دورات هندسية

 

 

كان ياما كان... كان فيه منتدي اسمه العمارة للجميع

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    مؤمن حفني
    مؤمن حفني غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    كان ياما كان... كان فيه منتدي اسمه العمارة للجميع

    السلام عليكم..............


    "كان ياما كان في سالف العصر والازمان.....كان فيه منتدي اسمه العمارة للجميع
    Arch4all.net ........"

    هذه ليست حكاية اسطورية....لكن اخشي ان تصبح كذلك....ترويها الامهات لابنائها كحدوتة ماقبل النوم..واليكم القصة..:

    كان قويا شامخا.....يزهو بمشرفيه وأعضاءة....فهم بدون مبالغة...من افضل معماري الوطن العربي..انه منتدي العمارة للجميع.....

    كان المنتدي يستمد قوته وشموخه منهم...لمع نجمه سريعا وشق طريقه بخطي ثابته وبايقاع سريع وسط سماء منتديات العمارة..ليصبح النجم الاول بدون منازع..لتعمقه في تخصص العمارة..وتفرده بالمواضيع الجادة المتخصصة...

    تعرض للتخريب اكثر من مرة..لكن لم يزده ذلك الا قوة...وفي كل مرة يعود اقضل من السابق.....لكن.....هذه المرة...تختلف عن سابقاتها...

    فالمنتدي مختفي منذ اكثر من شهر وعشرين يوما "لا حس ولا خبر" ...هل هو تجديد اشتراك؟ ..لا...فالمنتدى " على حد علمى" قد جُدد اشتراكه منذ فترة قريبة..

    هل هو تخريب متعمد؟...استبعد ذلك....ففي مرات التخريب السابقة يقوم المشرف العام من خلال باعث البريد الخاص بالمنتدي بإبلاغ جميع الاعضاء بوجود خلل في قاعدة البيانات الخاصة به ناتجة عن محاولات التخريب..ولم تزد فترة الاختفاء على بضعة ايام او اسبوع...........اذن فاين اختفي المنتدي؟؟ ولماذا؟؟؟..

    نداء الى اصحاب القلوب الرحيمة....من كانوا يترددون على منتدي العمارة للجميع..مشرفين او اعضاء...اين ذهبتم واين ذهب المنتدي؟

    وهل سيرجع المنتدي فعلا الى سابق عهده؟؟؟؟؟ ام سيصبح ذكري..ترويها القصص على لسان الامهات.....عن افضل منتدي للعمارة... وللجميع.. ....................... مؤمن.

  2. [2]
    "مؤمن بالله"
    "مؤمن بالله" غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: May 2005
    المشاركات: 659

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 43
    Given: 21
    معاك حق المنتدى اختفي فعلا مش عارف ايه السبب وكان منتدى محترم فعلا لكن انا من زمان بحاول اخش عليه ولكن لا حياة لمن تنادي الله اعلم بالسبب
    وعموما اخي ملتقى المهندسين العرب لا يقل شانا عنه فاهلا بك عضوا واخا لنا هنا وان شاء الله تستفيد منا باذن الله

    0 Not allowed!



    (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

    وما من كاتب إلا سيبلى ***** ويبقى الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء***** يسرك في القيامة أن تراه

  3. [3]
    جودي مجدي الحسيني
    جودي مجدي الحسيني غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 669
    Thumbs Up
    Received: 14
    Given: 0
    يا جماعة ليه كده صحيح هو دلوقتي في بعض التقلص في المشاركات والمواضيع ولكني اعتقد ان السبب الرئيسي في ده هو ظروف الامتحانات وتسليم المشاريع وخصوصا ان اغلب الاعضاء مازالوا طلبة وبالتالي فالوقت لديهم الان محدود

    ولكن باذن الله تعالي سيعود المنتدي لما كان عليه من قوة وبريق

    0 Not allowed!


    [FRAME="13 70"]








    [GLINT]اللهم اني اسالك رزق مريم وقصر اسيا وتقوي عائشة و قلب خديجة ورفقة فاطمة .[/GLINT]

    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك[/GRADE]

    [GLINT]
    اللهم اغفر لنا ذنوبنا جميعا وكفر عنا سيئاتنا وارحمنا فانت خير الراحمين .[/GLINT]

    [/FRAME]

  4. [4]
    م. عبد المنعم
    م. عبد المنعم غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,091

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 0
    ياأخي الكريم يقول المثل : لا تشكيلي حتى ما أشكيلك ..
    هذا حال جلّ الأقسام ، إن مع العسر يسرا .. وماذا بعد الامتحانات ومشاريع التخرج ؟؟؟؟

    0 Not allowed!



  5. [5]
    جودي مجدي الحسيني
    جودي مجدي الحسيني غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 669
    Thumbs Up
    Received: 14
    Given: 0
    اكيد سيعود الملتقي لما كان عليه من قوة ورونق

    0 Not allowed!


    [FRAME="13 70"]








    [GLINT]اللهم اني اسالك رزق مريم وقصر اسيا وتقوي عائشة و قلب خديجة ورفقة فاطمة .[/GLINT]

    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك[/GRADE]

    [GLINT]
    اللهم اغفر لنا ذنوبنا جميعا وكفر عنا سيئاتنا وارحمنا فانت خير الراحمين .[/GLINT]

    [/FRAME]

  6. [6]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    خوفتونا يا جماعة شو قصة هالمنتدى ؟

    طيب أعطونا الرابط وخلونا نسأل عنه في المخابرات ....... ههههه

    والله ما أمزح أكيد صار شي خطأ ... اسألوا وطمنونا

    شكرا لكم

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML