسلاح بالعراق(فديو)

    علم مراسل مفكرة الإسلام في العاصمة العراقية بغداد أن مستودع مخازن السلاح الأمريكية [المقر العام] تعرض قبل قليل لهجوم من قبل المقاومة العراقية.
    وأوضح مراسلنا أن المستودع الواقع في قاعدة الصقر جنوب بغداد، والذي يعد الممول الرئيس لعتاد جنود الاحتلال، تعرض لهجوم من قبل رجال المقاومة، مشيرًا إلى أن أكداس العتاد الأمريكية تنفجر الآن في السماء وتشتعل بحريق هائل لم تشهد له بغداد مثيلاً.
    في هذه الأثناء، تقوم المقاتلات الأمريكية بقصف هستيري على مناطق تعتقد انطلاق صواريخ المقاومة منها.
    ونقل مراسل المفكرة عن مصدر رسمي حكومي أن صواريخ من طراز كراد وكاتيوشا استهدفت مستودع الأسلحة والعتاد الأمريكي المعروف بـ "فالتون".
    واعترف المصدر بأن عشرات القتلى والجرحى الأمريكيين سقطوا في الانفجارات التي تحدث الآن نتيجة انفجار الأعتدة والأسلحة، مؤكدًا أن القوات الأمريكية تقف عاجزة عن فعل أي شيء تجاه الأمر وأن سماء بغداد أصبحت تغطيها الانفجارات مثل الألعاب النارية.
    طائرات شحن أمريكية كبيرة تنقل قتلى وجرحى انفجارات بغداد للحبانية
    في نبأ عاجل وردنا قبل قليل، أفاد مراسل مفكرة الإسلام في مدينة الحبانية التي تبعد نحو 70 كلم تقريبًا عن بغداد أن المستشفى العسكري الأمريكي في المدينة بدأ في استقبال القتلى والجرحى الأمريكيين على ما يبدو.
    وأوضح مراسلنا أن طائرات شحن أمريكية كبيرة غير مقاتلة تحمل علامة الصليب الأحمر وصلت إلى المستشفى الأمريكي الرئيس؛ حيث تُشاهد الآن أكثر من ثلاث طائرات تهبط في أرض القاعدة الأمريكية التي توجد بداخلها المستشفى.
    وهبوط ثلاث طائرات شحن ضخمة حتى الآن إلى المستشفى العسكري في الحبانية التي تعد أكبر مستشفى عسكري للقوات الأمريكية، يعطي دلالة على أن الخسائر كبيرة جدًا في صفوف الاحتلال.
    في متابعة للضربة الموجعة التي تعرضت لها قوات الاحتلال الأمريكية في العراق, أكد شهود عيان أن خمس طائرات شحن وصلت إلى قاعدة الحبانية تنقل قتلى وجرحى انفجارات مستودع مخازن السلاح الأمريكي في بغداد؛ ما يؤكد فداحة خسائر الاحتلال.
    ونقل مراسل "مفكرة الإسلام" في الحبانية ـ على بعد 70 كلم تقريبًا من بغداد ـ عن شهود عيان من أهالي قرية "البو مرعي" ـ التي تبعد 2 كيلومتر شرق قاعدة الحبانية الأمريكية ـ قولهم : إن القاعدة استقبلت حتى الآن خمس طائرات شحن كبيرة تحمل علامة الصليب الأحمر كانت ترافقها مقاتلات أمريكية ظلت تحلق في سماء القاعدة بينما هبطت تلك الطائرات على أرض القاعدة.
    وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال قامت بإضاءة القاعدة ـ على غير عادتها ـ فيما حلقت المروحيات الأمريكية بكثافة حول القاعدة؛ خوفًا من هجوم صاروخي يشنه رجال المقاومة العراقية.
    وكان مستودع مخازن السلاح الأمريكية [المقر العام] الواقع في قاعدة الصقر جنوب بغداد ـ الذي يعد الممول الرئيس لعتاد جنود الاحتلال ـ تعرض لقصف صاروخي من قِبل رجال المقاومة.
    وأدى القصف إلى اشتعال النيران بأكداس العتاد الأمريكية التي انفجرت في السماء واشتعلت بحريق هائل لم تشهد له بغداد مثيلاً.
    الجيش الأمريكي يعترف بتدمير أكبر مخازن أسلحته بالعراق
    مفكرة الإسلام: أعلن متحدث باسم الجيش الأمريكي اليوم أن الحريق الكبير الذي اندلع مساء أمس في مخزن للذخيرة والعتاد داخل قاعدة أمريكية في منطقة الرشيد جنوب بغداد، جاء نتيجة سقوط قذيفة هاون عيار 82 ملم.
    وقال اللفتنانت كولونيل جوناثان وثنجتون من فرقة المشاة الأمريكية الرابعة: إن "المعلومات الاستخبارية تؤكد أن مدنيين مرتبطين بميليشيات كانوا مسئولين عن إطلاق قذيفة هاون ليل أمس من منطقة أبو دتشير المجاورة أدت إلى اندلاع حريق في مخزن العتاد في قاعدة فالكون [الصقر]"، على ما أفادت وكالة "فرانس برس" نقلاً عنه.
    لكنه زعم أن "الهجوم لن يؤثر في استمرار العملية الأمنية في بغداد, كما أن الخسائر في الذخيرة لن تؤثر في عمل قوات التحالف". وكان متحدث باسم الجيش الأمريكي أعلن في وقت سابق صباح اليوم أن الحريق الكبير الذي اندلع ما يزال مستمرًا.
    وشكلت هذه العملية نجاحًا كبيرًا للمقاومة، رغم مزاعم الجيش الأمريكي بعدم وقوع خسائر في صفوفه. إذ يحتوي المخزن على قذائف مدفعية وقذائف دبابات بالإضافة إلى عتاد وأسلحة خفيفة، بحسب المتحدث الأمريكي.
    وفي بيان نشره على شبكة الإنترنت، أعلن "الجيش الإسلامي في العراق" مسئوليته تفجير أكبر مخازن الأسلحة التابعة للجيش الأمريكي، بعد استهدافه بصاروخيْ كاتيوشا وثلاثة قذائف هاون < ,وكان مراسل مفكرة الإسلام قد نقل عن مصدر مسئول قوله إن القاعدة أصبحت اثرا بعد عين وأنها لم تعد تصلح للاستخدام بعد تلك الخسائر الفادخة التي حدثت بها .
    بينها دبابات ومروحيات ..مليار دولار تخسرها أمريكا في تفجير مستودع بغداد مفكرة الإسلام [خاص]: توقعت مصادر عراقية رسمية أن تبلغ خسائر الجيش الأمريكي المادية جراء الهجوم الذي استهدف أكبر مستودعات سلاحها في بغداد أكثر من مليار دولار أمريكي.
    وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في العاصمة العراقية بغداد نقلاً عن اللواء بلال أحمد العيثاوي مستشار وزير الدفاع العراقي لشؤون النقل والتموين خلال تواجده في منطقة الدورة جنوب بغداد صباح اليوم الأربعاء أن هجوم يوم أمس أوقع خسائر فادحة في الجيش الأمريكي قد تصل إلى أكثر من مليار دولار أمريكي.
    وأوضح العيثاوي أن قاعدة فالكون تعتبر أكبر مستودعات الجيش الأمريكي في وسط العراق ومنها تنطلق عمليات الجيش الأمريكي.
    وأوضح أن القاعدة تحتوي على أكثر من خمسين دبابة وعدد من المدافع ومدرج لمروحيات شينوك كان قسم منها جاثمًا أثناء الانفجار فضلا عن مستودعات لعتاد الترسانة الأمريكية في العراق وإتلاف أثاث القاعدة بالكامل وأبنيتها وأرشيف جنودها بشكل كامل أيضا.
    وندد العيثاوي بما اسماه الاستهتار الأمريكي بحياة العراقيين مشيرا إلى أن خوف حكومة بغداد ليلة أمس انصب على خشيتهم من وجود قنابل كيمياوية أو نووية محدودة مثل التي استخدمت في معركة الفلوجة الثانية في المستودع لحظة الانفجار مما يعني هلاك آلاف العراقيين.
    بعد دمار مستودع للاحتلال.. سحابة سوداء تغطي مناطق من بغداد
    مفكرة الإسلام: بعد ساعات من وقوع الانفجارات الهائلة في مخزن السلاح التابع للاحتلال الأمريكي ببغداد لا تزال سحب الدخان الكثيفة تعلو سماء بغداد، بعد أن قصفت المقامة العراقية القاعدة الأمريكية وأصابت الصواريخ أكبر مخازن الاحتلال الأمريكي للسلاح في العاصمة العراقية بغداد.
    وقد أفاد مراسل "مفكرة الإسلام" من بغداد أن سحب الدخان الكثيفة باتت تغطي مساحات واسعة من العاصمة العراقية، ونقل مراسلنا أن سماء بغداد تغطيها في هذه الأثناء سحابة من الدخان الأسود الكثيف بعد أن كانت صافية بشكل واضح قبل الانفجارات التي استهدفت مستودع السلاح الأمريكي.
    وأشار المراسل إلى أن رائحة البارود باتت واضحة في مناطق عدة من بغداد مثل الدورة والبياع واليرموك والعامرية وحي العامل والجهاد والمنصور وأبو دشير ومناطق كثيرة من بغداد.
    وكان مراسلنا قد أشار إلى أن طائرات شحن أمريكية كبيرة غير مقاتلة تحمل علامة الصليب الأحمر وصلت إلى المستشفى الأمريكي الرئيس بالحبانية؛ حيث تُشاهد الآن أكثر من ثلاث طائرات تهبط في أرض القاعدة الأمريكية التي توجد بداخلها المستشفى.
    وقد أكد مراسلنا أن هبوط ثلاث طائرات شحن ضخمة حتى الآن إلى المستشفى العسكري في الحبانية التي تعد أكبر مستشفى عسكري للقوات الأمريكية، يعطي دلالة على أن الخسائر كبيرة جدًا في صفوف الاحتلال.
    وكالة حق - خاص
    علمت وكالة حق ان قاعدة الصقر الامريكية تعرضت قبل قليل لقصف بقذائف الهاون سقطت على مخزن للعتاد الامريكي ادت الى احتراق المخزن و انفجار العتاد فيه و يسمع الان دوي شديد لانفجارات حول القاعدة نتيجة التفجير المستمر للاسلحة المخزونة في قاعدة فالكون .
    وذكرت وكالات انباء ان عدد القتلى و الجرحى للجنود الامريكان وصل 100 جنديا فيما تحلق الطائرات الامريكية الان في سماء بغداد بكثافة .


    بسم الله الرحمن الرحيم

    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُور َقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ
    الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
    وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
    أما بعد ..
    ففي الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء الثامن عشر من رمضان لسنة 1427 هـ الموافق 10 / 10 / 2006 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للصواريخ و الهاونات في الجيش الإسلامي بقصف قاعدة للجيش الأمريكي المحتل بصاروخي كاتيوشا و ثلاثة قنابر هاون عيار 120 ملم و بفضل الله تعالى سقطت الصواريخ و قنابر الهاون على اكداس للعتاد و بدأ يتفجر و سمع دوي الانفجارات في بغداد و ذلك في منطقة الدورة حنوب شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين
    الله أكبر و العزة لله

    القيادة العسكرية
    الجيش الإسلامي في العراق

    شاهد فديو الانفجارات من الجزيرة
    http://alsaha.fares.net/sahat?14*20.....0*.2cc18b54/0

  2. [2]
    ايمن شعبان
    ايمن شعبان غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 158
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 30
    الرابط لا يعمل ياحلو

    0 Not allowed!



  3. [3]
    belal kittaneh
    belal kittaneh غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    pls note that site is not open ..

    0 Not allowed!



  4. [4]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    الاخوة الاعزاء اتمنى ان يعمل هذا الرابط


  5. [5]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    اخوتي الاعزاء اتمنى ان يعمل هذا الرابط


  6. [6]
    احمدعبدالجبار
    احمدعبدالجبار غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 31
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لك سرحات تكذب علينا هاي العاب ناريه

    0 Not allowed!



  7. [7]
    أهل الحديث
    أهل الحديث غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 18,342

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 261
    الله يلعنهم ويلعن من عاونهم ومن لايزال يعاونهم فى الدنيا والآخره
    اللهم انصر دينك وأعز الاسلام والمسلمين

    0 Not allowed!




    { الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمُ }

  8. [8]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    الى احمد عبد الجبار

    هل انفجار قاعدة الصقر والتي يستخدمها الامريكان مخزن للعتاد هي العاب نارية( قاعدة فالكون)
    وهل ما اظهرتة قناة الجزيرة هي العاب نارية
    وهل الانفجارات تصور من قريب ام يتم تصويرها من بعيد خوفا على حياة المصور او الصحفي

    http://www.iraqirabita.org/index.php

    قال تعالى في محكم كتابة العزيز. بسم الله الرحمن الرحيم (انها لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ) صدق الله العظيم
    ومعروف من الكاذبين في عراق اليوم

    0 Not allowed!



  9. [9]
    سرحان الجنابي
    سرحان الجنابي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 426
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1

    هذه العاب نارية


  10. [10]
    الوطواط
    الوطواط غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 33
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اسال الله ان يمدكم بنصر من عنده عاجلا غير اجل
    وان يفك اسر سيدي القائد المجاهد / صدام حسين حفظة الله وايدة بنصر من عنده


    وان يثبت المقاومة الاسلامية البطلة

    وان يسددرميهم


    اااااااااااااااااااااااامممممممممممممممممميييييييي يييييييييييييينننننننننننننننن

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML