دورات هندسية

 

 

عندما يعلنها صريحه وبدون تردد وبكل وقاحه بوش مش خوش!!!!

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    بشمهندس
    بشمهندس غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    عندما يعلنها صريحه وبدون تردد وبكل وقاحه بوش مش خوش!!!!


    تمر الايام ويزداد التعقيد بين الشرق والغرب ويزداد العقد والعذاب للمستضعفين في كل مكان من العالم بسبب قوى القهر والظلام من الشرق والغرب تلك القوى التي لا تحترم حقوق الإنسان والتي لا تعرف قيد عرف أو شرف قتال تلك التي تقتل المدنيين إينما ثقفو وتقتل الابرياء وتدمر وتشكل العنصريه العرقيه أو الدينيه وقود لمثل هولاء الفجار في عالمنا اليوم 0
    "قالت صحيفة (نيويورك تايمز) امس ان الحكومة الاميركية تدرس تسليم اسرائيل صواريخ انشطارية من طراز (ام-26) ترغب اسرائيل في استخدامها ضد مواقع اطلاق صواريخ حزب الله في لبنان.
    واعلن مسؤول اميركي للصحيفة طالبا عدم كشف هويته ان الموافقة على تسليم دفعة من هذه الاسلحة قد تتم قريبا"
    "
    لا قلب للإمبراطورية ، لا قلب لأمريكا جورج دبليو بوش التي اختطفت الكرة الأرضية رهينة بحوزة المحافظين الجدد و"فوضاهم الخلاقة". لا قلب لدولة الحديد والنار ، لا قلب لإسرائيل الدولة المسخ الطالعة من لحم الأسطورة تنشر الدمار والخراب وتخطف أعمارنا وأعمار أبنائنا وأعمار أبناء أبنائنا.
    لا قلب لبوش ، لا قلب لإيهود أولمرت ، لا قلب لكوندوليزا رايس: لا قلب للأمم المتحدة ، لا قلب لمجلس الأمن ، لا قلب للاتحاد الأوروبي ، لدول العالم الأول أو الثاني أو الثالث: لا قلب للعولمة التي تسعى لكي نتساوى جميعا في الاستهلاك.
    لا قلب لنا جميعا ونحن نشهد الآلة العسكرية الإسرائيلية وهي تسوي لبنان الجميل بالأرض ، وهي تهرس لحم الأطفال وتطحن عظام النساء والمسنين معربدة تحت أنظارنا وأسماعنا ومختطفة كل عرق ينبض في جنوب لبنان ووسطه وشماله. قانا الأولى وقانا الثانية ،يحرقون لحم الأطفال في لبنان وفلسطين. يسوون البنايات بالأرض بعشرات الأطنان من القنابل الآتية من هناك ، من أرض كولومبوس البعيدة ، المتعطشة للدم ، تخطف أرواح الملايين من البشر في هذه الأرض التي لا تحب بوش ولا ديك تشيني ولا كوندوليزا السمراء بجلدها الأسود وقناعها الأبيض كما يقول فرانز فانون.
    لا قلب لي ولم تشل يدي وأنا أشهد كل هذا الدم يملأ الشاشات ، كل هذا الأجساد الصغيرة معبأة في أكياس النيلون بملامح شوهتها الطائرات،"
    "من أطرف الأخبار التي قرأتها ذات مرة في واحدة من صحف الصباح الخبر الذي يفيد بأن جورج دبليو بوش يكثف صلاته، وأنه يصلي طيلة الوقت من أجل جنوده طالبا لهم النصر (؟!)، وأنه دائما يهرع للصلاة في الشدائد ويستمد منها القوة...إلخ. وقد ضحكت وأنا أهز رأسي تعجبا، رغم أن الخبر لم يكن مكتوبا بصيغة ساخرة، بل الحقيقة أن الصيغة الجادة التي نقلت إلينا هذا الكلام على لسان جنكيز خان بوش العصر والأوان، هي التي أضحكتني وتذكرت على الفور كلمات للمسرحي الإنجليزي وليام شكسبير (المولود في أبريل 1564 والمتوفي في أبريل 1616) جاءت على لسان الملك «كلوديوس» في مسرحية «هاملت». هذا الملك (كلوديوس) قاتل وداعر وفاسد ومن جرائمه العديدة قتله أخاه الملك هاملت (والد الأمير هاملت ) والزواج من الملكة أرملة أخيه، واغتصابه العرش من وريثه الشرعي الأمير هاملت. ولكي يحافظ على مكاسب جرائمه ملأ القصر الملكي بحاشية فاسدة تتولى مهام قذرة من تجسس ومراقبة وخطط لاغتيال الأمير هاملت."
    "وقال مستشار البيت الأبيض دان بارليت: "يعتقد الرئيس (بوش) أنه ما لم تتم معالجة جذور العنف الذي ابتلي به الشرق الأوسط, لا يمكن إقامة سلام دائم".
    وأضاف أن بوش "يحزن على كل روح تزهق, لكنه يعتقد أن لحظة الوضوح ستظهر من هذا العنف المأساوي".
    ((( منقول من العربية )))
    عموماً بوش مش خوش ومتأسف للتطويل ولكن بوش مش خوش

  2. [2]
    محمد بن محمد
    محمد بن محمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 32
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخوة / اعضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل تتفقون معي أن جورج بوش هو فرعون هذا العصر وأنه من أكبر طواغيت هذا الزمان
    كان فرعون مصر يقول لقومه أنه يخشى عليهم من موسى ( عليه السلام ) وأنه يخشى أن موسى يظهر الفساد يا سبحان الله هذا قلب للحقيقة وكان فرعون يقول لقومه ما اريكم الا ما ارى ولا اهديكم الا سبيل الرشاد ( هذا الطاغية يهدي قومه سبيل الرشاد ) قلب للحقيقة والواقع
    فرعون هذا العصر جورج بوش قسم العالم ‘لى محورين
    محور الخير ويعتبر نفسه في هذا الجانب ومن ليس معنا فهو ضدنا
    زمحور الشر وجعل المسلمين بشكل خاص في هذا الجانب وهذا قلب للحقيقة والواقع
    فنحن نشاهد ماتفعله امريكا والارهاب الصهيوني واتباعهم يستخدمون كل ما اوتو من قوة في قتل الابرياء من الاطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنى التحتية يقولون انهم يحاربون الارهاب وانهم يريدون نشر الديموقراطية في العالم نفس مقالة فرعون مصر ما اريكم الا ما ارى و لا اهديكم الا سبيل الرشاد. الغريب في الامر أنه لا احد من حكام العالم يستطيع ان يوقفه عند حده الا ان يشاء الله.

    0 Not allowed!



  3. [3]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    مشكور يا بشمهندس على النقل لهذا الموضوع ولاشك ان بوش مو خوش وهذا ما اثبتته التجارب فما من ماساة في العالم الا يكون هو وادارته الرعناء وراءها ان لم يكونوا لاعبوها الاساسيين..
    وانا اتفق معك اخ محمد بن محمد على ان بوش فرعون العصر...صدقت والله ..بل انه حتى فاق فرعون برعونته ،فاذا كان فرعون استخف قومه فاطاعوه...فان بوش استخف قومه وكل العالم معهم والمشكله انهم اطاعوه وما يزالون يفعلون...
    اللهم ارنا فيه وفي ادارته وعصابته عجائب مقدرتك...فانهم لايعجزونك

    0 Not allowed!



  4. [4]
    faster
    faster غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 75
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله بلغت من الكراهيه لهذا الرئيس الطاغوت مبلغا لم تصله لرئس من قبله ولا حتي في الولايات المتحده نفسها فاتمني ان يرينا الله فيه يوما اسود وفي كل اعداء الاسلام نشكرك الاخ طارح هذا الموضوع واتمني النصر لكل المسلمين

    0 Not allowed!



  5. [5]
    الملاك الابيض
    الملاك الابيض غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 326
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اللهم ارينا فيه يوما اسود

    قولوا امين

    جزاك الله كل الخير

    [glint]
    الملاك الابيض
    [/glint]

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML