دورات هندسية

 

 

الفرح اتقلب كرسى فى الكلوب

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    merma
    merma غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 53
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الفرح اتقلب كرسى فى الكلوب

    قال العريس لعروسه: «عندي مفاجأة هاتبسطك».. وبينما يتقدمان إلي الكوشة انفجرت علبة كانز فقتلت وأصابت ٤ معازيم.. «كان بيحبها موت»


    عريس بمنطقة كفر نصار في الهرم، ابتكر طريقة جديدة للاحتفال بزفافه، وقرر أن يعد مفاجأة سارة لعروسه.. أحضر علبة «كانز» فارغة وملأها «بمب وبارود ومسامير»، وأغلقها بإحكام.. اقترب من صديقه أحمد جمعة محمد وأعطاه العبوة، وطلب منه أن يلقيها في قاعة الزفاف عند دخوله بصحبة عروسه، وفي الموعد المحدد مساء أمس الأول، همس العريس محمود سعيد محمود في أذن عروسه، وقال: «هناك مفاجأة في انتظارك.. سأجعل الناس يتحدثون عن ليلتنا سنوات طويلة. ضحكت العروس وردت: «سأنتظر»..

    وعند دخولهما الشارع وقبل وصولهما إلي «الكوشة»، أعطي العريس الإشارة المتفق عليها ورفع يده اليمني لأعلي.. ودون مقدمات ألقي الصديق العبوة علي الأرض بقوة، فأحدثت انفجاراً كبيراً كان من نتيجته بتر ذراع الصديق، ولقي ابن خال العريس «١١ سنة» مصرعه في الحال، حيث طار نصف رأسه، بينما أصيب قريبا العروس علي حسين علي وعادل عبدالنبي فتحي بجروح وحروق شديدة،

    وتم نقلهما إلي مستشفي قصر العيني في حالة سيئة، ونقل الصديق إلي مستشفي الهلال فاقداً الوعي.. تحقيقات هشام سكر مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، أكدت أن العريس مقيم في شارع «عبدالكافي» بالهرم، وفكر في طريقة جديدة للاحتفال بزفافه، ولكي يثبت لعروسه أنه يحبها أخذ كمية من البمب والصواريخ من سوبر ماركت يمتلكه في الشارع، ووضعها داخل عبوة «كانز فارغة» وأعطاها لصديقه. التحقيقات بإشراف يحيي الزارع رئيس النيابة، أضافت أن المعازيم فروا هاربين من موقع الحادث، ومعهم العروس، ثم عادوا مرة ثانية ليكتشفوا سقوط ٤ ضحايا بين قتلي وجرحي..

    وقد أمرت النيابة بحبس العريس ٤ أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة حيازة مفرقعات، وقررت التحفظ علي الصديق المصاب بمستشفي الهلال ووضع حراسة عليه، وصرحت بدفن جثة التلميذ بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، واستدعت بعض المعازيم لسماع أقوالهم.



    منقول
    __________________

    من مواضيع merma :


    0 Not allowed!


    [POEM="font="Simplified Arabic,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="outset,7,black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]النفس تبكى على الدنيا و قد علمت
    ان السلامه فيها ترك مافيها
    لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
    الا التى كان قبل الموت يبنيها
    فمن بناها بخير طاب مسكنه
    ومن بناها بشر خاب بنيها[/POEM]

  2. [2]
    eng.abeer
    eng.abeer غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 195
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك نقل طيب وكل الجنون بالنهاية مبتكر بارك الله فيك نقل طيب

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML