دورات هندسية

 

 

مؤامرة قذرة؟؟

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    الصورة الرمزية محمدالكبيسي
    محمدالكبيسي
    محمدالكبيسي غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 127
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مؤامرة قذرة؟؟

    مؤامرة تعيين حامد البياتي سفيرا في الامم المتحدة لتسهيل حصول ايران على التعويضات من العراق !!

    كتابات - سلام فاضل علي

    من الحكمة في ظروف العراق الراهنة ان ينظر بالكثير من الشك وسوء الظن الى كافة تصرفات الساسة والاحزاب فما يشهده العراق هو ليس عملية سياسية وطنية من اجل البناء بل هو عملية نهب وتخريب وتآمر على هذا الوطن الذي ياللغرابة أصبح أشد أعدائه الذين يذبحونه هم أبناءه!


    لم يكن حدث تعيين حامد البياتي سفيرا للعراق في الامم المتحدة مجرد تنقلات ادارية بين موظفي وزارة الخارجية ففي العراق لاوجود للبراءة في هذه اللحظة وانما ما يجري هو تحركات للشيطان على كافة الصعد والاحزاب والساسة هم تلاميذ نجباء أوفياء لتعاليم أستاذ الشر والخراب الشيطان الذي يبدو انه سعيد بالاداء السياسي التخريبي للساسة العراقيين .


    علينا عدم الاستهانة بالدهاء الفارسي والمخططات الايرانية البعيدة المدى لإبتلاع العراق وثرواته فقد وضعت ايران يدها على كل شيء هام في العراق واخرها سيطرتها على مفاصل الاقتصاد العراقي بتعيين بيان جبر صولاغ وزيرا للمالية وحسين الشهرستاني وزيرا للنفط وكلا الوزيرين ينحدران من اصول ايرانية وكذلك استطاعت ايران الحصول من المحكمة العراقية على قبول شكواها ضد صدام حسين وطبيعي ستدين هذه المحكمة صدام حسين بالاعتداء على ايران وعندها سيكون بيد ايران وثيقة عراقية رسمية تمكنها من تقديم شكوى الى الامم المتحدة للحصول على التعويضعات من العراق .

    وفي الامم المتحدة ايران بحاجة الى تمرير هذا المخطط للحصول على التعويضات ولايعقل ان يكتب لمخططها النجاح في ظل وجود سمير الصميدعي الشخصية العلمانية الليبرالية الذي ينتمي للطائفة السنية وسفير العراق السابق في الامم المتحدة فكان لابد من استبداله ونقله ليكون سفيرا في واشنطن وتعين حامد البياتي بديلا له في نيويورك.


    والسؤال المنطقي هو هل يتوقع أحد ما ان يعترض حامد البياتي الذي ينتمي الى المجلس الاعلى التابع لإيران من حيث المرجعية الفقهية والسياسية والتمويل والتسليح هل يعقل ان يعترض البياتي في الامم المتحدة على دفع العراق التعويضات الى ايران ؟ الجواب مؤكد بالنفي خصوصا اذا علمنا ان رئيس البياتي المباشر عبد العزيز الحكيم طالب علنا بدفع تعويضات الى ايران بقيمة 100مليار بل أكثر من هذا حامد البياتي نفسه طالب في تصريحاته له للصحف الايرانية بدفع التعويضات الى ايران .

    ترى أين هي الاصوات الوطنية الشريفة التي تتصدى لهذه المؤامرات وتصفع بقوة وجوه اللصوص والعملاء الذين يهدمون الوطن ويساهمون في قتل ابنائه اين الشعب الذي يدافع عن حقوقه ويرفع صوته عاليا في وجه الاحزاب العميلة لإيران اين هي السواعد العراقية الشريفة التي تحطم رؤس العملاء وتسحلهم في الشوارع وتقبرهم في مزبلة العار والخيانة ؟!


    لا اله الا انت سبحــانك اني كنت من الظالمـــــــــــــــين

    أشهد إن لا آله إلا الله وأشهد إن محمدا"رسول الله

  2. [2]
    الملاك الابيض
    الملاك الابيض غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 326
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حسبي الله ونعم الوكيل
    جزاك الله كل الخير اخي محمد
    ننتظر جديدك

    [glint]
    الملاك الابيض
    [/glint]

    0 Not allowed!



  3. [3]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    رب العالمين يمهل ولا يهمل .

    ستدور الايام وينكشف المستور كله .

    فليسرقوا ما يريدون .. نهايتهم قريبة ان شاء الله .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML