دورات هندسية

 

 

ادخل و اكتب الشي الذي تفــتقـــده في حياتك

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 73
  1. [21]
    ايوب
    ايوب غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 153
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    والله يا معمارية قويه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معمارية سكندرية مشاهدة المشاركة
    ياريت احد الزملاء يدخل الموضوع ويكتب شئ مختلف يكون مفتقدا اليه ويكون مختلف عما كتبته انا والزميل عمرو واما نطلب من الزميل خالد صاحب الموضوع ان يتنازل ويغير عنوانه ليصبح " للايتام فقط "
    لا لا لا ....قويه على الاخر وبعدني بضحك من ردك القوي ...بس انا مش فاقد اشي نهائيا لاني مش حاس اصلا بطعم الحياة عشان اعرف اذا بي اشي ناقص بالطعم.....يعني مثل الطبيخ مش عارف طعم ثمي ولا اذا الطبخه بدها اشي...خليها على الله

    0 Not allowed!



  2. [22]
    خالد صديق
    خالد صديق غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 318
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    الأخ أبو فرحان من الواضح جدا انك زعلت بس والله ما قصدي أبدا أن ازعلك فقط أريد أن اذكرك بأن الزواج الإسلامي ليس به حرج ولا مانع شرعي وعندما قدم سعيد ابن المسيب بنته لأحد تلاميذه النجباء كزوجة ومنعها من ابن أمير المؤمنين هل كان يستخف دمه فقط أراد العفة لابنته وتلميذه وليس في ذلك أي حرج وبيقولوا في البلد عندنا فى الفلاحين أخطب لبنتك ..... وياراجل أنا لا أعرف أي حاجة عن أبو فرحان فقط كانت مداعبة بريئة والله لو أنت قريب مني وأعرفك بجد لكنت مجوزك بنتي هي صغيرة شوية داخل KG1 ازهري بس بنت ذي العسل.

    المهم لوكنت لسه زعلان فورا سوف أطلب من السادة المشرفين غلق الموضوع الذي تحول الى معركة وهعمل بالمثل الي بقول أمشي في جنازة ولا تمشي في جوازة

    0 Not allowed!



    [FRAME="9 50"]خير الجهاد كلمة حق عند إمام ظالم[/FRAME]

  3. [23]
    خالد صديق
    خالد صديق غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 318
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    الأخت الفاضلة الاسكندرية من الواضح جدا انك زعلت بس والله ما قصدي أبدا أن ازعلك فقط أريد أن اذكرك بأن الزواج الإسلامي ليس به حرج ولا مانع شرعي وعندما قدم سعيد ابن المسيب بنته لأحد تلاميذه النجباء كزوجة ومنعها من ابن أمير المؤمنين هل كان يستخف دمه فقط أراد العفة لابنته وتلميذه وليس في ذلك أي حرج وبيقولوا في البلد عندنا فى الفلاحين أخطب لبنتك ..... وياأختي الفاضلة أنا لا أعرف أي حاجة عن الأسكندرية فقط كانت مداعبة بريئة والله لو أنت قريبه مني وأعرفك بجد لكنت مجوزك عريس ذي العسل.

    المهم لوكنت لسه زعلانه فورا سوف أطلب من السادة المشرفين غلق الموضوع الذي تحول الى معركة وهعمل بالمثل الي بقول أمشي في جنازة ولا تمشي في جوازة

    0 Not allowed!



    [FRAME="9 50"]خير الجهاد كلمة حق عند إمام ظالم[/FRAME]

  4. [24]
    ايوب
    ايوب غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 153
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    احسنت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفاعل_نووي مشاهدة المشاركة
    ضاع مني وابحث عنه منذ سنين و افتقده :
    عزة الاسلام و المسلمين كما كانت في عهد الصحابة والتابعين..
    نووي العزيز....دائما وابدا المس في كتاباتك ثورية الناقم على ما اصبحت عليه الامه وهذه الثورية عرفت عن ابطال قادوا الامة نحو النصر والعزة...كثر الله امثالك

    0 Not allowed!



  5. [25]
    معمارية سكندرية
    معمارية سكندرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية معمارية سكندرية


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 532
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد صديق مشاهدة المشاركة

    المهم لوكنت لسه زعلانه فورا سوف أطلب من السادة المشرفين غلق الموضوع الذي تحول الى معركة وهعمل بالمثل الي بقول أمشي في جنازة ولا تمشي في جوازة
    ابدا ... ابدا ... مش زعلانة انا كنت باهرج مش اكتر ثم اننا اخوات ومش ممكن ازعل منك لأنى متأكدة انه مش حيكون قصدك ابدا تزعلنى ....
    ثم ان الموضوع فعلا جميل مفيش حد كامل الكمال لله وحده ومش عيب ان حد يقول ناقصنى كذا بس باحمد ربنا وباطلب منه انه يكمل لى نواقصى .... بلاش التفكير التشاؤمى ده ليه نقفل الموضوع؟
    وتسلم اخوى خالد ويسلم ذوقك واضح انك صاحب حس مرهف ....
    اختك معمارية سكندرية

    0 Not allowed!



  6. [26]
    أبو فرحان
    أبو فرحان غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 122
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ولا يهمك أخ خالد .........

    بس حبيت أوضح أني لم أقصد تلميحاً .......

    بل أجبت بكل براءة عما أفتقده ........

    وألف شكر لك ..........

    ولا تواخذني ......

    0 Not allowed!



  7. [27]
    مفاعل_نووي
    مفاعل_نووي غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 442
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب مشاهدة المشاركة
    نووي العزيز....دائما وابدا المس في كتاباتك ثورية الناقم على ما اصبحت عليه الامه وهذه الثورية عرفت عن ابطال قادوا الامة نحو النصر والعزة...كثر الله امثالك
    العفو يا صاحبي ايوب ، و شكرا عل تعليقك ..

    0 Not allowed!



  8. [28]
    روزانا
    روزانا غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية روزانا


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 904
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 3
    افتقد الاحساس الدائم بالقرب من الله .... الله أعنا على أنفسنا ... ولكنها نعمة من الله العقل والقلب .... فأن تدرك بقلبك أنك قد شردت عن الصراط ويجاهد عقلك لتعديل وجهتك لنعمة والله ما أجمل منها على النفس....
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    0 Not allowed!



  9. [29]
    خالد صديق
    خالد صديق غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 318
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    شكرا للجميع وكل عام وانتم بخير

    0 Not allowed!



    [FRAME="9 50"]خير الجهاد كلمة حق عند إمام ظالم[/FRAME]

  10. [30]
    معمارية سكندرية
    معمارية سكندرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية معمارية سكندرية


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 532
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ارى ان الموضوع لم يشترك به احد منذ 3 اسابيع تقريبا .....
    ترى لا يوجد ما يفتقده الزملاء .... ام لا يريدون التصريح به ؟؟؟؟؟
    اعلم انه ليس موضوعى ولكنه موضوع الزميل خالد ولكنى اتساءل بالنيابة عنه لما لا نكمل ما بدنأه ونفتح قلوبنا لبعضنا ونقول ما نفتقده؟!!!!!

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML