دورات هندسية

 

 

الي متى نهادن ......

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    الي متى نهادن ......

    اذا كتبت كل الحروف فلن نغطي تهاوننا و خزلاننا

    نعم خزلناهم نحن الشعوب ..

    ما الحكام فينا .. ؟؟ هم منا نحن الشعوب ..

    من اي طينة صنعوا .. ؟؟ من طينتنا .. نحن الشعوب ..

    كيف هم يتكلموا و يفكروا ..؟ للاسف يفكروا كما تفكر الشعوب ..

    يخافون من ما نحاف .. يبكون علي ما نبكي .. ياكلون من ما تجود به اراضينا ..

    ما الداعي لهذا الكلام ؟؟

    نحن مسلمون .. نؤمن بالله .. وبرسولة .. و بالكتاب المقدس " القران الكريم " ..

    ماذا قال القران الكريم ؟؟

    قال الجهاد ..

    متي نجاهد ؟؟ عندما تتنهك حرماتنا من دين و مال و عرض و ارض ..

    طيب نحن نعرف متي نجاهد .. اذا كيف نجاهد ؟ ؟ بكل ما تملكة من قوة .. سكين ..سيف .. العاب قتالية.. مطوة .. مسدس .. بندقية .. رشاش .. مدفع قازفة .. دبابة .. طيارة حربية او مدنية .. قنبلة يدوية او زرية .. حزام ملقوم الي الالقام الارضية ..

    كما سمعتم في الاخبار .. ان امريكا بكل جبروتها و طغيانها تحاول ان تقول لكم ايها الشعوب المسلمة الزين تعرفون الله حق معرفة..!! انكم جبناء جبناء بمعني ما في الكلمة من معاني حقيقية ..

    كيف قالتها .. ؟؟ بكل بساطة تركت كلابها في لبنان ..

    هل تنبح تلك الكلاب ؟؟ للاسف هي لم تعرف النبيح قط .. هي تعض لتقتل .. علمت هكذا .. و اكثر ..
    لقد قتلوا كل شيء جميل .. ولست اقصد النساء .. و الفاتنات.. و الفنانات .. ولكن اقصد كل الجمال .. لقد قتلوا النساء و رجال .. قتلوا برائة الطفولة قزفوها وهي برئية .. من اجل ماذا ؟؟ او تدرون ايها الجبناء .. انة من اجل جنديين ..فردان .. اسرائيليين.. هل ماتوا ؟؟

    للاسف لم يموتوا بالاسروا لكي يفك اسراهم من مواطنين لبنانيين .. يقبعون في سجون اليهود دون ذنب سوي انهم مسلمون ..

    متي كان الاسلام ارهاب ؟؟ كان في هذا الزمن .. زمننا نحن الشعوب المسلمة ..

    ما الزي دفعني للكتابة .. فانتم تعرفون هذه الاسطوانة المشروخة .. فكثير منكم لن يتجرا ان يصل اخر الموضوع .. فهو موضوع نشر كثيرا .. وقالوا وعبروا كثير من الاخوة عن ارائهم فية ..!! لسببين اثنين :
    - سوف تترك الحرب الاسرائيلية مفتوحة لمدة اسبوع علي الاقل .. حسب ما يقتضية الوضع ؟
    - ستدعم الولايات المتحدة اسرائيل .. بمدها صواريخ و قنابل تعمل باشعة الليزر .. حتي تدك ما لم يدكك بعد ..

    هل تجدون في اي من الخبرين من اهمية للعالم العربي الاسلامي ..؟؟
    لا مشكلة اسبوع اليس كذلك ايها الشعوب العربية .. ماذا سيحصل اكثر من الذي حصل .. هل سيموت مواطنين لبنانيين .. لا مشكلة .. هل ستتوقف المقاومة الاسلامية عن تهديد الدولة العبرية .. ذلك جيد للشعوب المسالمة .. و التي تري ان دمنا رخيص أو ببلاش .. لان التراب يشتري بقروش كثيرة في وطني ..

    طيب لا مشكلة في الخبر الاول .. ؟ الخبر الثاني .. هل لديكم ايها الشعوب اعتراض ؟؟ امريكا كالعادة لن تتواني عن دعم حبيبهم و عزوتهم و صديقهم الذي يملك الاسهم و الشركات الاقتصادية الكبري في امريكا .. ستدعمهم بصورايخ تدك ما تحت الارض .. تدك ما لم تدكة طائراتهم ..
    وماذا في ذلك .. وما الذي سيحصل اذا ضربت تحت الارض ام فوق الارض .. وهل عندنا ما يخفي .. تعالوا شوفوا ايتها الشعوب المسلمة .. تعالوا شوفوا المستخبي .. نحن ما عندناش مستخبي .. خليهم يدكوا ما ارادوا ..

    لا تعليق .. لا تعليق
    ليس العبرة فيما يدك .. فهي حرب .. و الحرب مفتوحة .. ولكن العبرة في الدعم .. و الدعم ايضا مفتوح ومفتوح علي الاخر ..

    نحن الشعوب نعلم مايراد بنا .. ونسكت ..
    نحن الشعوب نتفرج في اخواتنا في العراق يغتصبن و ثم يقتلن .. لما لان دمائنا لا ثمن لها عندهم فهي ببلاش ..
    نحن الشعوب نندد و نلبس اخر ما تجود خزائننا لنذهب في مظاهرة لنندد و نناشد اخواننا الكفرة الجبابرة ان يرحموا عتراتنا و زلاتنا و ضعف ايماننا و هوان عزائمنا .. بان لا يحرجونا مع من يظنوننا اخوانهم .. لان اي تقليل في الحرب اقل من اسبوع سينظر له بان لنا قوة و كلمة عند امريكا او مجلس الامن .. او مجلس الامم العربية .. فلابد ان تطول و يزاد الزبح و القتل و الاغتصاب ..حتي يدون في قائمة جنيس للارقام القياسية .. و عندها سيعلم اللبنانيون اننا اضعف خلق الله و ليس لدينا قوة و ليستسلموا و ليرفعوا الراية لكل حثالة ان يمرق شرفهم بالارض ..

    اما اجمل ما قيل من رؤسائنا العرب .. قالوا للقتيل في قبرة .. ان في قتلك عائد من النفط كبير و كبيير جدا .. لا تخف .. ساودعة لك في احد البنوك الاسلامية لكي تستفيد منة بعد سؤال منكر و نكير ..

    الي متي اتها الشعوب النائمة ..انت نائمة ..
    و من حولك مسالح قد فتحت في العراق ، لبنان ، افقانستان ، الشيشان ، البوسنا ، السودان ، الصومال ، ومن بعد ذلك ان شاءت الشعوب بعد مشيئت الله .. سوريا .. ايران .. اليمن .. ومن ثم تاتي الدول حسب التطبيع الصهيوني الامريكي العربي .. بالترتيب الاقل تطبيع ثم الاكثر ..

    لقد ماتت اتفاقية السلام .. ؟؟

    لقد ماتت مظلة السلام التي تقي المتخازلين من لفيح شمس الشعوب ..

    لكن هل ماتت الشعوب ؟؟

    سؤال ساترك الارضة التي قرضة عصا سيدنا سليمان تؤكد اما .. بالنفي .. او بالايجاب .

    لنا الله

    من مواضيع Mangah_man :


    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  2. [2]
    حسين الشاوري
    حسين الشاوري غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 41
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الى متى ؟؟

    عار على كل الحكام العرب والجيوش العربية والاسلامية على ما يحدث في لبنان وفلسطين ؟
    - هل اثبتو انهم ادوات لقمع شعوبهم ؟
    لماذا يتسلحون بقوت شعوبهم , يتدربون يقيمون المناورات التكتيكية اليس لمثل هذا؟
    - هل ينتظرون دعوه , فتوى ممن , اليس الموقف فرض عين ؟
    - هل يتوهمون انهم خنافس وليس بني ادم ؟
    - اليس المسالة واضحة امامهم هشاشة العدو نريد ان نكون او لا نكون ,نغير خريطة؟
    - وامعتصماه الم يسمعوها ؟؟
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    لاتتوهم انك ؟
    بداية البداية,,
    ــــــــــــــــ
    اخذت الاسرة أبنها الى طبيب نفساني لان الابن يتوهم انه صرصور يمكن لاي انسان ان يدوسه برجليه . وبعد عدة جلسات من العلاج النفساني اقتنع المريض انه انسان مثل اي انسان . وعندها قال المريض للطبيب الان انامقتنع اننا انسان وليس صرصور لكن هل الناس يدركو اننا انسان ؟؟
    هذا مدخل للموضوع , اخي لاتتوهم انك ضعيف في اي مجال ولكن لكل واحد منا قدرات فقط اما الامكانيات في تطوير هذة القدرات.يجب ان يكون هناك طموح ومثابرة وكما قالو في المثل (( الجندي الذي لايطمح ان يكون ضابط

    0 Not allowed!


    تحياتي للجميع ، موقعي الشخصي
    http://www.alshawery.jeeran.com/

  3. [3]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    مشكور اخي حسين الشاوري علي ردك

    ولاذال في القلب حرقة ..

    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  4. [4]
    عربي حر
    عربي حر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 540
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    نحن الشعوب نعلم مايراد بنا .. ونسكت ..
    نحن الشعوب نتفرج في اخواتنا في العراق يغتصبن و ثم يقتلن .. لما لان دمائنا لا ثمن لها عندهم فهي ببلاش ..
    نحن الشعوب نندد و نلبس اخر ما تجود خزائننا لنذهب في مظاهرة لنندد و نناشد اخواننا الكفرة الجبابرة ان يرحموا عتراتنا و زلاتنا و ضعف ايماننا و هوان عزائمنا .. بان لا يحرجونا مع من يظنوننا اخوانهم .. لان اي تقليل في الحرب اقل من اسبوع سينظر له بان لنا قوة و كلمة عند امريكا او مجلس الامن .. او مجلس الامم العربية .. فلابد ان تطول و يزاد الزبح و القتل و الاغتصاب ..حتي يدون في قائمة جنيس للارقام القياسية .. و عندها سيعلم اللبنانيون اننا اضعف خلق الله و ليس لدينا قوة و ليستسلموا و ليرفعوا الراية لكل حثالة ان يمرق شرفهم بالارض ..

    بارك الله فيك أخي الفاظل وأخي القدير mangh_man وجزاك الله خيرا والله كلامك أنا أندد به كل عربي فاهم عاقل مستدرك لهذه الأحداث أن يرى ويعي ما يدور حوله آههههههههههه وآههههه كلمة حرقت قلبي وأجفت دموعي وشلت أوصالي من بكأء أخواني وموتى أمهاتي وأبائي وأغتصاب أخواتي لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيه أخوك المريض العربي الحر

    0 Not allowed!



  5. [5]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    مشكور اخي العربي علي معاناتك
    لقد قرات لك كثير من المواضيع الهامة
    لقد رايت في مواضيعك .. محاولة لايقاظ من نام منا ..
    ولك مني كل الشكر

    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML