دورات هندسية

 

 

شاهدوا هذة المشاريع ثم رايكم فيها

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 84
  1. [51]
    أبو فرحان
    أبو فرحان غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 122
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الله يعطيكون العافية
    وفي انتظار مزيد من المشاريع

    0 Not allowed!



  2. [52]
    احمد عيسوى
    احمد عيسوى غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية احمد عيسوى


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 17
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بالرغم من المجهود الكبير الذي تستحق عليه الشكر الا انه المشروع في مساحة او حوض ماء ضخم لماذ بالاضافه الي استجدام المواد الخام لا يتناسب مع المشروع ومع الجو المحيط به وشكرا وبالتوفيق ان شاء الله

    0 Not allowed!



  3. [53]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    موضوع جميل ,صور مميزة , تحليلها يحتاج الى وقت كثير , بارك الله فيك وأجزل لك العطاء

    0 Not allowed!



  4. [54]
    arc_fares
    arc_fares غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    انا تهت ياجماعة

    الموضوع اني احاول ان اعرض عليكم بعض المشاريع المختلفة في الاسلوب والفكر والمشاريع التي عرضتها للان ليست من تصميمي واضعها في المنتدى لنقاش والاستفادة ومن لدية راي على احد المشاريع يحدد المشروع اما بالاسم او ترتيبة بين المشاريع حتى نستطيع جميعا الرد وتعم الفائدة للجميع بالاضافة الى من لدية اي مشروع يستطيع ان يضيفة لمناقشتة ....
    وانتظرو المزيد في القريب..
    تحية طيبة
    م\ فارس :)

    0 Not allowed!


    "قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين"


  5. [55]
    فادي ابو فادي
    فادي ابو فادي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بالـتأكيد أخي فارس تستحق كل التقدير على مشاركتك الرائعة هذه و قد يكون لي رأي بهذا الموضوع أختلف فيه عن بعض الزملاء مع كل الاحترام لآرائهم و هو ان المدارس المعمارية التي تعلمنا بها جميعها تقول البساطة سر الجمال و نحن كثيرا اعجبنا بهذا التعبير لانه الكثير منا ارتاح معاه و لم يرد ان يرهق تفكيره ليعمل تصميم يناسب عام 2006 و الى اليوم نترنم عندما نشرح لطلابنا بالكلية عن متحف جوجنهايم لفرانك لويد وعن عمارة مرسيليا ل لي كربوزير و ..... الكثير من هذه العمارة اللي السبب فيه اننا جيل التكنولوجيا و النوعية المتعددة لمواد التشطيب التي سلبت عقولنا و اصبحنا نمشي على المثل اللي بقول ( لبس الخوصة تبقى عروسة )
    لا يا ايها الزملاء و انا ادعوكم من هنا اخرجوا من بوتقة البساطة سر الجمال و اخرجوا عصارة عقولكم الجبارة و انتجوا تكنولوجيا جديدة في الكتل الهندسية حتى نكون لنا شخصية جديدة تتوائم معنا كمعماريين مع التقدم الذي هو موجود في باقي التخصصات كما انه من واجب المهندس المدني ان يتعب و يجتهد مع المعماري كل في مجاله و كفاية تكرار و اقتباس

    0 Not allowed!



  6. [56]
    فوستر
    فوستر غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ان هذه الابنية معتمدة اعتماد كلي على التكنولوجيا المتطورة او بالاحرى المفرطة..
    وان للتكنولوجيا اثر كبير على النظام الانشائي المستخدم..
    والسوال هو مانوع النظام الانشائي المستخدم في مثل هكذا ابنية؟؟
    شكرا جزيلا على هذه الصور الرائعة و نطلب المزيد من هذه المشاريع..
    فوستر....

    0 Not allowed!



  7. [57]
    السعدني
    السعدني غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اكيد جميلة

    0 Not allowed!



  8. [58]
    arc_fares
    arc_fares غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    Thumbs up عدنا

    الاخوة الافاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اولا اعتذر عن فترة غيابي عن الموقع لاسباب العمل .
    من الجميل انا ارى نقاش معماري بين اعضاء المنتدى حول المشاريع التي قمت بعرضها على مختلف اتجاهاتها مع الوعد بالعودة بالمزيد من المشاريع.
    تحياتي العطرة.
    اخوكم م/فارس

    0 Not allowed!


    "قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين"


  9. [59]
    روان ناصر
    روان ناصر غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 118
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا لك اخي الكريم و لباقي الاعضاء بصراحة انا كتير سعيدة بهيك نوع من المناقشات البنائة و التي تفيد الجميع
    بالنسبة للمشروع انا لا اراه معقد من ناحية تصميمة فالمساقط واضحة سهله تؤدي دورها بشكل جيد اي انها لبت الحاجة المرجوة منها اما من الناحية الانشائية فلا بد من تطوير او استخدام كل ما هو متاح و العالم في تقدم قبل فترة لم نكن نعرف الخرسانة و لكن انظر حاليا الى المباني الخرسانية و القدرة العالية على التحكم فيها لانشاء المباني اما من الناحية الجمالية فان مقياس الجمال هو مقياس نسبي اي ان ما تراه انت جميلا قد يراه غيرك قبيحا ....
    و اتمنى ان يكون دائما متل هيك نقاشات و مشاركات و شكرا الكم و لجهودكم الرائعة

    0 Not allowed!



  10. [60]
    أروى
    أروى غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 895
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بجد رائع جدا
    ربنا يوفقك

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML