دورات هندسية

 

 

فتاة ترفض شاب تقدم لخطبتها بعد ان تفحصت جواله؟؟!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19
  1. [11]
    همس.م
    همس.م غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,741
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    ألأخى نبراس هذه الطريقه فعلا ليست بالطريقه الصحيحه للموافقه على الزواج ولكنها احدى الطرق واحدى الطرق السريعه الفعاليه

    جزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  2. [12]
    PEACE MASTER
    PEACE MASTER غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية PEACE MASTER


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 483
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله فعلا الجوال يدل على شخصية صاحبه
    جزاك الله خيرا همس

    0 Not allowed!



  3. [13]
    نورة0
    نورة0 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نورة0


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,449
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    بارك الله فيكي همس
    نعم هي بالفعل طريقة ذكية وسريعة فجميع الشباب يضعون في جوالاتهم ما يتناسب مع طباعهم ومعتقداتهم ولا اعتقد انه يوجد اي شخص يضع صورة او مقطع فيديو او اي شئ اخر في جواله هو ليس مقتنع به
    اذا لم يضع هذه الاشياء عن عدم وضا وقناعة فلن يحتفظ بها
    فاذن ما فعلته هذه الفتاة كان اسلوب ذكي وناجح

    0 Not allowed!



  4. [14]
    همس.م
    همس.م غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,741
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    جزاكم الله خيرا على المشاركه برأيكم

    0 Not allowed!



  5. [15]
    م/ مصطفي
    م/ مصطفي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م/ مصطفي


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 758

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    منتهي الذكاء و البراعه ... و طريقه صحيحه تمااااما و لكن ...
    الانسان بطابعه بيمر علي مراحل يتغير فيها منحني ايمانه (و هذه طبيعه الانسان) ..
    فا من الممكن ان يكون الشاب في فتره انخفاض للمنحني الايماني لديه و لكنه باصله انسان جيد .. و بهذا الحكم الشبه متسرع تكون الفتاه خسرت شاب قد يكون جيد .

    و انا في راي ان الفتاه تنبه الشاب انها غير موافقه عليه 100% نتيجه اللي شافته علي الجوال و تحفزه لكي يتغير و تقول له ان الله يراقبه و هيا ايضا سوف تراقبه .

    0 Not allowed!



  6. [16]
    نورالاسراء
    نورالاسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 395
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا يا همس على هذه الفكره الحلوه وانا من راى ان هذا الحكم غير متسرع على قول المثل:-
    >نهيتك ما انتهيتك والطبع فيك غالب وديل الكلب ما ينعدل ولو علقنا فيه قالب<

    0 Not allowed!


    مولاى صل وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم

  7. [17]
    همس.م
    همس.م غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,741
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    شكرا نور الاسراء على رأيك الجميل
    واتمنالك التوفيق مع من تتمنين

    0 Not allowed!



  8. [18]
    الاءنبيل
    الاءنبيل غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 351
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs down غلط

    كان لازم تسأل عليه كويس, لان لو كل واحدة عملت زيها,كلن كل شاب عمل حسابه قبلها,إما بأخفاء الجهاز او بملو الجهاز احاديث وقرأن.

    0 Not allowed!



  9. [19]
    همس.م
    همس.م غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,741
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    مش شرط يا بشمهندسه آلاء
    ممكن يكون الشاب ده حاطط فى الموبايل قرآن وصور اسلاميه ويكون الشاب ده اخلاقه مش كويسه
    لكن مش معاكى ان اى الشاب لما يحط صور مش طبيعيه تكون اخلاقه كويسه
    لكن ايه المانع لما يكون موبايله عادى بيستخدم للاتصال فقط مش بيستخدم للصور والفيديو كليبات

    مع احترامى لرأيك
    جزاك الله خيرا اختى الكريمه آلاء

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML