دورات هندسية

 

 

لعبة الامثال

صفحة 8 من 110 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 1858108 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 1095
  1. [71]
    معمارية سكندرية
    معمارية سكندرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية معمارية سكندرية


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 532
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نور الاسراء (ك)يف حال(ك)
    عجبتنى لعبت(ك)
    وعندى مثل يبدأ بحرف ال(ك):
    بيقولوا "" كيد النساء يغلب كيد الرجال ""

    0 Not allowed!



  2. [72]
    معمارية سكندرية
    معمارية سكندرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية معمارية سكندرية


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 532
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مثل يبدأ بحرف (أ)

    يا أخ رجب..............

    انصح صاحبك من الصبح للعشاء, ان جاء العشاء وماتنصحش .. ضله

    حد عنده مثل يبدأ بحرف الهاء

    0 Not allowed!



  3. [73]
    محمد عبد الرحيم الغانم
    محمد عبد الرحيم الغانم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 215
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    هذا يلي علينا والباقي علي الله

    0 Not allowed!



  4. [74]
    معلوماتية سورية
    معلوماتية سورية غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 146
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هين فلسك و لا تهين نفسك ...


    حرف الكاف ..........

    0 Not allowed!



  5. [75]
    معمارية سكندرية
    معمارية سكندرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية معمارية سكندرية


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 532
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حرف الكاف ؟

    كثرة الحزن تعلم البكا

    ابدأ بحرف ( أ )

    0 Not allowed!



  6. [76]
    معلوماتية سورية
    معلوماتية سورية غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 146
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الولد ولد و لو عمر بلد

    حرف الدال ..............

    0 Not allowed!



  7. [77]
    محمد احمد شحاتة
    محمد احمد شحاتة غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 243
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تيجى تصيبة يصيبك

    0 Not allowed!



  8. [78]
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    كان درت الخير أنساه.. وكان درت الشر تفكره

    حرف الهاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!



  9. [79]
    معمارية سكندرية
    معمارية سكندرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية معمارية سكندرية


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 532
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حرف الهاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هذا الشبل من ذاك الاسد....
    حد يبدأ بحرف الدال ياجماعة

    0 Not allowed!



  10. [80]
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    دس الحدائد .. ليوم الشدائد


    هذا المثل ينطبق عليه المثل الفصيح ( القرش الأبيض ينفع في ا ليوم الأسود ) فهو نظرة اقتصادية واعية تدعو إلى وضع حساب للمستقبل وتجنب الإسراف والتبذير في الصرف

    حرف الدال مرة ثانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!



  
صفحة 8 من 110 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 1858108 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML