دورات هندسية

 

 

رحلة مجانية إلى ....؟؟؟؟؟

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الفقيرة إلى الله
    الفقيرة إلى الله غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 90
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    رحلة مجانية إلى ....؟؟؟؟؟






    بسم الله الرحمن الرحيم







    أخواتي وإخواني إذا أخبرتكم الآن أن كل منكم قد فاز برحلة مجانية تقدمها شركة الإخلاص للسياحة إلى أجمل بقاع العالم لمدة شهر وأن عليكم تجهيز أوراقكم وحقائبكم وأن تحملوا أمتعتكم فالعدد محدود وسيكون أول فوج هو من استطاع أن يعد نفسه سريعا....!!! بالله عليكم ماذا ستفعلون ؟؟؟!!!!



    وكأني أراكم تتسابقون إلى المكاتب الحكومية لتخليص أوراقكم وتُسرعون إلى الأسواق والمحلات لتقضوا حوائجكم وكل يوم في تعب ومشقة... بلا كلل أو ملل... فالرحلة إلى أجمل بقاع الأرض..!! أليس كذلك ..؟؟؟!!!
    وحقيقة معكم الحق.. ولكن ما رأيكم إذا كانت الرحلة إلى الجنة.....!!!! وا شوقاه..!!! الجنة!! نعم ....هل هي أجمل بقاع الأرض؟؟!! لا والله فالدنيا بأجمل ما فيها لا تساوى يوم القيامة عند الله عز وجل جناح بعوضة.. وأقل أهل الجنة ملكا ملكه ونعيمه كمثل أعظم ملوك الدنيا بعشر أضعاف ..فكيف بأصحاب الفردوس الأعلى.." اللهم اجعلنا منهم ..آمين" فما رأيكم الآن..؟؟.. هيا إخواني...." حي على زيارة الرحمن" رددها معي ببطء أغمضي عينيكِ أختي ورددي" الجنة"ما أطيبها وما أجملها!! تُرى كيف ستكون سلعة الله عز وجل الذي أتقن كل شيء وأحسن صنعه!! إذا كانت الدنيا كلها منذ آدم إلى يوم القيامة بأجمل الأماكن بها.. بالبحار والأشجار والأطعمة الشهية ومشروباتها الرائعة بأموالها ومتعها وشهواتها وقد خلقها الله وزينها لبنى آدم الكافر والمؤمن فكيف بسلعة الله التي أعدها عز وجل بيديه للمؤمنين فقط؟؟!!



    ألا إن سلعة الله غالية ألا إن سلعة الله الجنة !!!في الجنة مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر... هيا إخواني وأخواتي نرددها مرة أخرى بقلوبنا ونتذوق من شهدها"الجنة".





    ولكن انتظروا مازالت الرحلة قائمة وها هو موعد إقلاع الطائرة قد تحدد بالفعل إنه يوم" 1 من رمضان " أين حقائبنا وأوراقنا وأشيائنا وأمتعتنا فالرحلة لمدة شهر.!!!!



    فلتكن أخوتي في الله أوراق سفرنا إلى الله عز وجل أوراق بيضاء وصحائف نظيفة وما أنقى أوراق التوبة..!!نعم.. التوبة التي تمحو من صحائفنا ذنوبنا الكبيرة والصغيرة فيختمها الله عز وجل لنا بختم القبول إنشاء الله {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } (53) سورة الزمر
    وماذا سنعد في الحقائب " فلتكن ملابسنا أخواتي هي الحجاب الذي ارتضاه لنا الله عز وجل ورسوله الكريم ولتكن ثياب نسافر بها إلى الجنة فكيف ستكون هل ستكون بنطلون أم جيب ضيق أم طرحة قصيرة أم بلا حجاب...... وا مصيبتاه!!!:eek:
    وماذا أيضا لابد لنا من كتب تسلينا في الطريق وأشرطة نسمعها..؟؟ فليكن خير رفيق معنا" القرآن" ويا لفضل القرآن الذي إن تحدثت عنه لن تكفيني الصفحات أبدا ويكفى أن يكون القرآن هو أسانسير الجنة نعم والله فيقال لقارئ القرآن أقرئ ورتل وارتق فإن منزلتك عند آخر آية تقرأها ولا تنسى أن لكل حرف حسنه والحسنة بعشر أمثالها والله يضاعف لمن يشاء...!!!
    والطعام فليكن ما يملئ بطوننا إطعام المساكين والصدقات في الخفاء...
    ولنرطب فمنا في حر الصيف بذكر الله إنه مشروب جديد يجعل لسانك رطب طوال الوقت جرب معي " سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر" ألا تشعر بلذة المذاق ؟؟ ولا تنسى نظارة غض البصر
    وطبعا الموبايل شبكة صلة الأرحام
    إن أبواب الخير كثيرة فلنفتح منها باب لأنفسنا فيفتح الله علينا باقي الأبواب المغلقة وقبل أن نغادر بيوتنا دعونا نخلع عنا أثواب ذنوبنا المتسخة ونرتدي ثوب جديد نسافر فيه إلى الجنة ألا وهو ثوب الإيمان.
    هيا نتوضأ وضوءا يمحو الله به الخطايا فلنغسل أيدينا من كسب حرام.. ولنمضمض أفواهنا من غيبة ونميمة... ونغسل عيوننا من نظر إلى حرام... ونمسح رؤوسنا العارية من الحجاب... ونغسل آذاننا من سماع الأغاني والمنكرات ونمسح على أرجلنا من خطوات عصينا فيها الله عز وجل يا الله يا له من وضوء طهور إن شاء الله "اللهم اجعلنا من التوابين واجعلنا من المتطهرين" والآن فلنبدأ بركعتين ندعو الله فيها "أن يغفر ذنوبنا ويستر عيوبنا وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل وأن يقبلنا مع عباده الصالحين وأن يبلغنا موعد طائرتنا بسلام إن شاء الله" ولا تنسوا إخوتي وإخواني أن نقبل أيدي آبائنا وأمهاتنا ونسألهم الدعاء والآن هيا أسرعوا فالطائرة تنتظر.. وها هم إخوان لنا وأخوات كثرين يسابقونا إلى الطائرة فالحمد لله على الصحبة الصالحة ..وقد تزينت الطائرة من أجلنا ما أروعها واسمها قد زادها جمالا وبهاء " طائرة شهر رمضان ترحب بالمسافرين " والآن وقد ركبنا بفضل الله فلنغلق أبواب الإخلاص علينا ولا ننسى دعاء الركوب وصوت القائد يأتينا هادئا يرحب بنا في الطائرة الخاصة التي تحملنا إن شاء الله إلى الجنة ويقول "بسم الله الرحمن الرحيم {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ} (185) سورة البقرة

    ورحلة سعيدة موفقة إن شاء الله ولا تنسوا أن تجددوا النية

    ولا تنسونا من صالح دعائكم



    عاملة المطار




  2. [2]
    الفقيرة إلى الله
    الفقيرة إلى الله غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 90
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    من سيحجز أول مقعد على طائرة رمضان

    إخوانى وأخواتى اتمنى ان تشاركونى معكم فى استعدادكم لرمضان وأن نتبادل النصح فى الله فنعم النصح هو واتمنى تفعيل الموضوع معى ان شاء الله
    وجزاكم الله خيرا كثيرا
    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    [blink]
    الفقيرة إلى الله
    [/blink]

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML