دورات هندسية

 

 

معاهدة السلام الاسرائيلي ..

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    معاهدة السلام الاسرائيلي ..

    ان من ينظر الي معاهدة السلام المطروحة علي طاولة مجلس الامن سيظن للوهلة الاولي .. وقف العمليات الاسرائيلية من استهداف المدن اللبنانية ..

    فالتعيدوا النظر ..
    اي مدن هي التي ستستهدف .. هل المقصود بيروت .. لا اظن .. لان بيروت تعني ضرب تلابيب و هم لن يغامروا بعد تهديدات حزب الله الحقيقية ..

    اي مدن هي المقصودة .. جنوب بيروت .. تلك الاحياء التي اصبحت ركاما .. و التي سامت الطائرات الاسرائلية من ضربها بعد ان هدت بالكامل .. و اصبحت اي صاروخ يطلق عليها لا يصيب سوي ركام منزل قد هدم من قبل ولا يوجد تحته سوي الركام .. اذا كل الصواريخ التي تطلق عليها .. لا فائدة منها ..

    اي مدن هي المقصودة .. المدن الاقليمية التي ايضا لا تحقق اي فائدة من حيث استهدافها .. بعد ان استهدفت كل المنشئات الحيوية و احيلة الي ركام .. فما فائدة صاروخ يصيب بيوت قد هجرها اصحابها ..

    اي قري ستستهدف بالطائرات .. تلك القري الحدودية و التي يمكنهم بلوغها بالدبابات .. و التي احيلت مسبقا الي كتله من التراب .. و اي صاروخ يسقط تبلغ تكلفته اكثر من الحي الي سقط فيه الصاروخ ..

    اذا لا لزوم للطائرات لتشارك بعد هذه المرحلة .. و قد اتت مرحلة اخري .. مرحلة لا تشارك فيها الطائرات .. وقد فكروا كيف يستثمروا ذلك .. وكان لهم ما ارادوا ..

    وقف العمليات الحربية .. وهم يقصدون مشاركة الطائرات في الهجوم علي المدن علي الاغلب المدن الشمالية من لبنان .. اي بعد نهر الليطاني .. مقابل عدم قزف صواريخ حزب الله علي المدن الاسرائلية ..
    وهذه المعاهدة تعتبر نصر اسرائيلي .. لانها ستسكت جميع الاصوات المدنية الاسرائيلية المعارضة للحرب .. و بذلك سيتحقق لها كثير من المكاسب بعد تدني اصوات الحزب الحاكم..

    وعلي ذلك ستبدا المرحلة الجديدة و هي تمشيط المنطقة من الخط الازرق الي نهر الليطاني من اجل دحر المقاومة .. و محاولة الحاق اكبر خسائر بحزب الله .. و سيكسبها الوقت الذي لم يحدد لعملية سحب الجنود الاسرائليين من جنوب لبنان و احلال " القوات الدولية و الجيش اللبناني " كثير من الوقت .. فهذا الوقت منوط بالحكومة الاسرائلية و التي تدعمها الولايات المتحدة في مجلس الامن ..

    و لن يرفع صوت واحد معارض في الجانب الحكومي او الحزبي الاسرائيلي .. لان استهداف المدن الاسرائلية قد توقف .. و ان الحرب قد اقتصرت بالجانب اللبناني فقط .. ولا يهم بعد ذلك شيء ..

    ان موقف العرب للاسف لا يزال غير ابه بمختلف اوجة هذه المعاهدة .. ولذلك لن يحاولوا غير الدعم المالي للحكومة اللبنانية و التي هي تجلس في بيروت فقد و القصد هنا انها تجلس بعد نهر الليطاني .. ولذلك ما بعد النهر الليطاني سيكون تحت الطاولة لحين هزيمة حزب الله او انسحاب الجيش الاسرائيلي من جنوب لبنان نتيجة تكبدة كثير من الخسائر في الجنود و الارواح .. علي حسب صبر المقاومة من دون دعم من اي جهة عربية بعد قفل المنافذ الحدودية من كل الجهات ..

    وسيحاول جهاز الاستخبارات في نفس المرحلة عمل ضربة سريعة داخل لبنان لاغتيال حسن نصر الله و الذي سيعتبر انتصار في الحرب بعد المعاهدة الزائفة .. وايضا سيحاولون طرح دمج قوات حزب الله في القوات اللبنانية و ذلك كي يستطيعوا التحكم في المقاومة ..

    وسيلعبون بورقة دمار لبنان ومحاولة تحميل حزب الله اللوم لوحدة علي الحرب .. وسعقب ذلك انقسام ما بين مؤيد للحزب و معارض لاسباب الحرب و ستكون جملة من التفككات و التي سيلعب بها جهاز المخابرات الاسرائيلي كثيرا .. و سيحاول ادخال مفهوم الاغتيالات التي تحاول ان تربك البيت اللبناني من حيث القاء اللوم علي بعضهم البعض .. كما سيحصل في لبنان .. وسيؤجج ثقافة اختلاف السنة و الشيعة .. ليلعب بالورقة التي تلعب بها الولايات المتحدة في العراق .. و محاولة ادخال البيت السوري ايضا في الصورة حتي تتازم مره اخري المصالح اللبنانية و السورية .. لكي يتم فصل الاشقاء من بعضهم البعض .. وذلك لبداية الفصل التالي ..

    الحرب السورية الامريكية و الاسرائلية المشتركة .. و ايضا محاولة الجام البيت الايراني و اخراجة خارج طاولة الحرب .. لكي تستصاغ اللقمة و تنهضم بسهولة ..

    هذه المعاهدة هي بداية الخارطة العبرية الجديدة ..

    هذه الموضوع تحت رائي الشخصي .. و لكم الله ورسولة

    من مواضيع Mangah_man :


    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  2. [2]
    بوجراح
    بوجراح غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية بوجراح


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,247
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    بارك الله فيك أخي الحبيب ورأيك سديد 100/100 وجزاك الله كل خير أخوك ومحبك :
    [blink]
    بوجراح
    [/blink]

    0 Not allowed!



  3. [3]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اني لاشكر الله ان من بينا من يقرا رايا .. و اشكرة اكثر ان ردوا .. و اشكرة اكثر ان كان قد استفاد من مقالي .. و اشكرة اكثر ان صحح وجه نظري ..
    لك الشكر الجزيل حتي يفيض نهره .. فيرويك..

    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML