دورات هندسية

 

 

قصة سعاد المصرية...............؟

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15
  1. [11]
    أحمد داود
    أحمد داود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية أحمد داود


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 437
    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0
    بنتـــــــــــــــــوتـه

    0 Not allowed!



  2. [12]
    حامد محمد محسن
    حامد محمد محسن غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 437
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قصة جيدة وأرجوا من الله أن تكون حقيقية لأنني أعرف أن المرتبات في مصر ميته!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!



  3. [13]
    أبو يارا
    أبو يارا غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ابتداء من الاخ المهندس ضياء وانتهاء بالاخ حامد محمد حسن
    اشكر لكم اطراؤكم .... وعسى أن الهدف منها يتحقق
    تحياتي للجميع

    0 Not allowed!



  4. [14]
    أبو يارا
    أبو يارا غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المهندس عفيفي
    الهدف ليس مقالة أو قصة اشارك بها في مسابقة
    هدفي ان يستفيد منها غيري كما استفدت انا منها
    وعلى العموم الخلاصة سطر ونصف عسى أن لا تكون مليت منها
    وترى يصح فيني المثل القائل ( تعسر الجبل فولد حجرا )
    مشي حالك وربك كريم
    تحياتي

    0 Not allowed!



  5. [15]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    قصة ذات مغزى وبنت أيامنا....يعني أنا أثرت فيي القصة
    الجد والاجتهاد وعلو الهمة .....المثابرة ...النفس الطويل...
    كل هذه المعاني تدخل تحت اسم الصبر
    حتى أن الصبر يسعها ويسع ملايين المعاني المبتكرة الايتيكيت الجديدة
    فقط علينا الصبر ....نحن نؤجر عليه
    يعني ربنا جل في علاه سيعطينا حسنات في الآخرة ويوفينا أجورنا كاملة ويزيدنا من فضله
    وفي الدنيا سنأخذ أكثر منن 4500---5000 يورو
    موضوعك جميل ومفيد نريد المزيد

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML