دورات هندسية

 

 

وقفوا هذه المرأه الفاجره من اجل جيل محترم** بالله عليكم المشاركه *

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14
  1. [11]
    محمد الأزهري
    محمد الأزهري غير متواجد حالياً
    عضو داعم للملتقى


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 201
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الأفضل أن نتجاهل مثل هذه الأشياء وكثرة الكلام فيها ينشرها

    0 Not allowed!



  2. [12]
    الانبارية
    الانبارية غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 482
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الكفار يارب العالمين واذل كل من يريد بالاسلام شرا

    0 Not allowed!



  3. [13]
    WENSH82
    WENSH82 غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية WENSH82


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 140
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Arrow ان تحاول خيرا من أن لاتحاول!!!!!!!!!!

    يجماعة ا لأخ وليد عندة حق لأن مش كل واحد فينا يقدر يحذف القناة لأن فى أب وأم وأخوة هيعترضوا وبيتفرجوا على هذة القناة على أساس أنها قناة أفلام فهذة اللعينة تختلف عن غيرها من القنوات لأنها ليست قناة أباحية بالمعنى الصريح ولللأسف منتشرة مش محتاجة لدعاية أصلا فوجب علينا على الأقل أن نشارك الأخ وليد فى الفكرة عسى الله أن يهدينا ويهدى كل عاصى.وعلى رأى المثل (الزن ع الودان أمر من السحر).وأولا وأخيرا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (من رأى منكم منكرا .....).ألى آخر الحديث.

    0 Not allowed!


    م/سامح طه

  4. [14]
    مهندس وليد سمير
    مهندس وليد سمير غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية مهندس وليد سمير


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 3,807

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 0
    والله ياجماعه كلها اراء صائبه بس المهم فعلا ان الانسان يكون فعلا ليه هدف في الحياه مهما كان صغير ولو صوتنا دلوقتي ما اتسمعش يمكن يتسمع بعد كده اشكر كل من شارك بارائه القيمه

    0 Not allowed!


    الحمد لله خلصت الجيش

  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML