دورات هندسية

 

 

مشروع aquatic center مجمع حمامات سباحه

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 98
  1. [51]
    م.نورة
    م.نورة غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك
    مشروع رائع
    بالتوفيق والى الامام دائما

    0 Not allowed!



  2. [52]
    iz_arch
    iz_arch غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خيراً
    cad for all

    0 Not allowed!



  3. [53]
    cad for all
    cad for all غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 166
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    انا متشكر جدا علي ردودكم يا زملائي لأنكم اعططوني نوع من الحماس في العمل وان شاء الله اقدم لكم المزيد وعلي فكرة يا اخت ايمو انا محترم وجهة نظرك جدا بس المثل بيقول لولا اختلاف الأذواق لبارة السلع
    واخص ايضا بالشكر كلا من nadiarch و م.نورة و iz_arch

    0 Not allowed!




  4. [54]
    elne3mey
    elne3mey غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 79
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ايه الحلاوة دى يا عظيم اهنئك على تتصميمك الرائع حبيبك النعيمى

    0 Not allowed!



  5. [55]
    cad for all
    cad for all غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 166
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرك جدا يا باشمهندس نعيمي علي الرد والاهتمام

    0 Not allowed!




  6. [56]
    اخت الشهيدين
    اخت الشهيدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية اخت الشهيدين


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 136
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشروع جميل جدا
    واتمنى التوفيق لكم

    0 Not allowed!



  7. [57]
    cad for all
    cad for all غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 166
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرك جدا يا اخت الشهيدين وانا فعلا اعتز برأيك ورأي الاخريين

    0 Not allowed!




  8. [58]
    م/ ميدو
    م/ ميدو غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 107
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بالتوفيق لك اخى مشروع مميز بالنسبه لطالب ثانيه عماره

    0 Not allowed!



  9. [59]
    cad for all
    cad for all غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 166
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا علي ردك يا اخ ميدو وارجو ان اري اعمالك للأستفادة واشكرك مرة اخري

    0 Not allowed!




  10. [60]
    romeo201020
    romeo201020 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشروع جميل جدا من ناحية الفكرة العامة و تداخل الأشكال الهندسية و اظهار الهيكل.موفق انشاء الله.
    أخي الكريم إذا أمكن ملف الاوتوكاد الكامل لمشروعك قصد التحويل على الرندر

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML