دورات هندسية

 

 

فن الحوار - موضوع هام لجميع أعضاء الملتقى

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 73
  1. [51]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258
    السلام عليكم

    أعتقد أننا دورياً نحتاج للتذكير بمثل هذه المواضيع

    الحوار جيد ومفيد ما دام انه تقيد بأدب الحوار ... وصحيح ان الحوار فن وقليل من يتقنه ...

    تم التثبيت من جديد للتذكير

    جزاك الله خير أخي أحمد

    0 Not allowed!



  2. [52]
    حامد الحمداوي
    حامد الحمداوي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية حامد الحمداوي


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,739
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 7
    شكرا لك اخي العزيز
    وجزاك الله خيرا
    وشكرا للاخوان اللذين افادونا بمداخلاتهم

    0 Not allowed!



  3. [53]
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً
    V.I.P
    الصورة الرمزية الشخيبي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335
    جزاكم الله خيرا على المرور الكريم....

    0 Not allowed!



  4. [54]
    علي داود
    علي داود غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 98
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا اخوان فلنتكاتف من اجل نصرة كلمة الحق والارتقاء بمستوى الثقافة العلمية العربية

    0 Not allowed!



  5. [55]
    محمد ابو مريم
    محمد ابو مريم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محمد ابو مريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 3,571
    Thumbs Up
    Received: 2,436
    Given: 3,917
    جزاك الله خيرا أخي الكريم علي التذكير بهذا الحديث


    يكفيني هذا الحديث ,,, وصدق صلي الله عليه وسلم ,, فمن ترك المراء وجد راحه في صدره.

    روى أبو داود عن أبي أمامة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال
    "أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحاً، وببيت في أعلى الجنة لمن حسَّن خُلُقَه " رواه أبو داود، في كتاب: الأدب، باب:في حسن الخلق، رقم الحديث: (4800)
    .

    http://liveislam.net/ بث مباشر لدورس العلم الشرعي من مساجد الله
    www.islamspirit.com موقع روح الاسلام - كل ما يبحث عنه طالب العلم من كتب ومراجع
    http://www.islamgarden.com/ حديقه الاسلام للمرئيات والصوتيات الاسلاميه
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------
    عن أبي قتادة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ أن رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم سئل عن صوم يوم الإثنين فقال: ذلك يوم ولدت فيه، ويوم بعثت أو أنزل عليّ فيه رواه مُسلِمٌ.
    وعن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ عن رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم قال: تعرض الأعمال يوم الإثنين والخميس فأحب أن يعرض عملي وأنا صائم رواه التِّرمِذِيُّ وَقَالَ حَدِيثٌ حَسَنٌ. ورَوَاهُ مُسلِمٌ بغير ذكر الصوم.
    - عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال: أوصاني خليلي صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم بثلاث: صيام ثلاثة أيام من كل شهر، وركعتي الضحى وأن أوتر قبل أن أنام. مُتَّفّقٌ عَلَيهِ.
    عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن: سبحان اللَّه وبحمده، سبحان اللَّه العظيم متفق عَلَيهِ
    "ربي رضيت بك رباً وبالاسلام ديناً وبسيدنا محمد نبياً ورسولاً"
    ربي ما أصبح بي من نعمة أو بأحداً من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك, لك الحمد ولك الشكر




    0 Not allowed!



    الموقع الرسمي للمكتبة الشاملة
    http://shamela.ws/

  6. [56]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    شكرا لك مشرفنا على هذا الموضوع
    وعلى رأى المثل المصرى
    (خير الكلام ما قل ودل )
    اى كثرة الكلام لا تفيد بل تأتى بنائج عكسية
    المهندس وائل حسنى

    0 Not allowed!



  7. [57]
    منصورهليل
    منصورهليل غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 89
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الف مليون شكر لك

    0 Not allowed!



  8. [58]
    المساعد 1
    المساعد 1 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية المساعد 1


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 356
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    شكرا لك اخي على النصائح الغاليه

    0 Not allowed!


    قمه الهندسه. ان تبني جسر من الامل فوق بحر من الياس.

  9. [59]
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً
    V.I.P
    الصورة الرمزية الشخيبي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335
    للرفع...........

    0 Not allowed!



  10. [60]
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً
    V.I.P
    الصورة الرمزية الشخيبي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335
    لمن فاته الموضوع........

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML