نَادِيُ العَمَلِ العَرَبِيّ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
أطيب تحية لكم يا من تسعون للنجاح، وتكافحون لتطوير ذاتكم والرقي بأنفسكم، تحية تفوح عطراً وشذىً وتنثر الورود لكم فتعطر وتنير لكم درب الحياة لتضمر أشواكه وتتلاشى فيغدو الطريق ممهد وتغدو الأهداف أوضح لتتحقق بإذن الله تعالى... وبعد،،،
فمما نلمسه في عالمنا العربي من قلة التوعية للدارسين والخريجين والباحثين عن وظائف، وكذلك غياب الدفاع عن كثير من الحقوق المهضومة للمتعلمين والعاملين في الوطن العربي أتت فكرة إنشاء هذا النادي ليكوّن مجتمعا عربيا متخصصا في هذا الباب ، فيه يتم تبادل الخبرات ، ومشاركة النفع والفائدة ..
إنه لمما يحزننا ويؤلمنا أن نرى في عالمنا العربي أن من لديه العلم والإطلاع يخشى إن ينقله أو يعلمه لأحد ظنا منه أن في ذلك عائد سلبي عليه، مهملاً العائد السلبي على مكان عمله ومجتمعه ووطنه إذا حبس العلم الذي أنعم الله تعالى به عليه وفكر بتلك الأنانية .. لذا خطتنا سياستنا أن " إن الأرض الخيّرة هي التي لا تحبس ماؤها بل تسقيه للنباتات والمخلوقات الأخرى تزدهر وتخضر وتنمو أشجارها لتلامس عنان السماء."

فكن معنا أخي الحبيب في هذا العمل التطوعي الذي نسأل الله أن يؤتي ثماره خيراً على أمتنا وشبابها .. كن معنا حتى تستفيد من الوظائف المطروحة ، وتفيد بطرح الوظائف لإخوانك ، ونتبادل الخبرات في مجال تطوير الذات للحصول على أفضل الأعمال .. كن معنا بمجهودك وإخلاصك حتى تخضر أرض أمتنا بماء شبابها ..

www.arabjobclub.net
البث التجريبي