دورات هندسية

 

 

عليه الصورة و علي

صفحة 52 من 71 الأولىالأولى ... 24248 49 50 51 5253 54 55 56 62 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 520 من 705
  1. [511]
    م اشرف الكرم
    م اشرف الكرم غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية م اشرف الكرم


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,777

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 84
    Given: 317

    اطفال اخر زمن



    الطفل 1
    : مش دا ياض انت ابوك ؟
    الطفل 2: ايوه, اللي مجنني ومش عاجبه العجب
    الطفل 1 : مستني ايه هاته هو واصحابه




    0 Not allowed!



  2. [512]
    اميمة كريم
    اميمة كريم غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية اميمة كريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,131
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرانك لويد مشاهدة المشاركة
    ملف مرفق 16080
    what the hell is this?!...b

    0 Not allowed!






  3. [513]
    اميمة كريم
    اميمة كريم غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية اميمة كريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,131
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرانك لويد;426660[COLOR="Red"
    XXXXXXXXXXXXX[/COLOR]
    XXXXXXXXXXXXXXXXXX

    0 Not allowed!






  4. [514]
    سفر
    سفر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 190
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اش رايكم نذوقم الي تذوقنا ............

    0 Not allowed!



  5. [515]
    سفر
    سفر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 190
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المثل يقول :- الجمل اذا طاح كثرة سكاكينه.........خلنا يابعرور نطيح رجال ونشوف هل تكثر سكاكينه.....

    0 Not allowed!



  6. [516]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    الرجل 1:الهزيمه يالربع....
    الرجل 2: يبا وش هاذ.....تسونامي؟؟؟
    الرجل 3:يبا هرول ولا تسال....اظنه عاصفة الصحراء الجزء الثالث

    ملحق :قاموس المصطلحات البدويه (لكي لاتفوتك الترجمه اختي اميمه)
    الربع:الجماعه او الاخوه او الاصدقاء
    يبا: مختصر يا ابت،وهو مصطلح يستخدم للتخاطب مثل ما يقال يا بابا بالمصري،او يابا بالعراقي
    وش هاذ؟:ما هذا؟ا
    هرول:اركض او استعجل
    مع الشكر للاخت اميمه...وتحياتي للجميع

    0 Not allowed!






  7. [517]
    اميمة كريم
    اميمة كريم غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية اميمة كريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,131
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    والان

    جاء اعلان النتيجة لاخف دم والطف تعليق(((((( من وجهة نظرى)))))..................
    واستطيع ان اعلن بكل موضوعية انه,,,,,,,,,,,,,,,
    1 -
    1 - فازت بالمركز الثالث اختى (((((( ابتهــــــــــــــــــــــــــــــــاج))))))).
    2 - فاز بالمركز الثانـــــــى الاخ(((((( نهــر النييـــــــــــــــــــــــل ))))))).
    3 - وفاز بالمـــــركز الاول الاخ((((((PEACE MASTER ))))))) .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PEACE MASTER مشاهدة المشاركة
    الخيل و الليل و البيداء تعرفني ...... لكن يبدوا أن الجمال لم تعد تعرفني

    الف مبروك للفائز وفى انتظار صورة محصلتش:)

    0 Not allowed!






  8. [518]
    PEACE MASTER
    PEACE MASTER غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية PEACE MASTER


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 483
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    شكرا وإليكم الصورة الجديدة



    في انتظار تعليقاتكم

    0 Not allowed!



  9. [519]
    محمد حمزه
    محمد حمزه غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,295

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0
    هي العملية وصلت لتفتيش الكلاب بعد أحداث 11 سبتمبر ؟؟!!!

    0 Not allowed!



  10. [520]
    فتوح
    فتوح غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,380

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 130
    Given: 148
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    هذا مصير من لا يحارب الكافرين صفاً

    فيكون وقوفه مع الكلب صفاً

    هل هنا لهذا الحد؟؟؟

    0 Not allowed!


    قال الأحنف بن قيس: لا ينبغي للأمير الغضب لأن الغضب في القدرة مفتاح السيف والندامة

  
صفحة 52 من 71 الأولىالأولى ... 24248 49 50 51 5253 54 55 56 62 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML