دورات هندسية

 

 

مبنى باسم ((مارلين مونرو )) بشكل متميز في اونتاريو - كندا

صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38
  1. [1]
    aadesign
    aadesign غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 24
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مبنى باسم ((مارلين مونرو )) بشكل متميز في اونتاريو - كندا

    فاز (Mad Architectural Design Studio) ومقره بكين في الصين بالمسابقة العالمية لتصميم مبنى الشقق السكنية المؤلف من خمسين طابقا وذلك في وسط مدينة ميسيسوجا , اونتاريو كندا. تم اختيار التصميم الفائز من ضمن اثنان وتسعون هيئة اشتركت في المسابقة .
    تكونت لجنة التحكيم من تسعة معماريين وشارك ستة الاف مواطن في التصويت . اطلق على المبنى اسم مارلين مونرو لان الشكل الخارجي ذو الطابع الانحنائي يوحي بذلك . سيبدأ العمل بالمشروع في نهاية عام 2006 و ينتهي عام 2010 .

  2. [2]
    ملاك
    ملاك غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    المشاركات: 184
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ما عجبني
    اتمنى يكون عملي من داخل
    شكرا على الموضوع

    0 Not allowed!



  3. [3]
    فادي ابو فادي
    فادي ابو فادي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كيف ما عجبكي يا ملاك .... هذا
    بغض النضر عن الناحية الجمالية فلكل ذوقه انما انا ارى هنا الابداع في العمل الانشائي انظروا كيف ألية نقل مراكز الثقل و انشاء اعمدة جديدة و تلاشي اخرى قائمة
    لكن نحن بزمان كل شيئ وارد
    اشكرك جدا addesign و مزيد من العمل الطيب

    0 Not allowed!



  4. [4]
    كمال القبلي
    كمال القبلي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2002
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الجمال من وجهة النظر المعمارية هي البحث عن التمييز واختيار غير المعقول

    واظن ان هذا التصميم يندرج تحت هذا التعريف ولهذا فاز بالمسابقة

    ولاحظوا اسم المكتب الفائز ( Mad )

    والمثل يقول من الجنون فنون

    فهل نري ابداعا عربيا مجنونا مقاربا لمكتب الجنون الصيني

    شكرا aadesign

    0 Not allowed!


    مهندس / كمال القبلي

  5. [5]
    Eng.Rose
    Eng.Rose غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 42
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    تصميم جرئ جدا واللي لفت نظري مش شكله بل انه مصمم لشقق سكنيه !!! :confused:
    اعتقد ان مقاييس المسابقات تختلف جدا عن المشاريع العاديه
    وبصراحه اسم مونرو لايق عليه جدا اسم على مسمى :D
    شكرا جزيلا

    0 Not allowed!



  6. [6]
    "مؤمن بالله"
    "مؤمن بالله" غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: May 2005
    المشاركات: 659

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 43
    Given: 21
    ايه ده هو مين وليه وفين هو ايه
    انا اتلخبط خلاص
    التصميم بجد عاجبني جدا لاني من هواة التصاميم بالشكل ده تحس فيها بنوع من التغيير التام كذلك تحس ان الملل غي وارد ابدا مفيش ادوار متكرره زي بعضها والافكار الي حفظناها دي
    على العموم اشكرك اخي الكريم على الموضوع الجميل

    0 Not allowed!



    (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

    وما من كاتب إلا سيبلى ***** ويبقى الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء***** يسرك في القيامة أن تراه

  7. [7]
    arc_fares
    arc_fares غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0

    Thumbs up

    بصراحة تصميم روعة وجميل جدا جدا جدا....................
    الله يعين اللي رسم مساقط المشروع
    شكرا اخي aadesign على هذا المشروع.

    0 Not allowed!



  8. [8]
    troy_119
    troy_119 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 416
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    جميييييييييييييييييييييييييييييييل جدا بس اللى محيرنى الانشاء ليه (( الرسومات التصميميه ))
    ؟؟

    0 Not allowed!



  9. [9]
    saif noor
    saif noor غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 27
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    less is more that is not available in this work and it is not architectural work but this is artistic work

    0 Not allowed!



  10. [10]
    rostom_designs
    rostom_designs غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    i would like 2 ask noor who sad "less is more cauze i have been asked before about this phrase in a jury and i didn't answer

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML