دورات هندسية

 

 

انقاذ سياره غرقانه

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    sara zorzor
    sara zorzor غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 283
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
  2. [2]
    المهندسة مي
    المهندسة مي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 823
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. سارة
    صورة أضحكتنى وأبكتنى في نفس الوقت .. وفكرة بالمثل اللى بيقول .. جيتلك يا عبد المعين عشان تعينني لاقتك عاوز تتعان
    مشكور على نقل هذه الصور ..

    0 Not allowed!


    Eng.MTM

  3. [3]
    اياد الكوز
    اياد الكوز غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية اياد الكوز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 136
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 2
    شكرا على الصور

    0 Not allowed!



  4. [4]
    همس.م
    همس.م غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,741
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    جزاك الله كل خير

    بس المفروض يكون وزن العربيه اكبر من وزن العربيه الغرقانه .

    0 Not allowed!



  5. [5]
    إسراء
    إسراء غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 629
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أما حكاية غريبة . معقوله . مشكورة أختي

    0 Not allowed!



    قال لقمان لابنه : يا بني اتخذ طاعة الله تجارة تأتك الأرباح من غير بضاعة
    ولستُ أرى السعادة جمع مال ولكنَّ التقيَّ هو السعيدُ

  6. [6]
    المهندس مهند
    المهندس مهند غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس مهند


    تاريخ التسجيل: Feb 2005
    المشاركات: 843
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    Lightbulb

    الاخت sara zorzor حقيقة الصور جميلة واول ما فكرت فيه وقبل ان اشاهد الردود المثل الذي ذكرته الاخت المهندسة مي فلها التحية ولك ايضاً

    0 Not allowed!


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



    ابو الفاروق

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML