دورات هندسية

 

 

هل نؤيد حزب الله الشيعي؟! ـ بقلم عصام تليمة

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26
  1. [1]
    egyfantom
    egyfantom غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    هل نؤيد حزب الله الشيعي؟! ـ بقلم عصام تليمة

    إي والله، إنه سؤال بلغة التعجب أراه يردده ويثيره في كل مكان من لا يفرقون بين لغة التوحد والتشرذم، بين لا يفقهون فقه الواقع، وفقه مآلات الأفعال، قائلين: إننا ينبغي علينا ألا ننصر أو نؤيد حزب الله في حربه مع إسرائيل بدعوى أنه حزب شيعي، وأن النصر لن يأتي على يديه!! وأنا أفهم أن تخرج هذه التصريحات من ساسة ضعاف لا يملكون قرارا لتأييد أمتهم، فهو مقبول، أو أن يخرج من فم علماء السلطة، ودعاة الشرطة، ضعاف القلوب والعقول والألسنة، فهو أكثر قبولا، أما أن يخرج من فم متدينين يتحدثون باسم الإسلام، فلا. وهذا أخطر وأشد أثرا، وأفتك فعلا، إنه يوهن قوى الأمة وعزيمتها، وهذا تخطيط خطير من أعدائها، ينبغي علينا أن ننتبه له جيدا. فهذا خطل وهراء لا يصدر إلا عن إنسان يجهل دينه، ويعمى عن واقعه.
    إن تأييد حزب الله واجب علينا بحكم الشرع والواقع، بحكم الشرع لأن الإسلام دين ينشد من بنيه بناء دولة، من أولى أهداف هذه الدولة: إقامة الحريات، وحماية المستضعفين، ولم تكن فتوحات المسلمين في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وخلفائه الراشدين إلا رفعا للظلم الواقع على كاهل الشعوب، من استعباد الرومان وغيرهم للناس، ولذا لم نرهم يجبروا أحدا على الإسلام، وهذا ما شرحه ربعي بن عامر لرستم قائد الفرس حين قال: "لقد ابتعثنا الله لنخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن جور (ظلم) الأديان إلى عدل الإسلام". وهل هناك ظالم أكبر وأطغى من أمريكا وإسرائيل، نقف بجوار من ظلمتهم؟!
    ولنتأمل معا : لقد قال الله تعالى: (لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة) ، ومع ذلك خفقت قلوب المؤمنين ـ على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ـ وتطلعت أفئدتهم وأبصارهم لتحقيق بشرى القرآن بنصرهم على الفرس عباد النار، (ألم. غلبت الروم في أدنى الأرض وهم من بعد غلبهم سيغلبون في بضع سنين لله الأمر من قبل ومن بعد ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله)، فما بالنا بمن تجمعنا بهم وحدة القبلة، ووحدة الكتاب، ووحدات أخرى، ليس المقام مقام تذكير بها، ثم إن حزب الله ما قام بما قام به إلا تأييدا لموقف إخواننا الفلسطينيين من أهل السنة، بعد ما عجزت حكومات العرب والمسلمين من نصرتهم، بل كانوا أداة تخذيل وتثبيط.
    وهو واجب يفرضه الواقع المعيش، فالوقت ليس وقت تنظير لأفكار، وتصنيف لفئات، الوقت وقت رص الصفوف، والتحام القوى، (إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص) الصف: 4. بعد أن تنتهي الأزمة لنجلس على موائد البحث العلمي ونتناقش ونتباحث فيما نختلف فيه علميا.
    هب أن إنسانا يغرق في عُرض البحر، وفي أصبعه خاتم من الذهب، أتقف على الشاطئ تزجره وتنهاه، وتقول له: يا عدو الله الذهب حرام، يا من تتشبه بالنساء، يا من لا تتقي الله، يا من لا تخشى يوم لقائه، يا من لا تخاف من سعير نيرانه، يا كذا يا كذا... اخلع خاتمك الذهبي قبل أن تلقى ربك بهذا الإثم المبين؟! أم الأولى بك أولا أن تنقذه من الغرق، أو تنادي على من ينقذه إن كنت جاهلا ضعيفا بالسباحة، ثم بعد نجاته من الغرق، وتهدأ نفسه، تبدأ في مناصحته؟!
    إن شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله الذين يشقشقون ببعض كلامه، ولا يتبعون منهجه، كان فقهه غير فقههم في مثل هذه القضايا المهمة، وقد مر معه تلميذه ابن القيم وبعض تلامذته على التتار في أول إسلامهم، وقد كانوا يمشون في الطرقات ويقتلون الناس، وينهبون أموالهم، فمر عليهم وهم يشربون الخمر، إلى درجة السكر الشديد، فأراد بعض تلامذته أن ينكروا عليهم شربهم للخمر، وينهونهم عن ذلك، فقال لهم ابن تيمية: دعوهم، فإن في شربهم للخمر رحمة للمسلمين من سفك الدماء، ونهب الأموال، وإذا أفاقوا فعلوا ذلك، فدعوهم وخمرهم، فسكرهم يمنعهم من العدوان، وسكرهم معصية في أنفسهم وحدهم ولا يتعدى للغير!! بهذا الفقه للواقع، فهم ابن تيمية وأراد أن يفهم تلامذته، ماذا يقدم المسلم وماذا يؤخر من الأعمال، ومن الفهم للأمور.
    وأنا أعلم أن الشيطان يسول لنفوسكم أن هذا السكوت عنهم يعد كتمانا للعلم، لا يا سادة هذا ليس كتمانا للعلم، هذا ما سماه علماؤنا: تأخير البيان، أي ليس كل وقت يصلح لأن تقول ما تحب، وتغير ما تريد، وهذا ما فعله خير البشر، وسيد الرسل محمد صلى الله عليه وسلم: حين رأى بناء الكعبة على بناء الجاهلية، وأراد أن يغيره، ولكنه خشي من عدم استيعاب الناس لذلك، والوقت لا يساعده في ذلك، فقال لعائشة رضي الله عنها: "يا عائشة لولا أن قومك حديثو عهد بجاهلية لبنيت لهم الكعبة على بناء إبراهيم" وهو ما فهمه الخليفة الراشد عمر بن عبد العزيز وقد غير ما استطاع من تغيير من ظلم مارسه بعض حكام بني أمية، وأشاع العدل، ولكنه أخر شيئا مهما، ولم يفلح في تغييره، وهو أن يرجع نظام الحكم شورى بين الناس مرة ثانية، كما كان على عهد الخلفاء الراشدين، لأن عند الرجل سلم أولويات، ولم يسعفه القدر لفعل ذلك.
    أفيجتمع العالم غير المسلم كله على كلمة واحدة، ويتحدون تحت راية واحدة، ولا يجتمع المسلمون على اختلاف مذاهبهم، وقد جاء الإسلام بكلمة التوحيد، وتوحيد الكلمة، إن هذا لهو عين الخطأ وعدم الفهم لما يراد بأمة الإسلام من تمزيقها شر ممزق!
    وهذا ـ للأسف ـ ديدنهم فهم يملأون الدنيا صياحا وعويلا في أمور لا تحتاج إلى الصياح والعويل، بينما لا ينطقون بكلمة واحدة في أمور أحوج ما تكون للكلام والإنكار! يقول أحد الحكماء: إن ضعفاء العقول كالنظارات المكبرة تضخم الأشياء الصغيرة ولا ترى الأشياء الكبيرة. ورحم الله شيخنا الغزالي حينما اشتبك أحدهم معه في قضية لا تحتاج إلى هذه المعركة التي أدار رحاها، وشهر لها سيفه، فرد عليه الشيخ الغزالي طيب الله ثراه قائلا:
    إن غول الاستبداد السياسي استهلك شعوبنا من أمد بعيد، ولم نسمع لهؤلاء نواحا على حرية موءودة، ولا بكاء على شورى مفقودة، إن صمتهم حيث يجب الصياح، وصياحهم حيث يجب الصمت: يجعلني أزهد في رؤيتهم، والاستماع إليهم، ويجعلني أدعو الله أن يريح الإسلام من علومهم ودعاواهم.
    منقول

    من مواضيع egyfantom :


    0 Not allowed!


    التعديل الأخير تم بواسطة egyfantom ; 2006-07-27 الساعة 12:05 PM

  2. [2]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    بوركتم على الايضاحات الهامة

    0 Not allowed!



  3. [3]
    فائز عبد مسلم
    فائز عبد مسلم غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك يااخي واود ان اعلمك ان في العراق اختلط الدم المسلم الشيعي والسني في حرب النجف والفلوجه لكن وللاسف استطاع الاستعمار ان يعمل فجوه ويكبرها بمساعدة ضعاف النفوس الذين لايعلمون من الدين الاالذي يفيدهم . فأشد على يدك ولنعلن وحده الاسلام تحت راية لااله الاالله من هذا الموقع الكريم وللنبذالخلافات كون الاسلام يمر باصعب المراحل ولله الموفق

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    السلام عليكم

    اختلف معك اختلافا كبيرا فيما نقلت .

    ولكني اطلب منك شيئا لو سمحت لي .. هل يمكن ان تعرفنا على كاتب المقال ؟؟!!

    من اين هو !! وما هي خلفيته الثقافية والعلمية ؟؟!! حتى انه لم يسلم من لسانه العلماء واخذ يعطينا الفتوى !! لم اسمع به من قبل كعالم ديني معروف !!

    وارى ان كلامه منقوض تماما .. مع احترامي الشديد له .. ولست هنا في معرض الاخذ والرد على كلامه فقد اشبعنا هذا الموضوع نقاشا .

    الموضوع كباقي الموضوعات التي كتبت عن هذا اامر ( غير واقعية اطلاقا ) .
    نحن نفرح بنصر حزب الله .
    نحن لا نفرح بموت او مقتل طفل او امرأة او مظلوم او اعزل او اي مسلم او حتى مدافع عن ارضه وعرضه .
    ولكننا ايضا نحسب ألف حساب لما ستكون عليه خطوة ايران وحزب الله والشيعة بعد ان فعلوا الافاعيل في العراق .. فنحن لا نستطيع ان نسلمهم رقابنا وان نقف لنحارب معهم في صف واحد ثم يدس الخنجر المسموم في ظهورنا من الخلف بعد ان نخوض المعركة معهم .
    أليس هذا ما حصل في العراق ؟؟!! ألم يوالي الشيعة الامريكان واصدر السيستاني ( آية الله العظمى ) واحد اكبر مراجع الشيعة في العالم الفتوى ( بعدم جواز قتال الامريكان في العراق ) فلماذا يقاتلونهم في لبنان ؟؟!!
    يقاتلونهم لخاطر عيون ( ايران ) وهذه حرب امريكا وايران على ارض لبنان .. بعد ان كانوا متحالفين وتقاطعت مصالحهم في العراق .

    تحياتي
    سلام عليكم .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  5. [5]
    egyfantom
    egyfantom غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وأنا معك تماما يا أخى فيما تقول
    لقد استمعت إلى العديد من العلماء المشهود لهم
    وأعلم خطر الشيعه الكبير على الإسلام

    الموضوع كباقي الموضوعات التي كتبت عن هذا اامر ( غير واقعية اطلاقا ) .
    نحن نفرح بنصر حزب الله .
    نحن لا نفرح بموت او مقتل طفل او امرأة او مظلوم او اعزل او اي مسلم او حتى مدافع عن ارضه وعرضه .
    ولكننا ايضا نحسب ألف حساب لما ستكون عليه خطوة ايران وحزب الله والشيعة بعد ان فعلوا الافاعيل في العراق
    فكلماتك هذه بالضبط الكلمات التى أبحث عنها .. وأريد أن أوصلها للناس
    قد يكون الكاتب مجهول ولكن من كلماته رأيت بعض الحق وليس كل الحق
    أعتذر لأنى لم أوضح هذا ...
    وهذه بعض أقوال العلماء عن حزب الله

    http://www.alsalafway.com/sounds/det...p?linkid=10427

    http://www.alsalafway.com/sounds/det...p?linkid=10379

    http://www.alsalafway.com/sounds/details.php?linkid=1

    وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ

    0 Not allowed!



  6. [6]
    egyfantom
    egyfantom غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أما بالنسبة للكاتب فهذه سيرته الذاتيه :

    الاسم: عصام حلمي محمد تلِّيمة.

    * مكان الميلاد: مصرـ محافظة الجيزة ـ مدينة أوسيم.

    * حفظ القرآن في الرابعة عشرة.

    * تخرج في كلية الدعوة الإسلامية سنة 1417هـ ـ 1996م.

    * طالب بالدراسات العليا (تمهيدي الماجستير) بجامعة وادي النيل ـ وجامعة الأزهر.

    * العضوية في المجالس والاتحادات:

    - عضو جبهة علماء الأزهر الشريف.
    - عضو في الجمعية الشرعية بمصر، وعضو بقافلة علمائها.
    - عضو مؤسس في الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين .

    * الأعمال والمهام الوظيفية:

    العمل في مصر:

    - إمام وخطيب بوزارة الأوقاف.
    سكرتير علمي لجبهة علماء الأزهر بمصر لمدة عام (1997م).
    - محفظ للقرآن الكريم لمدة أربع سنوات.
    معلم للغة العربية والتربية الدينية في عدة مدارس ابتدائية لمدة عامين.

    - معلم للغة العربية والتربية الدينة في مدرسة (ثانوية تجارية بنين وبنات) لمدة عامين.

    العمل في قطر:

    - سكرتير خاص وعلمي لفضيلة الدكتور يوسف القرضاوي لمدة ست سنوات من:
    (28/6/1998م ـ 30/9/2004م).
    - كما عمل بوزارة الأوقاف القطرية في نفس الوقت لمدة: سبع سنوات.

    * الأنشطة العلمية والعملية:

    - له أنشطة في الدعوة بشتى فروعها، ومجالاتها مثل:
    خطبة الجمعة ـ إلقاء الدروس والمحاضرات ـ إعطاء دورات علمية شرعية ـ كتابة المقال الصحفي ـ كتابة البحوث الشرعية الدعوية والفقهية ـ الإجابة على استفسارات الناس وأسئلتهم الفقهية والدعوية على الهاتف.

    * المؤلفات:

    أـ في مجال التحقيق:

    1ـ أحاديث الجمعة للإمام حسن البنا ثلاثة أجزاء. طبع: دار التوزيع والنشر الإسلامية بالقاهرة، ودار القلم دمشق.
    2ـ نظرات في التربية والسلوك للإمام حسن البنا. طبع: دار التوزيع والنشر الإسلامية بالقاهرة، ودار القلم بدمشق. وقد ترجم إلى اللغة الملاوية.
    3ـ نظرات في كتاب الله (تفسير الإمام البنا) للإمام حسن البنا. طبع: دار التوزيع والنشر الإسلامية بالقاهرة، ودار القلم بدمشق.
    4ـ في صميم العقيدة للإمام البنا. (تحت الطبع).

    ب ـ في مجال التأليف:

    1ـ القرضاوي فقيها. طبع: دار التوزيع والنشر الإسلامية بالقاهرة. وقد ترجم إلى اللغة الفارسية.
    2ـ القرضاوي فقيه الدعاة.. وداعية الفقهاء. طبع: دار القلم ـ دمشق.
    3ـ محمد الغزالي أديب الدعاة .. وداعية الأدباء. طبعة دار القلم ـ دمشق.
    4ـ عبد القادر عودة... الفقيه القانوني الشهيد. طبع: دار القلم ـ دمشق. (تحت الطبع).
    8ـ فن الفكاهة في الإسلام (تحت الطبع).

    جـ ـ كتب بالاشتراك:

    1ـ ما لا نعلمه لأطفانا (بالاشتراك مع عدد من أساتذة التربية في العالم العربي والإسلامي) طبع مركز الراية بجدة.
    2ـ يوسف القرضاوي .. كلمات في بحوثه وفقهه (بالاشتراك مع أكثر من أربعين عالما ومفكرا من العالم الإسلامي) طبعة: مطبعة الدوحة الحديثة بقطرـ ودار السلام بالقاهرة.
    3ـ شخصيات وأفكار (بالاشتراك مع عدد من الأدباء والكتاب في العالم العربي والإسلامي) طبع: مركز الراية بجدة.

    د ـ كتب تحت الإعداد وعلى وشك الانتهاء منها بإذن الله:

    1ـ نداءات الإيمان في القرآن الكريم.
    2ـ أمثال النبي صلى الله عليه وسلم.
    3ـ قيم ومبادئ دعوية غائبة.
    4ـ استشارات في الدعوة والدعاة.
    5ـ فتاوى وأحكام.
    6ـ خالد محمد خالد... صاحب القلم الحر.
    له عديد من البحوث والمقالات واللقاءات الإذاعية والفضائية.

    0 Not allowed!



  7. [7]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    سنة شيعة مسيحي كلهم تحت مدفع الكفرة (أمريكا ) واليهود

    لذلك كلهم يجب أن يكونوا يد واحدة عليهم

    0 Not allowed!



  8. [8]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله

    احترم رأي الكاتب ، وهو كما يبدو من سيرته الذاتية له باع طويل في العلم الشرعي ، ولكن انا استغرب جدا هجومه بهذا الشكل على العلماء وتسفيهه لآرائهم .

    كما انه يبدو من كلامه انه لا علم له اطلاقاً بأفعال الشيعة ونواياهم ومواقفهم السياسية والعسكرية .

    يا اخوان .. هل تعرفون حزب الله وماهي اهدافه ولماذا قام وماهو تاريخه ؟؟!!

    ام ان كل من يقاتل عدوي هو صديقي ويجب ان اقف معه ؟!!
    رأينا مقتدى الصدر يحارب الامريكان في النجف ، ودعمته المقاومة السنيه ، وقاتلوا معه في صف واحد ، وماذا كانت النتيجة !!
    سلم سلاحه للامريكان وعقد صلحا معهم ، ثم اخذ اوامره من طهران بذبح السنة وها هو يقوم بواجبه تجاه عقيدته ضد اهل السنة الان .
    لا عهد لهذه الميليشات ولا ذمة ، هي ميليشيات عسكرية مدربة ومدعومة من ايران وتعمل لخدمة ايران فقط لا غير .

    اتمنى ان يتوقف اطلاق النار ، ثم انه لمصلحة الاخوة في لبنان يجب دمج ميليشات حزب الله بالجيش اللبناني لتصبح جزءاً من حكومة لها قرار لبناني وليس ايراني .

    واوجه كلامي للاخوة الفلسطينيين لاني اراهم يعلقون آمالا كبيرة على حزب الله .
    اذا اتفقت ايران وامريكا ، وصار الطريق معبدا لايران لامتلاك السلاح النووي ، عندها سترون ان حزب الله سينساكم بكل سهولة ، وسيشارك في ذبح الفلسطينيين في لبنان كما فعل في صبرا وشاتيلا ، واقرؤوا التاريخ يا قوم .. اقرؤوا التاريخ .

    حسن نصر الله يفعل كل هذا ويموت الاطفال والنساء وتهدم لبنان على رؤوس الناس من اجل ماذا ؟؟!!
    من اجل عدد من الاسرى في اسرائيل لا يتجاوز عددهم اصابع الايدي ؟؟!
    أليس غريبا ان تبدأ هذه الحرب في نفس الوقت الذي يجب ان تبحث فيه ازمة الملف النووي الايراني ؟
    لماذا لا يسترجع حسن نصر الله الاسرى اللبنانيين في سجون سوريا !!؟؟ ام ان هؤلاء ( ابناء البطة السوداء ) ؟؟!!

    اعتقد اننا اشبعنا هذا الموضوع نقاشا .. ولكن يحز جدا في قلبي ان اسمع ابناء السنة يمجدون ايران ويعظمون حسن نصر الله وهم لا يعلمون تاريخهم .. وتجذبهم العمائم ويستهويهم لون علم حزب الله الاصفر .

    اسيقضوا يا عرب .. استيقضوا ..
    نحارب مع من .. ونقوي من على من .. الافضل ان ننتظر نهاية المعركة كما تعودنا دائما .. فهذه المرة هي المرة التي يجب ان نتحضر فيها لما بعد المعركة جيدا .

    عزائي ومواساتي للاهالي الابرياء في لبنان ، وكان الله في عونكم ، كنتم الضحية ، صبر جميل والله المستعان .

    السلام عليكم .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  9. [9]
    SALEH84
    SALEH84 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 256
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    Talking اقولها وعلى الله التوفيق

    اخوتي الاعزاء من اراد فعلا ان يختار له موقفا, فينظر الى ما يفعله الشيعة في العراق والى بياناتهم والى فتاويهم الشرعية التي سبق وان ذكرت .
    وانا اقول لكم اننا فعلا نفرح اذا انتصر حزب الله على اليهود ولكن في نفس الوقت لا يمكن ان نقاتل تحت رايتهم حتى نمكنهم من انفسنا فهم والله ينتظرون مثل هذه الفرصة . فهم اذا حققوا نصرا يكون هذا النصر هو نصر لهم على اليهود وليس لنا كل المسلمين.

    0 Not allowed!



  10. [10]
    شهد80
    شهد80 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 93
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    "وحده الشيخ حسن نصر الله وحزبه لايستحي من ان يقول هيهات منا الذله"

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اسال الله العلي القدير ان ينصر حزب الله علي اليهود المغتصبين
    اللهم ومن مات منهم فااكتبه من الشهداء ومن عاش منهم فقوي عزيمته انك القدار علي ذلك
    اللهم انصرهم نصرا من عندك ولاتؤاخدهم ولا تؤاخدنا بااعمالنا واقوالنا
    اللهم اهلك اليهود المغتصبين فانهم لايعجزونك اللهم ارينا فيهم قدرتك
    اللهم ولتكون علي يدي حزب الله
    اللهم يارحمان يارحيم اعنا علي الدعاء لهم في احب الاوقات اليك
    اللهم انصرهم اللهم انصرهم اللهم انصرهم


    SALEH84اخوتي الاعزاء من اراد فعلا ان يختار له موقفا, فينظر الى ما يفعله الشيعة في العراق والى بياناتهم والى فتاويهم الشرعية التي سبق وان ذكرت .
    وانا اقول لكم اننا فعلا نفرح اذا انتصر حزب الله على اليهود ولكن في نفس الوقت لا يمكن ان نقاتل تحت رايتهم حتى نمكنهم من انفسنا فهم والله ينتظرون مثل هذه الفرصة . فهم اذا حققوا نصرا يكون هذا النصر هو نصر لهم على
    اليهود وليس لنا كل المسلمي.

    وكيف زعمه انت او غيرك تقدر تقاتل اعطينا مثال يااخي لن تستطيع لا انت ولاغيرك


    الاخ م. العراقي
    لاتعليق علي كلامك

    0 Not allowed!


    [FRAME="7 70"]
    اللهم اني اسالك الجنه لي ولكل من اعرف في هده الدنيا
    [/FRAME]

  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML