دورات هندسية

 

 

My Fantasy Kingdom on 3D max ^_*

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. [1]
    DxB_ArcHiTeCt
    DxB_ArcHiTeCt غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    My Fantasy Kingdom on 3D max ^_*

    السلااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

    هذي اول مشاركة لي في المنتدى و اتمنى ان تحوز على اعجابكم ( ههههه لسبب ما لاحظت انه هناك بعض البخلاااااااااااااااااااااء في المنتدى محد يبغى يرد على المواضيع بس مب مشكلة مثل ما يقول المثل الشهيييييييييييييييييييييييير (( هكووووناااااااااااااااا متاااااااتاااااااااااااااااااااااااااااا حكمة نغمها لزيييييز ))

    هذا مشروع التخرج مالي على ال 3D MAX وهو ملعب كرة قدم في دبي (( مدينة دبي الرياضية )) يتسع ل 60000 متفرج (( عشان كأس العالم سنة 2022 ))

    احب بس اقولكم اني مبتدىء في الماكس و اعرف انه فيه عيوب ^_^ بس ان شاااااء الله احصل كلاااااااااااااااااااام حلووووووووو منكم عشان ترتفع نفسيتي على فكرة بعدني ما قدمت المشروع التقديم بعد شهر

    نتمنى مشاركتكم و لكن بعيدا عن الفلسفة :p ههههههههه :D

    وشكرااااااااااااااا شكراااا شكرااااااااااااا نشكركم حتى تستغييييييييييثوا

    ملاحظة : سامحونا على الكتابة بالعامية ^_^

    من مواضيع DxB_ArcHiTeCt :


    0 Not allowed!


    الصور المرفقة

  2. [2]
    The Architect
    The Architect غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 17
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اسمحلي ارد لك ولاتزعل من ردودي هي لمجرد النقد البناء انشالله
    اول شي فكرة مشروع تخرجك حلوة لكن في الصورة الاولى ياريت لو ماغطيت المبنى ببعض الشجيرات التي لا ارى لها داعي (اقصد القريبة)
    الصورة الثالثة اللي منظور من فوق جميلة جدا ولكن لو استطعت وضع مكعبات ترمز الى المباني المحيطة يكون اجمل لان المنظر كأنه المبنى فوق قطعة ارض في الفضاء
    المنظر الثاني وتعمدت ارد عليه في الاخير لانه ابدعت فيه ماشاءالله (اقصد السكشن)
    جميل جدا وبسيط
    اخيرا بالنسبة للالوان اتوقع انك تشجع الزعيم نادي العين
    اتمنى لك التوفيق في مشروعك النهائي
    على فكرة انا طالب عمارة زيك ولي موضوع اتمنى اشوف رأيك في وهو (اول عمل لي بالماكس)
    وترقب ايضا مشروع اخر في القريب انشائالله

    0 Not allowed!



  3. [3]
    maz1000000
    maz1000000 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    waaaaaaaaaaaaw

    very very nice project ....

    U block the way in our faces ;););)

    very nice dear ... but the trees was very ugly ... thanks god they are transperance ....

    hope to get (( A+ )) ;);)

    Good luck

    0 Not allowed!


    للاضافة على الماسينجر :
    [email protected]

  4. [4]
    انحياز عكسي
    انحياز عكسي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشاء الله بدايه مشجعه جدا

    0 Not allowed!




    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



  5. [5]
    اليمان
    اليمان غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلااام عليكم ...

    بالتوفيق ,,,

    و الله يفرح قبلك بالتخرج ..

    و عقبالنا =)

    0 Not allowed!



  6. [6]
    abarhrir
    abarhrir غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 90
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    miz liz
    rak 3atini

    0 Not allowed!



  7. [7]
    DxB_ArcHiTeCt
    DxB_ArcHiTeCt غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    My Fantasy Kingdom on 3D max ^_*

    السلااااااااام علييييييييكم و رحمة الله و بركاااااااااااااااااته

    سيداتي انساتي سادتي .... احييييكم من اخمص اخماص قلبي و اتمنى لكم ان تستمتعوا بهذه المشاركة الجدييييييييييييدة بعد ان اثلجت ردودكم على مشاركاتي السابقة صدري (( حلوة اثلجت صدري هذي مطلعنها من القاموس على طول هههههه ))

    على العمووووووووووووم هذي المشاركة عمل سابق لييييي في كلاس ال 3D max

    وفي انيميشن بعد و حركات بس للاسف ما اقدر اعرضها في المنتدى لانه حجمها فاحش هههههه قصدي كبير مشكلة اللي يحاولون يتكلمون اللغة العربية الفصحى و هم ما يعرفون

    اتمنى تعجبكم هذي المشااااااااااااركة مثل سابقاتها و شكراااااا

    اتمنى اشووووف ردووووووووووووووكم سريييعا يا معشر المهندسيييين :)

    0 Not allowed!


    الصور المرفقة

  8. [8]
    DxB_ArcHiTeCt
    DxB_ArcHiTeCt غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اشكركم اخواااااااااني و اخوااااتي كل من مر و شارك في هذا الموضوع الاخ انحياز عكسي و الاخ اليمان :)

    و اكيييييد Maz 1000000

    عزييييييز و غالي

    و الاخ The Architect

    ملاحظاتك حلوة :) و ماقصرت اشكرك من قلبي و شفت مشاركتك اخوية مستقبلك باهر ان شاء الله :) بالتوفيق هههههه و استنتاجك صحييييييح 100 % انا عينااااوي جدا جدا

    الاخ abarhrir

    اشكرك بعد بس ما فهمت قصدك هههههه ^_^ على العموم شكرا على المروووور

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML