دورات هندسية

 

 

للساده الافاضل مهندسين التبريد

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    حليم95400
    حليم95400 غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    للساده الافاضل مهندسين التبريد

    مشكورين جميعا ولكن

    --------------------------------------------------------------------------------

    اولا اتقدم بالشكر للافاضل المهندسين و اخص الاخت ncوالاخ qandel_eng علي ردودهم في موضوع معايره الضغوط. ولكن هذه الردود لاتشفي ولا تثمن من جوع علي راي المثل علي الاقل بالنسبه للغلابه اللي زيي . لذلك اطلب سعه صدركم بالشرح الوافي في هذا الموضوع الهام لكل فنيي الصيانه . فما هي الطريقه المثاليه لمعايره الضغوط في دوائر التبريد والتجميد ؟ وكيفيه مراعاه اختلاف درجات الحراره بالمبخر وتاثيرها علي الضغط .؟وذلك طبعا بعد مراعاه اختلاف وسيط التبريد. يعني باختصار كيف استخدم المانومتر في شحن الثلاجات الاستخدام الامثل ؟وما هي علاقه تدريج الضغط في المانومتر بدرجات الحراره الموجوده في المانومتر ايضا؟وهل يوجد جدول يحدد قيم الضغوط المثاليه للضغط العالي والواطي لوسائط التبريد المختلفه وهل لقدره الكباس دور في حساب الضغط.
    ولحضراتكم جزيل الشكر.الاسئله موجهه لكل المهندسين والفنيين وذوي الخبره مشكورين جميعا مقدما.

    من مواضيع حليم95400 :


    0 Not allowed!



  2. [2]
    sehs65
    sehs65 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 35
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بالنسبة للثلاجة المنزلية ضغط الشحن فى الصيف 10 psiوفى الشتاء8psiمع مراعاة خط الراجع والامبير المسحوب واى سؤال عن الثلاجة انا تحت امرك اخوك م.حسين عياد

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML