دورات هندسية

 

 

بنايات شكلها غريب....

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    نجمة الصباح
    نجمة الصباح غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    بنايات شكلها غريب....

    السلام عليكم؟؟؟
    على قولة المثل المصري المكتوب يبان من عنوانه لذلك مراح اعلق وتكفي الصور للتعبير...

  2. [2]
    نجمة الصباح
    نجمة الصباح غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بعد باقي تكملة

    0 Not allowed!


    الصور المرفقة

  3. [3]
    HARD MAN
    HARD MAN غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية HARD MAN


    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    المشاركات: 225
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    عش رجباً ترى عجبا؟!!!!!!

    شكرا لك أختي الكريمة

    0 Not allowed!


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  4. [4]
    ملاك
    ملاك غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    المشاركات: 184
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ناس غريبه
    بس ابداع بحد ذاته
    شكرا لك اختي

    0 Not allowed!



  5. [5]
    روان ناصر
    روان ناصر غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 118
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بجد بنايات غريبة لكن التحدي كان في انشائها و توزيع فراغاتها و هون بكون دور الخيال و الطموح
    شكرا على الصور الحلوة

    0 Not allowed!



  6. [6]
    Zahi
    Zahi غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2003
    المشاركات: 17
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أختيار موفق ...مقدرة في التخيل ...و الأختيار

    0 Not allowed!



  7. [7]
    MG_Z
    MG_Z غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية MG_Z


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 842

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    هذه البنايات شكلها ليس غريب ...

    إن شكلها عجيب و مريب و رهيب و مخيف ......

    أشم رائحة 3d Max و Photoshop في هذه البنايات..

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML