السلام عليكم جميعا...................
فلنبدأ بالحديث .............



تستصعبين الطريق..؟!! لايريد الامر اكثر من حماس للخير..! ونفس معطاءة تحمل هم الدين




والدعوة الية ..! وجنان متقد بحب العقيدة ونشر الفضيلة ..! تهتم بمعاليالامور ! وترتفع عن رذائلها !ونفس تتوق للسمو ..! للعلياء..! تعانق بعطائهاالسماء..!







لن تحتاج الامر اكثر من نفس ترين في عينها سحر المستقبل المشرق للعالم الاسلامي..!






وتلتمسين من كلماتها عمق الاحساس والاعتزاز بالاسلام والغيرة علىشعائر الدين..! من ملامحها يختط الطموح سبيلة ..! وبصدقها واخلاصها تفعل المستحيل..!







اهتمي ببناء ذاتك ..! واملئيها بالايمان والرضا..! وزويديهابالعلم والحكمة ..! فاذا تكلمت أسمعت..!واذا اعطيت وجدت..! حينها سينعكس غنىنفسك..!وجمال ذاتك ..! وسعة افقك..! ورغبتك الصادقة في الاصلاح ..!على من حولك..!فيمجتمعك..! وستجدين آثارها يوما بعد يوم ..! فتسعدين بها وتسعد بك..!وتتمتمين حينهالك الحمد وربناحتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى..!




تأملي هذا الهدف ..الطالبة الداعية ..! اغرسية في ذهنك ..!وازرعية في قلبك..! امتثلية في حياتك ..!وقومي من اجلة نهجك القويم..!ولتصدقة كلماتك ..! ومظهرك..! وستفلحين باذن الله ..

اخيتي المباركة ..! لا يؤخر سيرك في هذا الدرب كثرة الهلكى ..! انظري لمن نجى ..! كيف نجى ..! تاملي اسباب نجاتة واعتصمي بها..! وتذكري أن لا نجاة الا ب(ان هذا الدين يهدي للتي هي اقوم)..( وعضو عليها بالنواجذ)..!


نعم اخية .. كيف ينجح في الامتحان من لم يدخلة أصلا ؟!! اسأل الله لي ولكي الثواب حتى الممات .. كم تنشرح النفس وتطمئن برؤية أمثالك وسط هذا الغثاء ! احيي فيكي هذة الحماسة, وأسأل والله ان نلتقي على دروب العزة حاملات للواء ومدافعات عن حق امتنا في عالم اسلامي ,لا امتهان فية للعورات, ولا استهتار فية للمحرمات ..! طالبة اسلامية دعوية يكون فتحا في العالمين باذن الله ..!