صيانه الطاءرات المدارس لتدريب الطلاب علي شهادات الطاءره التقنيين. هذه الطاءره مع اليات عمل المصانع والشركات لبناء واصلاح الطاءرات والتفتيش للتاكد من سلامه الطيران. صيانه الطاءرات حوالي 200 مدرسه في جميع انحاء البلد بتوفير سنتين واربع سنوات وتشمل البرامج الهندسيه والميكانيكيه والالكترونيه ، والسباكه ، اللحام وتشكيل كامل في مجموعه من المواد التعليميه.
ثانويه العليا قد يختارون الحضور طاءره صيانه المدارس بسبب كونه الخبير في تحديد اليه اشياء لا نريد التقليديه الكليه درجه او مهتم بشكل الوظيفي حقه من الدراسه. صيانه الطاءرات مدارس مثاليه لانها الخيار بين درجه البرامج الاخري. الجامعات عاده مع البرامج علي شهاده البكالوريوس في اداره الطيران والطاءرات الهندسه. كليات المجتمع مع ايسر ، قد تتطلب مزيدا من الاصناف المطلوبه فقط البدايه الوظيفي. المدارس المهنيه مركز البرامج جدا ، اقل متطلبات التخرج والحصول علي الميدان في اقل قدر من الوقت.
منذ صيانه الطاءرات المهم جدا لسلامه ويشهد بعض المدارس الحكوميه في اداره الطيران الاتحاديه. تلك المدارس التي اعتمدتها اداره الطيران الاتحاديه ، الي درجه منح الشهادات ميكانيكي علي الطلاب بحيث يصبح معتمدا الطاءرات فنيي الصيانه او امتس. وقد اتبعت الدراسه الدقيقه التي تشمل التجربه العمليه في الميدان ، وتقييم الشفوي والكتابي.
حضرت العديد من المدارس ماهر صيانه الطاءرات ، ويتوقع ان يتلقي تعليما اساسيا في مجال الالكترونيات ، والنجاره والسباكه والميكانيكا والهندسه ، وغيرها من المجالات الفنيه. عندما الطالب يتجاوز هذه الطبقات وسوف تلقي تدريبا خاصا في الكترونيات الطيران والملاحه الجويه ان نتعلم كيف تطير الطاءرات وسلامه ما الاليات المعمول بها تبقي علي اداء افضل. تقني في التدريب يركز علي منطقه واحده ، مثل المحركات الكهرباءيه ، او اجهزه اتصالات لاسلكيه. وغالبا ما يمكن الاحتفاظ جزءيا تمهيديه علي مستوي العمل في مطار لبناء الثقه.
واخيرا ، هناك الكثير من الخبره تقدم الطالب اصبح مرتاحا في العمل بالمصنع حظيره في اصلاح محطه او علي ارض المطار. بعد التخرج من احدي الطاءرات صيانه المدارس والناصح قد تساعد امت مكان العمل. بعض المدارس تعمل عن كثب مع كبار مصنعي الطاءرات تزويدهم مهارات موظفيها. طلب امتس يواصل الارتفاع بحيث صيانه الطاءرات مدارس شعبيه والتعليميه يعتمد الخيار