دورات هندسية

 

 

( تحت المجهر-الجزœ

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. [1]
    MOHSEN_2007
    MOHSEN_2007 غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 225
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ( تحت المجهر-الجزء الأول )

    هذا الموضوع طرحته قبل فترة في مجموعة بريدية لمحاربة الإباحية، واطرحه هنا للفائدة، فالله الله في الدعاء لي رعاكم الله تعالى..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أيها الأحباب الكرام /
    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الأول )
    هـذا الموضوع طرحناه قبل فترة ونكرر طرحه مع إضافات وتعديلات مهمـة، وهو يتكون من عدة أجزاء مهمـة.
    الكثير منا يعـرف هذه المرأة، وخاصة عشاق الفن والمتابعين للعفن الفـني، امرأة ليس لها ذكر قبل سنـوات.
    وفـي هذه الفترة صار لها ذكر وصار يضرب لها المثـل في الدعارة والفساد والعري، أحد التائبين يقـول: ما كنت أعرف هذه المرأة إلا عندما دخلت المواقع الإباحية والمنتديات المنحطة.
    ثـم يقول: من كثرة الذين يطرحون صور عنهـا وهي شبه عارية عرفت أن هذه نانسي ولم أعرفها قبل ذلـك.
    وكـذلك تتبعها هيفا وغيرهن من اللاتي ضيعن الشبـاب والبنات، والبعض يتمنى أن يصور معهن، والبعض يرى هؤلاء أفضل الفنانات العربيـات.
    هـذا حال بعض الشباب والبنات، بل البعض يعلـق صورهن في غرفته أو ملابسه، من شدة العشق لهـن.
    والنبـي صلى الله عليه وسلم يقول ( يحشر المرء مع من أحب ) فنسأل الله السلامة والعافيـة..لا بد من وقفة مع هذه الأمور، لا بد أن نصارح الأخوة والأخوات وندعوهم إلى العفة والحذر من الإباحيـة.
    نعم نحـذر من الإباحية والصور والأفـلام، إننا في هذا الوقت في حاجة لمواقـع كثيرة تحذر من هذه الأمور وتقف مع الأخوة والأخـوات وتصارحهم وتطرح مشاكلهم ومـما يعانوا منه دون خجل.
    بحثنا عن منتديـات أو مواقع متخصصه للوقوف مع الشباب، وتطرح فيها موضيع تحـذر من المواقع الجنسية التي أبتلي بهذا كثير من المسلمين والمسلمات فلم نجد إلا موقع واحد وفيه صفحة متخصصه عن ذلك.
    فـي المقابل هناك أضعاف من المواقع التي فتحت أبوابها للصد عن دين الله، والدعـوة إلى الفاحشة، وهم مسلمين من بني جلدتنا ويتحدثون مثلنا. فتحت لفضح أخواتنا المسلمات بصورة مخيفة جداً.
    وكاميـرا الجوال لها دور كبيـر في هذا البـاب، وسهل الكثيـر لفضح البنـات، بعض البنات تجهل هذه الأمـور وتغتر بكلام معشوقها عن الحـب والزواج ثـم هي تبدي له من جسدها ما يريد ويصورها.
    ثـم ماذا يحـدث؟؟ ثـم تندم ندم شديد وتذهب تبحث عن العلاج في المواقع الإسلامي للأستشارة، وتقول انقذوني وساعدوني.
    فـإنه والله لنـداء نخرجه إلى كل شاب أن يتق الله تعالى ويبتعد عن هذه الأمور وخاصة من يقوم بتصويـر البنات في الطرقات او يقوم بنشر صورهن في الفضائح وغيرهـا، واعلم اخي الحبيب أن لديك اخوات وبنات عم وبنات خاله، فهل ترضى أن ينشر صورهن في الإنترنـت؟؟
    فكمـا لا ترضاه لنفسك، فالناس لا ترضاه رعاك الله تعالى، وأنتي كذلك أختي احـذري من هذا الجهاز الذي بين يديك ولا تأخذك العاطفة الزائدة والثقـة العمياء إلى التعلق بالشاب وإعطائه كل شيء، فإنـه في لحظة يتحول إلى ذئب ثـم تندمي ندم شديـد.


  2. [2]
    MOHSEN_2007
    MOHSEN_2007 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 225
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الثاني )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أيها الأحباب الكرام /
    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الثاني )
    هـذا الموضوع طرحناه قبل فترة ونكرر طرحه مع إضافات وتعديلات مهمـة، وهو يتكون من عدة أجزاء مهمـة.
    أخـواني وأخواتـي...
    شبـاب صغار السن يتساقطون مثل الجراد في ذلك الوحـل المظلم، وقل من ينجـوا من ذلك البحر العميق، ولا تسمع إلا القصـص المؤلمة والمبكية.
    وكـم وكم من القصص التي طرحناهـا هنا يعترف فيها بعض البنات والشباب عن مشوارهم مع تلك المحرمات وأين أخذتـهم وأين رمتهم اللذة المحرمـة.
    فتـاة تنتحر، وفتاة تقتل شاب بعد ما نشـر فلم عنها، وفتاة تنتحـر لأن صورها نشرت في الجـوال، وشاب يتحسر على زمن الجهاله وإنفاقه تقريبا مبلغ يبني له بيت في المعاكسات الغرام والحـب، وزوج يعض على يدية حسرة لأن زوجته خانتـه، وزوجة تتألم ألم شديد لأن زوجها يشاهد الصور الجنسيـة.
    إيهـا الأحباب الكـرام /
    إن لهؤلاء الفنانات والساقطـات دور مباشر أو غير مباشر في ضياع بنات طاهرات عفيفات ما كانن يعرفن العشـق المحرم أو الصحبة مع الجنس الآخـر.
    وشبـاب ضاع مستقبلهم بعد ما كانوا من المتفوقين في الدراسة، مـا كانوا يعرفوا العادة السرية، ما كانوا يعرفوا المواقع الإباحية، ما كانوا يطاردوا النساء في الطرقـات.
    إن هنـاك من يعمل ليل نهار لأفساد الشباب، نعم أيـادي خفية تعمل لتضيع الشباب الصغـير، بل أيادي تعمل في وضح النهار لتضيع الشباب، ومـا نراه من الدعوة إلى الأختلاط وإلى التحرر والعري لدليـل واضح على ذلك.
    وستار أكاديـمي أكبر دليل على ذلك، إن هناك مجهود واضح لتضييع الشباب المسلـم، ولكن من يفتح هذه القنـوات ومن يفتح المجموعات والمواقع الجنسيـة نذكره بهذه الآية التي تهز القلـوب :
    ( إن الذيـن يحبون أن تشيع الفاحشة في الذيـن آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيـا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمـون )
    هـذا فقط لمن أحب أن تنتشر الفاحشـة، فكيف بـمن فتح القنوات أو المجموعات والمنتديات الجنسية وبـدأ عملي لنشر الفاحشة، فهذا عذابه أشد وأشـد.
    فعلـى كل شاب وفتاة أن لا يكونوا مسجونين في وحل الشهوات المحرمـة، وإنـما يبحثوا عن السعادة الحقيقيـة ويعجّلوا الركوب في قافلة التائبين والعائدين إلى الله تعالـى.

    0 Not allowed!



  3. [3]
    MOHSEN_2007
    MOHSEN_2007 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 225
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الثالـث )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
    أيها الأحباب الكرام /
    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الثالـث )
    هـذا الموضوع طرحناه قبل فترة ونكرر طرحه مع إضافات وتعديلات مهمـة، وهو يتكون من عدة أجزاء مهمـة.
    أخواني وأخواتـي.
    هـل يجعل الله تعالى السعيد من يعصيـه؟؟ هل يجعل الله تعالى إنشراح الصدر في معاصيـه؟؟ هـل هؤلاء الممثلين والفنانين في سعادة حقيقيـة؟؟
    هـل وجدت نانسي عجرم الراحة والسعـادة في الدعارة والفساد وتضييع الشباب والبنات، لم تتـرك شيء فيه ضياع الحياء وإلا تفعله، من حفلة إلى حفلة ومن عري إلى عـري.
    تبحـث عن السعادة والشهرة وراحة البال،،فهل وجدتـها؟؟ تأمل هذه الكلمات التي تحت وسوف تعرف الإجابـة بنفسك!!!
    هـل كان طلال مداح يعلم أنه سيقع ميتأ علـى المسرح وهو يحتضن العـود؟؟ ترى هل هو من اختار لنفسه هذه الميته؟ وهل امهلـه ملك الموت حتى يعود لبيتـه؟
    مـن منا يتذكر ويترحم على سعاد حسني، وكيف وصلـت اليه حالتها، وكيف ماتت في ظروف غامضة، إلى الآن لم يكشف عنها، بل أقرب ما قيـل أنها انتحرت، فأين اللـذة؟؟ وأين السعادة؟؟ إنـها المعاصي والذنوب تكون في المرء حتى تـهلكه.
    كـذلك الممثل الفرنسي ( شارل بواييه ) ماذا فعـل؟؟ لقد اشتهر وفعل ما فعل، وعنده الأموال والنساء، ثـم ماذا؟؟ مات منتحــراً.
    أمـا نجمة الإغراء الشهيـرة ( مارلين مونرو) رغم جمالها وشهرتـها، قتلت نفسها بالحبوب المنومـة. وتأمل أخي الحبيب وأختي الكريـمة حبوب منومه ممـا يدل على أنهم لا ينامون إلا بحبوب منومـة.
    وكذلـك سوزان هيوارد، من الهموم والضيق، ماذا فعلـت؟؟ ألـم تجد المتعة؟؟ ألم تجد الرجال والعشاق؟؟ ألم تجد الشهـرة؟؟ كل هذا موجود، ماذا كانت النهاية؟؟ دمرت حياتها بالخمـر.
    والأجنبيـة أفا جاردنر لا تفيق من السكر، وكـذلك جريتا جارب قد أصابـها جنون الاختفاء.
    هـذا هو الفن، من يراه لذة ومتعة وجمال ولكن حقيقته سم قاتـل، ولا يعلم حقيقته إلا من جربـه، وسوف نذكر بعض التائبين والتائبات من الفنانين وكيف كانت حياتـهم فهداهم الله تعالى إلى الطريق المستقيـم.
    وقـد قال تعالى ( ومـن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً ونحشره يوم القيامة أعمـى، قال رب لم حشرتنى أعمى وقد كنت بصيراً، قـال كذلك أتتك ءاياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسـى ) طه 124-126.
    إن البعد عن الله تعالى هو الشقـاء، فلكما بعدنا عن شريعة الله تعالى كلما كثرت الهموم والمنغصات والمشاكـل، إن ما عند الله تعالى لا ينال إلا بطاعتـه، ومن المستحيل أن يجعل الله تعالى في معصيته خير قط وإنـما هي لذة ثـم تعقبها آلام وحسرة وضيـق.
    يتبع الجزء الرابـع بإذن الله تعالـى..

    0 Not allowed!



  4. [4]
    MOHSEN_2007
    MOHSEN_2007 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 225
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الرابـع )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الرابـع )
    أخوانـي وأخواتـي.
    هـل نسينا الراقصة هالة الصافي؟؟ كانت ترقص أمام الناس وفجأة تترك الرقـص وتخرج من القاعة وهي تبكي، ثـم تقول هل وصل بي إلى هذا الحـال، ثم تابت ورجعت إلى ربـها.
    &&&&
    أمـا ملكة جمال لبنان ساره التي كانت تعرض جسدهـا للناس وتتفنن في ذلـك، ثم تترك كل هذا وتلبس الحجاب وتلتزم بشريعة الله تعالى ثم تـموت وهي تذكر الله ولسانها يوحـد الله تعالى.
    &&&&&
    أمـا المخرج السينمائي سابقا سليمان الثنيان الـذي قضى وقته في الفن ثـم ترك كل هذا، وبدأ في طلب العلم الشرعي حتى اصبح شيـخ.
    &&&&&
    أمـا اللأعب المشهور عبدالله عبد ربه فيقـول ( فـي يوم من الأيام زارني الأخ منصور بشير ومعه أحد الاخـوة الصالحين، وقال لي كلاماً أيقظني من الغفلـة التي كنت أعيشها.
    وأخبرنـي بأن السعادة الحقيقية والطمأنينـة والراحة في الرجوع إلى الله، والتمسك بحبله المتيـن، في مجالسة الصالحين وحضور مجالس العلـم والذكر:
    (ألا بذكر الله تطمئن القلـوب) ومـن تلك اللحظة استمعت إلى نصيحة أخي وتعرفـت على بعض أهل الخير وطلاب العلـم، فأحسست بسعادة عظيمة تغمرني لا أستطيع لها وصفـاً، وندمت على أيام خلت قضيتهـا بعيداً عن خالقـي.
    &&&&
    طيب مـا الذي جعل الممثل محسن محيي الدين وزوجته نسرين يتركون الفـن ويعتزلون، ثم يقولون ما وجدنا الراحة الحقيقية التي كنا نبحث عنها في الفـن.
    &&&&
    بـل ماذا قالت الممثلة نورا عن الفن ( إنـها لحظة كانت من أعظم لحظات حياتي، عدتُّ فيها من غربـتي.
    وولـدتُ فيها من جديد حينما ذهبتُ مع صديقة لي لمقابلة عالم جليل، وكان من المقرر أن يـمتد اللقاء لمدة ساعة، ولكنه امتد لمدة ساعات سمعت فيها ما لم أسمعه من قبـل.
    وارتعدتْ فرائصـي واهتز كياني وأنا أسمع كلمات الشيخ عن الإسلام والمعصيـة والتوبة، والطريق الخطأ والطريق الصـواب.
    فعدتُّ مع صديقـتي إلى منزلي وأنا أرتعش، وأحسـست بزلزال رهيب في أنحاء جسمـي.
    وفـي اليوم الثاني توجهتُّ إلى مسجد من مساجد القاهـرة حيث الداعية الكبيرة شمس البـارودي وهناء ثروت، وجلست أقرأ القرآن وأتفقـه في دين الله والسنة المطهرة، وداومتُ على ذلك بصفة مستمرة ودون انقطـاع.
    وفي لحظـة روحانية قررتُ وحسمتُ أمري بأن أكـون مسلمةً مؤمنةً تائبةً إلى ربـها، وأن أقطع كل صلتي بالتمثيـل.
    وتخلصـتُ - والحمد لله- من كل ارتباطي الفنية مع المخرجين والمنتجين وكل ما يتعلـق بالفن، بلا رجعة، فمن يعرف طريـق الله لن يجد له بديـلاً.
    وأنـا الآن - والحمد لله- أعيش مـن رزق حلال طيـب، أسأل الله عز وجل أن يبارك فيـه.

    0 Not allowed!



  5. [5]
    MOHSEN_2007
    MOHSEN_2007 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 225
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الخامــس )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
    نانسـي عجرم تحت المجهر ( الجزء الخامــس )
    مـا الذي جعل الممثلة شمس البارودي تتـرك العفن الفني ثم تصبح اكبر داعية ويتاثر بـها الفنانات من جلس معهـا.
    لماذا يتركـون هؤلاء الفن إن كان فيه الراحة والسعادة، ثـم يفرون إلى الله، ويندمـون على تلك اللحظات التي قضوها في معصية الله تعالـى.
    &&&&&
    بـل ما الذي جعل الممثل المغربـي المشهور سعيد الزياني يترك الشهـرة والمال ثـم يتوب إلى ربه.وعندمـا سأله المذيع: الفنان سعيـد أنت اسم على مسمى، فهـل أنت سعيـد؟
    ثـم يقول كلمة عظيمة وهذا قبل توبتـه، يقول اسمي سعيد ولكن حرف الـدال ابحث عنه منذ فترة حتى الآن لم اجده فأنا الآن سعـي وناقص حرف الدال.
    وبعـد التوبة والرجوع إلى الله ارسل رسالـة لنفس المذيع ويقول له: ابشـرك بعد هذه السنوات اني وجدت الحرف الذي ابحث عنـه واصبحت الآن سعـيد حقا، لقد وجدته في الطاعة والتوبـة.
    إنـهم قوم جربوا طريق المعصية، ثـم جربوا طريق الطاعة فثبتوا فيه، وقد قال عبدالله بن عباس رضـي الله عنه
    ( إن للحسنـة ضياء في الوجه، ونوراً في القلب، وسعة في الـرزق، وقوة في البدن، ومحبة في قلوب الخلـق.
    وإن للسيئـة سواداً في الوجه، وظلمـة في القلب، ووهناً في البدن، ونقصاً في الـرزق، وبغضة في قلوب الخلـق )
    فـالله الله في التوبة والرجـوع إلى الله، ولا تغتروا بهؤلاء أيها الأحبـة، إن القلوب التي لا تعـرف الله ولا تعرف العبادة تغلـي من الهم وضيق الصدر وتعسـر الأمور وكره الناس.
    هـذا في الدنيـا، وفي القبـر ظلمتـه وضيقه ثم عذاب الآخـرة، فكل واحد يحاسب نفسه قبل رحيلة من هذه الدنيـا ويكون ملفس من الحسنات.
    فنسـأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخيـر..آميـن

    0 Not allowed!



  6. [6]
    إسراء
    إسراء غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 629
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خيرا ونفع بك الإسلام والمسلمين

    0 Not allowed!



    قال لقمان لابنه : يا بني اتخذ طاعة الله تجارة تأتك الأرباح من غير بضاعة
    ولستُ أرى السعادة جمع مال ولكنَّ التقيَّ هو السعيدُ

  7. [7]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    احسنت اخي الكريم بارك الله فيك
    اللهم ايقظنا من نومة الغافلين
    واحشرنا مع سيد المرسلين واله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين

    0 Not allowed!



  8. [8]
    همس.م
    همس.م غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,741
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    جزاك الله خيرا يا أخى الفاضل

    موضوعك شيق وجميل

    بارك الله فيك

    0 Not allowed!



  9. [9]
    وفاء
    وفاء غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 42
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك ويارب يجزيك كل الخير....

    0 Not allowed!



  10. [10]
    distinguished
    distinguished غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 182
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    [GLOW="6699CC"]
    ( ومـن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً ونحشره يوم القيامة أعمـى، قال رب لم حشرتنى أعمى وقد كنت بصيراً، قـال كذلك أتتك ءاياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسـى )...

    (ألا بذكر الله تطمئن القلـوب)...

    [/GLOW]





    صدق الله العلي العظيم

    بارك الله فيك وجزاك خير الثواب وهدانا وإياك الصراط المستقيم...:)

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML