دورات هندسية

 

 

هل تترجم صداقة الانترنت الى واقع ملموس؟

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    hazimmf
    hazimmf غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 74
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    هل تترجم صداقة الانترنت الى واقع ملموس؟

    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء ؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت ؟

    <<<<<<<<
    هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟

    <<<<<<<<
    هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

    <<<<<<<<
    هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة ، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

    <<<<<<<<
    إلى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت : هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصور شخصية تخصك لصديق على الانترنت بدون ان تشاهده بالطبيعة ؟
    <<<<<<<<
    هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت ، وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟

    <<<<<<<<
    اتمنى ان تسجل مشاركتك بهذا الموضوع ، من خلال خبرتك وتجربتك بالتعامل مع اصدقاء الانترنت والمنتدى ..هنا.. تحياتي للجميع ،،،

  2. [2]
    رندا.
    رندا. غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 101
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    لا اثق بهذه الصداقات الا اذا رايت من صادقت وجها لوجه
    لاني لا اكاد اثق بمن امامي فما بالكم خلف الاضواء

    0 Not allowed!



  3. [3]
    مهندسة زراعية
    مهندسة زراعية غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    بصدق وصراحة انى اؤمن بصداقات الانترنت
    ولى اخوات واخوة من دول مختلفة (رب أخ لم تلده أمك)
    وهم اكثر من اخوة لى .
    صحيح اننا لم نتقابل بسبب البعد الجغرافى بيننا.
    شكرا على الموضوع انة رائع

    0 Not allowed!


    ((لا أمل الا فى الارض ومن اجلها وعليها يجب ان تثبت الاقدام))

  4. [4]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصداقة الاكترونية ممكنة جدا , ويتعلق نجاحها بوعي الطرفين ومدى استعدادهما للتضحية من أجل هذه الصداقة . ومن جهة أخرى أعدى أعداءها البعد الجغرافي والهوى أنا بحسب رأيي أنها صعبة بين شاب وفتاة مثلا . لأن أكثر من يخرب هذه الصداقة نحن الرجال , ولاسباب كثيرة أهمها الأنانية الزائدة, وأتكلم عن نفسي كمثل حي , وأسأل الله أن يغير عقولنا ويفهمنا لنرقى ويرقى فكرنا ومستوانا
    وأستغفر الله لي ولكم ,نحن ما زلنا دون مستوى هذه الصداقة وأنا أول المقصرين
    كفكرة ممكنة هذه الصداقة وبين نفس الجنس امكان نجاحها أكبر

    0 Not allowed!



  5. [5]
    الشوادفى ابوزيد
    الشوادفى ابوزيد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2011
    المشاركات: 28
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 8
    أعتقد انها صداقة تبدأ وتنتهى عند تشغيل وقفل الجهاز والدليل انك لا تتذكرها بينهما

    0 Not allowed!



  6. [6]
    علي حسين
    علي حسين غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية علي حسين


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 9,985

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 2,469
    Given: 2,141
    السلام عليكم ...
    الصداقة ان كانت على الاسس الصحيحة ولا تخرج عن اطارها .. فهي ناجحة سواء كانت على الانترنت او غيره ..
    تطور الثقة بين الاشخاص يجب ان يكون محسوبا بدقة بالغة .. وتتميز الصداقة الواقعية عن الالكترونية بعمق التجربة وصدقيتها ..لذلك حتى تنجح الصداقة الالكترونيه يجب وضع الاطر المناسبة التي- لا شك انها- تختلف عن الاطر التي تخص الصداقة الواقعية ..

    0 Not allowed!



    فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML