دورات هندسية

 

 

من العراق - الأربعاء 2/8/2006

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. [1]
    العراقي المضطهد
    العراقي المضطهد غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    من العراق - الأربعاء 2/8/2006

    أهالي منطقة أبو غريب يفشلون مخطط لتسميم مياه الشرب .



    وكالة حق – خاص

    أفاد مصدر موثوق وشهود عيان من أهالي منطقة إبراهيم بن علي تمكنوا من إلقاء القبض على مجموعة إجرامية من مليشيا فيلق ( بدر ) الجناح العسكري للثورة الإسلامية في العراق كانت تريد تسميم مياه الشرب المخصصة للمنطقة .
    وأضاف المراسل إن عملية إلقاء القبض على المجموعة المتالفة من ( 5 ) عناصر تمت بعد ورود معلومات بتواجد مجموعة مشبوهة تستقل سيارة مدنية بالقرب من مشروع تصفية مياه الشرب المخصصة للمنطقة وقد تم ضبط أكثر من ( 25 ) كغم من مادة سيانيد البوتاسيوم القاتل التي لو تمكنوا من وضعها بخزانات ماء الشرب لأدى إلى مقتل اثر من ( 10 ) آلاف شخص لاقدر الله .
    وأضافت المصادر الموثوقة وشهود العيان إن مسلحين حظروا إلى مكان تواجد المجموعة الإجرامية والقوا القبض عليهم ثم اقتادوهم إلى جهة مجهولة .
    وتشكل هذه الحادثة تطور خطير في معركة الاستهداف الطائفي التي تشنها المليشيات الطائفية ضد أهل السنة مما يفتح الباب واسعا أمام تطورات خطيرة ستشهدها الأيام القادمة .

    الأربعاء 2/8/2006

  2. [2]
    العراقي المضطهد
    العراقي المضطهد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    أهالي المدائن يبيدون قوة من مليشيا جيش المهدي بالكامل حاولت مهاجمتهم

    أهالي المدائن يبيدون قوة من مليشيا جيش المهدي بالكامل حاولت مهاجمتهم

    وكالة حق – خاص

    أفاد مراسل وكالة حق في مدينة المدائن إن أهالي المنطقة من عشائر البطة والدليم والعزة نجحوا وبشجاعة فائقة في إفشال هجوم لمليشيا جيش المهدي فجر اليوم والذي استهدف منطقة الدرعية .
    وأضاف المراسل نقلا عن شهود عيان إلى بسالة أبناء المنطقة من أهل السنة وشجاعتهم الفائقة وحسن تدبيرهم وتخطيطهم للمواجهة مع المليشيات الطائفية الإرهابية التي تعرف بجيش المهدي مكنتهم من إبادة القوة المهاجمة والتي تجاوز عددها ( 300 ) عنصر وقد تم إبادتها بالكامل وحرق وتدمير جميع الآليات التي استخدموها والاستيلاء على الصالح منها .
    والجدير بالإشارة إن منطقة المدائن تشهد توتر طائفي شديد على خلفية الاستهداف المستمر للمليشيات الطائفية الإرهابية من جيش المهدي وفيلق بدر لأهل السنة في المدائن وسعيهم لتهجير جميع العوائل السنية والسيطرة على المنطقة بالكامل بما فيها مرقد الصحابي الجليل سلمان الفارسي ( رض ) .

    الأربعاء 2/8/2006

    0 Not allowed!


    الهم اليك نشكو سوء حالنا


    [FRAME="1 70"]
    www.76new.net
    [/FRAME]

  3. [3]
    العراقي المضطهد
    العراقي المضطهد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مجلس شورى المجاهدين يتبنى إسقاط هليكوبتر





    وكالة حق - خاص

    أفاد مراسل وكالة حق في مدينة بعقوبة إن مسلحين تمكنوا من إسقاط طائرة أمريكية نوع هليكوبتر .
    وذكر الشهود العيان إن مسلحين استهدفوا طائرتين أمريكية نوع هليكوبتر تم إصابة الأولى وإسقاطها ما أدى إلى قتل طاقمها والأخرى أصيبت وتمكنت من الفرار .
    وفي بيان على شبكة الانترنيت تبنت جماعة مسلحة تدعى ( مجلس شورى المجاهدين ) العملية وذكرت إنها قامت بإسقاط طائرة نوع (( هليكوبتر )) وقد أسفرت العملية عن تدميرها وهلاك من فيها .

    الأربعاء 2/8/2006

    0 Not allowed!


    الهم اليك نشكو سوء حالنا


    [FRAME="1 70"]
    www.76new.net
    [/FRAME]

  4. [4]
    العراقي المضطهد
    العراقي المضطهد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    هل تكون رصافة بغداد .. لقمة للصدر ؟ !






    كيف يتفق ان تهبط الجرأة والشجاعة فجأة على أفراد عصابة جيش المهدي ، كي يتحولوا الى غزاة ، يغيرون على مدن استعصت على قوات الاحتلال ، والقوات الحكومية الطائفية ، فيقتلون المسلمين ويغصبون المساجد ليحولونها الى حسينيات ؟ ! .
    كيف تحولت تلك الحثالات ..من النشالين ولصوص قناني الغاز ، وصباغي الأحذية والباحثين في القمامة عن علب الصفيح وزجاجات المشروبات ، الى مقاتلين يظهرون علنا ، ويتركون اسلوبهم السابق في الغدر والهروب ، ورفع التقارير الى قوات الاحتلال ، والى المخابرات الإيرانية ، بواسطة مكاتب (( الشهيد الصدر )) ! .
    عصابات المهدي ومقتدى الصدر ! القادمون من مدينة الثورة (سابقا ) مدينة الصدر المنورة حاليا ، ظهروا مرة بعد تفجير قبة سامراء ، بدعم وإسناد من القوات الحكومية ( المغاوير ، والشرطة وبعض وحدات الحرس الوطني ) وبعد انسحاب القوات الأمريكية من الشوارع ليحرقوا مساجد المسلمين ويقتلون المصلين في هجمة وحشية بلغت في 48 ساعة مبلغا جعل الكثير من الأحياء السنية في العاصمة تحت احتلال مواز للاحتلال الأمريكي ومتناغم معه ! .
    ويظهرون اليوم في ظروف تشبه ظروف شباط من هذا العام ، فبعد تطبيق ما يسمى بخطة بغداد الأمنية ؟ ، تم تجريد المناطق السنية من السلاح بعد محاصرتها وغلق مداخلها ومخارجها ، وقصفها بالهاونات وصواريخ الكاتيوشا ، وكان هذا الوضع يناسب حثالات الصدر ، اذ يكفي ان يتناول احدهم حبة او حبتين من صنوف المخدرات التي اشتهروا بتعاطيها ، لكي ينسوا الخوف فيندفعون الى ( أهدافهم ) :
    فاذا ما خلا الجبان بأرض طلب الحرب وحده والنزالا
    والغريب في جرائم جيش المهدي ، انه لا احد يتهمهم صراحة ويشير إليهم باسمهم ، بل لا يتعدى الخطاب اتهام مليشيات طائفية معروفة ، او نافذة ! في حين يعرف العراقيون جميعا من أين تأتي تلك الحثالات ، وبأي هتافات يهتفون وهم يتحولون في شوارع العاصمة ، يعبرون السيطرات الحكومية ، ويزاحمون الدوريات الحكومية دون ان يوقفهم احد ، ثم يذبحون المسلمين العزل من اهل السنة ، بشكل شبه يومي في مناطق الفضل والرحمانية والشعب ويبقون نحو ست ساعات يسيطرون على حي الجهاد بينما ينظر الجنود الامريكان الى المذبحة من موقعهم في ساحة قريبة من محلة ( ألفين ) ومحلة ( الأمانة ) اللتين انتشر فيهما المراهقون المخدرون ، يقتحمون البيوت ويقتلون من اسمه عثمان وعمر او ابو بكر ، او كان يحمل لقب الدليمي او الجبوري او العزاوي او العبيدي ! .
    مدير غرفة عمليات وزارة الدفاع اللواء عبد العزيز محمد ، برر استمرار المذبحة لساعات بقوله انه لايمكن التفريق بين الإرهابيين والجماعات المسلحة ، وهو وصف سبق اللواء به الجميع ، اذ ان الجمعات المسلحة هو تعريف حيادي للمقاومة ، وبالطبع فان السيد اللواء لا يعتبر عصابات ( جيش المهدي ) من الإرهابيين ، ولا من المليشيات ، لان رامسفيلد فرق بين المسلحين والمليشيات ، قبله ، في تصريحه بان التعامل مع المليشيات سوف يكون عن طريق السياسة ، اما الجماعات المسلحة فليس لها الا السيف !
    لكن الفرق ان رامسفيلد اعتبر جيش المهدي وبدر من المليشيات لكي تشملها بسياسته الرحيمة ، واللواء نفسه ( وهو بالمناسبة محسوب على اهل السنة ) حينما سئل عن سر وجود أفراد من الشرطة مع تلك العصابات لم يجد جوابا غير قوله : لا اعلم .. اكتبوا عن هذا في صحفكم ، وقد كتبت الصحف ثم القيت الصحائف في براميل القمامة ، وما زال الشرطة ( غالبيتهم شيعة ومن جيش المهدي ايضا ) يمهدون الطريق لإخوانهم من جيش الامام ، لكي يجعل الله بالفرج لمهدي الشيعة فيكمل سلسلة الدم التي بدأها نغروبونتي وائتمنها مليشيات بدر وعصابات الصدر ! .
    نصف بغداد ، حصة السيد القائد الجنرال مقتدى الصدر ( حجة الاسلام والمسلمين ) ، وبالتحديد بغداد الشرقية أي جانب الرصافة ، وهو أدرك أخيرا ان لا أمل له في نفوذ بالبصرة او العمارة او النجف او كربلاء او غيرها من مدن الإقليم الشيعي المرشح للفدرالية ! ، لانه لايمكن ان يناطح عزيز طبطبائي ( الحكيم ) او ينازعه ملكه في فدرالية الشيعة القادمة ، بل حسبه ان يتحول في مرحلة قادمة الى ( مدينة الصدر المنورة ) فيأتيه رزقه من سرقات النفط ، عوضا عن حصته من النذور التي يرميها مغفلوا الشيعة في أقفاص مراقد الائمة ! .
    حكومة المالكي والأمريكان والمليشيات الشيعية الأخرى أطلقت يد الصدر في بغداد ، لإبعاده عن جزر اللبن والعسل في البصرة والعمارة والنجف وكربلاء ، ولكي تكون الفدرالية القادمة بمنأى عن مجازفات الجنرال مقتدى الصدر فيفسد على اللصوص والمتآمرين اتفاقهم القديم ، بان يحرض أفراد جيشه المخدرين لوضع العصي في عجلات المسيرة التي بدأت لسلب الجنوب وبعض الوسط من الخريطة العراقية ! .
    مقتدى الصدر ، أذكى مما يبدو عليه ، وهو يعلم جيدا انه لا مكان له سلطة ونفوذ خارج مدينة أبيه المنورة وبعض أجزاء مدينة الشعلة ! ، اما الرصافة كلها فوائد قطعوه له من يريد دفعه عن حدود فدرالية طبطبائي ( الحكيم ) اما المحلات الأخرى الساخنة في الرصافة ، فسوف تجعل من وليمته كارثة كبرى عليه والأيام حبلى بالمفاجآت التي تجعل من الخطة الجاهزة الأمريكية الشيعية حلما بعيد المنال .

    0 Not allowed!


    الهم اليك نشكو سوء حالنا


    [FRAME="1 70"]
    www.76new.net
    [/FRAME]

  5. [5]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    السلام عليكم ..

    أشكرك يا اخي على النقل دائماً .. جزاك الله خير .

    تعجبني دائما كلمة ( تمت ابادتهم بالكامل ) ... تحس بالعزة ..

    الله ينصرهم ويعزهم ... هذه والله العزة .

    ودائما تذكروا يا جماعة أن للأمريكان نصيب الأســـــــــــــــــــــــد ... فهو ضيوف ويجب إكرامهم :) .

    سلام عليكم .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  6. [6]
    العراقي المضطهد
    العراقي المضطهد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ألف نازح جديد في العراق خلال الأيام العشرة الأخيرة

    .

    العدد الإجمالي الرسمي بلغ 182154 الف نازحاً


    وكالة حق ـ خاص
    قالت وزارة الهجرة والمهجرين العراقيين امس ان العنف الطائفي المتفاقم في العراق ادى لارتفاع كبير في أعداد النازحين العراقيين حيث زاد عددهم خلال الايام العشرة الاخيرة وحدها نحو 20 الف شخص.
    واضافت الوزارة في بيان ان العدد الاجمالي للنازحين بلغ 182 ألفا و154 شخصا منذ حادث تفجير المزار الشيعي في سامراء 22 فبراير (شباط) الذي اثار ردود فعل انتقامية ودفع العراق الى حافة الحرب الاهلية.

    وفر زهاء 27 ألفا و744 شخصا من بغداد وحدها خلال الشهور الخمسة الاخيرة. ومن المرجح أن الازمة أكثر عمقا لان هذه الاحصاءات لا تتضمن إلا أعداد النازحين المسجلين، كما لا تضع في الحسبان على سبيل المثال الاشخاص الذين فروا من العراق كله.

    الاربعاء 2/8/2006

    0 Not allowed!


    الهم اليك نشكو سوء حالنا


    [FRAME="1 70"]
    www.76new.net
    [/FRAME]

  7. [7]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    يا شباب ان اخبار العراق .. قد قطعت فؤادي

    فألا متي ؟؟

    فانا لا اري اي ضوء .. ولا حتي شمعة نستنير بها .. كل الذي اقرأه منكم عبارة عن عصابات تحرق الاخضر من السلام و اليابس من المعاهدات السلمية ..
    اريد ان اري من اهل العراق انفسهم .. ما هو المخرج الحقيقي لهذه المصائب؟؟

    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  8. [8]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    الله معاكم .. وان شاء الله يكون لكم معين
    اللهم احمي عبادك المسلمين بقدرتك وعظمتك يا الله
    ماذا نفعل ؟؟
    والله لا أملك سوى الدعاء لكم . . وأنا أتمزق ألماً لهذه الأخبار

    0 Not allowed!



  9. [9]
    profshimo
    profshimo غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,318
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين...اللهم انصر اخواننا المجاهدين فى كل مكان يارب العالمين

    0 Not allowed!



  10. [10]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    امين . . .. امين
    اللهم تقبل دعاءنا

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML