دورات هندسية

 

 

دعوة لتجديد المقاطعة العامة لكل ما هو أمريكي

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيي في مقاطعة البضائع الأمريكية

المصوتون
70. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هناك فائدة وأنا سأجدد المقاطعة التي بدأتها سابقاً

    46 65.71%
  • هناك فائدة وأنا سأبدأ بالمقاطعة من اليوم

    8 11.43%
  • هناك فائدة ولكني أرى أن البضائع الأمريكية كثيرة ولا أستطيع أن أقاطعها

    3 4.29%
  • هناك فائدة ولكني أرى أن البضائع الأمريكية لها مصانع في بلادنا العربية وبسبب مقاطعتها ستزيد نسبة البطالة

    9 12.86%
  • ليست هناك فائدة من المقاطعة ولن أبدأ في المقاطعة

    4 5.71%
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 54
  1. [11]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258
    المهندسة مي
    اشكرك على مشاركتك
    وهذا ما نريده فتح باب النقاش فيما بيننا للوصول لانسب وافضل طرق المقاطعة

    تم تعديل الاستبيان الرجاء المشاركة

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. [12]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    أخي الكريم مهاجر

    نحن في فلسطين لا يوجد لدينا بضائع أمريكية

    لكن لدينا ما هو ألعن وهو البضائع الاسرائلية ...... والجميل أن مقاطعتها أصبحت أقوى رغم أن كثير

    من الأصناف كاللبن مثلا لا يوجد له بديل

    لكن مثلا الشيبس + أدوية الغسيل وغيرها الكثير بدأنا بتركها وبدأ التجار يدخلونها من مصر

    نحاول لكن ما نبحث عنه ليس المقاطعة وانما القطع نريد قطع وتمزيق أمريكا واسرائيل

    هذا حلم كل عربي ومسلم على وجه المعمورة

    0 Not allowed!



  3. [13]
    المهندسة مي
    المهندسة مي غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 823
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    مشكور .... أخي وأنا قمت بالتصويت مرة أخرى ..

    0 Not allowed!


    Eng.MTM

  4. [14]
    labeeb
    labeeb غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 268
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اشكرك اخي المشرف على تحسين مشاركتي .. وانا لم اقصد التنبؤ بكلامي ولربما خانني التعبير
    فالمعذرة منكم

    0 Not allowed!



  5. [15]
    محب الهندسه
    محب الهندسه غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 33
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أشكر كل من تفاعل في هذا الموضوع وإن دل هذا إنما يدل على الحرقة التي تمتلكونها على هذا الدين وكنت أود أن اشير إلى أن هذا التخاذل من الشعوب المسلمه والعربيه إنما هو تخاذل من اللي هو رأسها وكما قال المثل إذا صلح الرأس صلح الجسد وإنا أرى أن الإسلام بدأ يقف على رجليه وإن شاء الله يقف قريباً وإن الله لن يضيعنا .
    وأنا أجدد هنا ماقاله الأخوه من قبل ( المقاطعة التامه للمنتجات الأمريكيه واليهوديه )
    وشكراً لكم

    0 Not allowed!



  6. [16]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    السلام عليكم مجدداً ..

    اخي العزيز مهاجر .. الاحظ انه تم طرح هذا الموضوع من مدة طويلة ولكن المشاركات قليلة جداً مع الاسف الشديد .
    وأتساءل !! لماذا هذا الاحجام عن نصرة ديننا وقبلتنا ولو بالكلمة !!!
    نعلم جميعاً ان الامة الاسلامية في هذه الايام تقاسي وتعاني الكثير من الامبراطورية الامريكية والتي لم تترك صنفاً او لوناً من الوان الاساءة للشعوب العربية والاسلامية الا وقامت به ، ونعلم ايضاً ان الجميع بدون استثناء يعترض بشدة ويعتصره الالم لما يراه كل يوم من مآسي على يد هؤلاء .

    وهم يتحدون الامة الاسلامية علناً ودائماً ، سواء بقطع الامدادات عن الاخوة في فلسطين ومنع اغاثتهم ، او عن طريق قتل الابرياء والمدنيين العزل في العراق والكثير الكثير من المآسي .

    وتذكروا دائماً ان هناك اخواناً لنا قدموا حياتهم ثمناً لمقارعة جحافل الظلم والعدوان ، ونحن ليس المطلوب منا سوى كلمة .......................... كلمـــــــــــــــــــــ حق ــــــــــــــــــــة ، انصر دينك بكلمة حق ، وقاطع منتجاتهم قدر ما تستطيع ، وعليك بالدعاء فسهام الليل تصيب ولا تخطئ .

    أتمنى ان يبرئ كل منا ذمته امام الله تعالى ، فنحن ولا شك ميتون فمبعوثون فمحاسبون .

    اتمنى ان لا نكون كما قال الشاعر :

    لقد اسمعت لو ناديت حياً ............ ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو ناراً نفخت بها أضاءت .......... ولكنك تنفخ في رماد

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  7. [17]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Thumbs up شكراً

    أخي المهندس العراقي شكراً لك وأقدر لك ما ذكرت وحسبنا الله ونعم الوكيل

    نعم أخي ...... وكما ذكرت نتمنى ان لا نكون كما قال الشاعر :

    لقد اسمعت لو ناديت حياً ............ ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو ناراً نفخت بها أضاءت .......... ولكنك تنفخ في رماد

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  8. [18]
    فتوح
    فتوح غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,380

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 130
    Given: 148
    إخواني في الله لقد عاش جدي ما شاء الله له أن يعيش ولم يتعرف على الأشياء الأمريكية (مات 1968ميلادية)
    ولا يضيرني أنا أن أعيش وأموت ولا أتعرف على الأمريكان ومصنوعاتهم
    وأنا معكم على النهج
    مقاطع لكل أمريكي
    مقاطع لكل عدو للإسلام
    مرحباً بكل مسلم
    (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان)
    آه لو اتحدنا
    آه لو تقاربنا
    فالرماح تأبى تكسرا إذا اجتمعت
    بارك الله فيكم وأعزكم بالإسلام

    0 Not allowed!



  9. [19]
    akato
    akato غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 102
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المقاطعة من قبل الافراد عمل جيد ولكنه غير فعال
    وحتى تكون فعالة
    لا بد من قيام الأنظمة العريية والاسلامية بهذه الخطوة وقطع العلاقات مع دول الكفر التي تحتل بلاد المسلمين وعلى رأسها أمريكا واجلترا وفرنسا ودولة يهود

    فلماذا لا تجرؤ هذه الانظمة على القيام بهذه الخطوة والمقاطعة واغلاق السفارات وطرد السفراء ؟؟؟

    0 Not allowed!



  10. [20]
    محمد حمزه
    محمد حمزه غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,295

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0

    Exclamation قاطعوا منتجات الدنمارك


    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML